ثم توجهتي لغرفه تشانيول و قفز سيهون امامكي ليمنعكي من دخولها و قال :" الئ اين تعتقدي نفسك ذاهبه يا انيسه ؟؟" تنهدتي و قولتي له بغضب:" ابتعد عن طريقي ! انا متعبه و اريد ان انام !!" ابتسم سيهون باستهزاء و قال :" اذاً ،اذهبي الئ غرفتكي للنوم !" نظرتي اليه بتعجب و قولتي له بابتسامه :" حقاً ،غرفتي ؟؟ هل انتهيت من ترتيبها بهذي السرعه ..حسناً ،ساذهب اليها اذاً ..لاكن اين هي " ثم اشار سيهون الئ مكان غرفتكي الجديده و قال :" تلك الغرفه !!" ابتسمتي ثم ذهبتي الئ غرفتكي الجديده و لحق سيهون بعدكي و عندما دخلتي الغرفه بقي سيهون بجانب الباب يراقبكي و عندما رايتي غرفتكي الجديده انذهلتي و قولتي بسعاده :" واااو جميييييله وااو ،اعجبتني الطوابع التي في الجدران" ابتسم سيهون باستهزاء و قال :" هل اعجبتكي ،واو كم ذوقكي طفولي !" نظرتي اليه بسعاده و قولتي له :" شكراً لك سيهون ...انت الافضل " ابتسم سيهون باستهزاء و قال :" لم افعل ذالك لاجلكي ،و ايضاً عليكي ان تشكري بيكي فهو من ساعدني " نظرتي للغرفه بسعاده و قولتي بالطبع ساشكره غداً عندما يستيقض " ثم نظرتي مره اخرئ الئ سيهون و قولتي له :" شكراً لك مره اخرئ سيهون .." اجابكي سيهون ببرود :" ايا كان ،اين هو تشاني ؟؟ اريد ان اكلمه في شي " اجبتيه و انتي ما زالتي سعيده :" انه يركن السياره "توجه سيهون الئ الخارج ثم ناديته من بعيد قائله :" شكراً مره اخرئ انت الافضل " ابتسم سيهون ثم استدار نحوكي و تضاهر بلبرود و قال :" لا تصرخي ،ستوقضي بيكي " خجلتي و قولتي له بصوت منخفض:" اوه حسناً ...اذهب الئ تشاني ،لن اصرخ " تنهد سيهون و ذهب و انتي دخلتي غرفتكي و اقفلتي الباب و استلقيتي في سريركي و قولتي بسعاده :" واااو غرفتي الخاصه ،انها جميله جداً " و في هذي الاوقات دخل تشانيول للمنزل و رائ سيهون ينظر اليه بغضب تقدم تشانيول منه و قال له :" ما بك ؟؟" اجابه سيهون بغضب:" هل تعرف كم الوقت الان ؟؟ لماذا تاخرت في الخارج لقد قولت انك ستعود عند مغيب الشمس،ما الذي كنتما تفعلانه في كل هذا الوقت!!" نظر تشانيول لساعته و قال :" حسناً لقد تاخرت قليلاً و ماذا فيها لقد تاخرنا و نحن نتسوق لشراء اشياء ل جميله " تنهد سيهون و صرخ بغضب قائل:" جميله هذا جميله ذالك ،لما عليك ان تفعل كل هذا لاجلها ؟؟" اجابه تشانيول :" هي سيهون ،لما تكلمني بهذي الطريقه لا تنسئ اني سيدي ! حتئ اذا كنت غاضب مني الان عليك ان تحترمني !!" نظر سيهون للارض بحزن و قال:"اسف ...تشاني ...عدني شي !عدني انك لن تقع بحب جميله " تفاجئ تشانيول و قال :" لما قد تقول شي كهذا !! " صرخ فيه سيهون قائل:" فقط عدني انك لن تقع بغرامها !!انت عائلتي الوحيده تشاني و لا اريد خسارتك و انت تعرف ما يحدث لاي مذئوب ان وقع بحب بشريه ..ارجوك عدني انك لن تغع بغرامها تشاني " نظر تشانيول للارض و قال :" توقف عن قول السخافات الان ،انا متعب و اريد ان انام " توجه تشانيول الئ غرفته ثم نظر اليه سيهون بحزن و قال :"لقد وقعت بغرامها بالفعل اليس كذالك ... لقد خيبت املي فيك تشاني ...انت لست القائد الذي احترمته طوال حياتي !!اقسم انك ان وقعت بحبها لن اسامحك ابداً"نظر اليه تشانيول و قال :"انت حقاً تتصرف بطريقه غريبه انه ليس من عاداتك ان تكون فظ معي !! صراحتاً انا لم اعد افهمك... هل لا تريدني ان اقع بغرامها حقاً لانك لا تريد خسارتي سيهون ام لانك لا تريد خسارتها !!" انصدم سيهون و قال :"ما الذي تقصده بذالك !!" تقدم منه تشانيول و قال :" انت تعرف بالفعل كيف اشعر تجاهها ،لاكنك لا تعرف مشاعرك تجاهها ،انا احبها سيهون لذا ارجوك لا تقع بحبها ،فانا انوي ان اجعلها فتاتي "رد عليه سيهون و هو متفاجئ و قال :"لماذا تقول شي كهذا انا لا احبها تشاني ..." استدار تشانيول و قال :" اتمنئ ان يكون هذا صحيح ...فانا لا اريدنا ان نتشاجر عليها..." غضب سيهون و قال :"و ماذا سيحدث ان احببتها ؟؟هل ستتخلئ عني " نظر اليه تشانيول و هو مستاء و قال :" اتمنئ انك لن تحبها !فانا لا اريد ان اختار بينكم " ابتسم سيهون باستهزاء و قال :"يبدو انك ستختارها علي بكل سهوله ،اليس كذالك ...كما فعلت الان " ثم دخل غرفته و هو مستاء تنهد تشانيول و فكر :" ايشش ..لماذا يتكلم في امر كهذا الان .. ..." ثم تقدم تشانيول من غرفتكي و طرق الباب و جريتي نحو الباب و فتحتيه و عندما رايتي تشانيول ابتسمتي و قولتي له :" تعال و انظر الئ الغرفه ،اليست حميله سيهون و بيكي فعلا عملاً اكثر من رائع " ابتسم تشانيول و قال :" انا سعيد لانكي احببتيها " نظر الئ تشانيول و كان يبدو منزعج بعض الشي ثم سالتيه :" هل انت بخير ؟ " ابتسم تشانيول و قال :" بالطبع ،لاكني متعب بعض الشي ،امم لقد احضرت لكي اشيائكي التي اشتريناها ،لاكن لا تسهري لترتبي غرفتكي نامي و رتبيها غداً ،حسناً " ابتسمتي و قولتي له:" حسناً ،ليله سعيده تشاني " ابتسم تشانيول و قال لكي:" ليله سعيده " ثم ذهب الئ غرفته و استلقئ في سريره ثم فكر :" اوه ،لا لقد نسيت اعطاء سيهون الرساله من عمي !! انه مستاء اليوم لذا ساعطيها له غداً في الصباح عندما يهدئ" و في هذي الاثناء و انتي في في غرفتكي فكرتي بكتاب مذكراتكي ثم تذكرتي انها ما زالت في غرفه تشانيول ثم فكرتي بقلق:" امم هل اذهب لاخذها ،ربما لم ينام بعد " ثم خرجتي من غرفتكي بهدواء لكي لا توقضي احداً و توجهتي الئ غرفه تشانيول و انتي في طريقكي رايتي باب المنزل مفتوح تعجبتي و فكرتي:" اوه ،لما الباب مفتوح ،هل خرج احدهم ام نسوه مفتوح .." ثم تقدمتي من الباب بهدواء و وقفتي خلف الباب و رايتي سيهون خارجاً يدخن فكرتي :" واو ،هل يدخن ،هذا الفتئ لديه كل الصفات السيئه ..." ثم نظر سيهون الئ الباب و قال :" انا اعرف انكي هناك ،اخرجي و توقفي عن التلصص" ابتعدتي عن الباب و انتي محرجه ثم تقدمتي من سيهون و قولتي له بخجل:" لم اكن اتلصص عليك ..لقد خرجت من غرفتي ووجدت الباب مفتوح فاتيت لارئ من خرج ...هذا كل شي!" واصل سيهون التدخين و هو ينظر للنجوم ثم قال لكي بغضب :" هل سالتكي عن قصه حياتكي ،ايشش كم انتي مزعجه !" خجلتي ثم ثم قولتي له:" امم اذاً ماذا تفعل هنا في البرد ..هل خرجت لتدخن ؟؟" ابتسم سيهون باحباط و قال :" لا ..لقد خرجت لارتب افكاري !"ثم نظر اليكي و اعطاكي السجار التي يدخنها و قال :" اتريدينها ؟؟" ابتعدتي عنه بتوتر و قولتي له :" لا ..انا لا ادخن !!" ضحك سيهون باستهزاء و قال:" امر متوقع من فتاه مثلكي !" نظرتي اليه بغضب و قولتي :" هي انت تقول هذا كما لو انه امر سي ،التدخين مضر بصحتك كما تعرف !" ابتسم سيهون باستهزاء و قال :" و ما الذي يمكن للتدخين ان يفعل لي ...يقتلني لا يهم ،فانا لا اخاف الموت علئ اي حال ..ربما سيكون الموت راحه لرجل مثلي !!" نظرتي الئ سيهون بحزن و لم تقولي شي ثم نظر اليكي سيهون و قال بغضب:" توقفي عن النظر الي بهذي الطريقه ،انا لا احتاج شفقتكي كما تعرفين !!" نظرتي الئ الارض و انتي حزينه لاجله ثم سالتيه بقلق :"امم هل انت بخير ...اذا كان هناك ما يزعجك ..تستطيع ان تتكلم معي بشانه اعرف اننا لسنا مقربين او اي شي ...لاكني ...مستمعه جيده و احفظ الاسرار جيداً " نظر سيهون للنجوم مره اخرئ و قال باحباط :"
لا ادري ما اقول ....في الواقع انا لا ادري بما اشعر حتئ" نظرتي اليه بتعجب و قولتي له :" ماذا تقصد؟؟" نظر اليكي سيهون و بقي يحدق بكي و تذكر عندما قال له تشانيول :" هل لا تريدني ان اقع بغرامها حقاً لانك لا تريد خسارتي سيهون ام لانك لا تريد خسارتها !!"ثم فكر سيهون و هو محبط :" لا ...انهم فقط يشوشون افكاري لما كلهم يصرون ان لدي مشاعر تجاهها ...هل حقاً لدي مشاعر تجاها......" تعجبتي و سالتيه :" لما تحدق في ..هل تريد ان تقول شي؟؟" تنهد سيهون و نظر للنجوم مره اخرئ و قال :"اريدكي ان تعرفي ...اني ليس لدي اي مشاعر تجاهك ...كما قال لكي بكهيون ..انا حقاً لا احبكي " ابتسمتي بخجل و قولتي له بتوتر:"اعرف ...لقد اخبرني تشانيول بالفعل...اسفه علئ الطريقه التي تصرفت بها .." غضب سيهون وقال باستهزاء:" بالطبع تشاني سيقول هذا ...." ثم سالتيه بتعجب :" لما تقول هذا ...." اجابكي سيهون :" انسي !" نظرتي اليه بفضول و قولتي له :" هل انت متاكد انك لا تريد اخباري لما انت منزعج هيا اخبرني !!ستشعر انك افضل ان اخبرتني ...." تنهد سيهون و قال :" هل سبق و خانك شخص تثقين به ؟؟" تعجبت من سواله و اجبتيه :" امم لا ادري ...ربما ..فانا لا اذكر...عن من تتكلم ...تشاني؟؟"تنهد سيهون و قال بحزن :" لقد ضحيت بكل شي لاجله لاني ضننت انه يراني ك عائلته ..." ثم ادمعت عينا سيهون وابتسم باستهزاء و قال :" لاكنه لا يهتم بي ..ربما يراني كما يروني بقيه القبيله ..ابن الملك الغير شرعي ..و لا اصلح لشي سوئ ان اكون خادمه المطيع ...ربما هذا كل ما انا عليه بالفعل" نظرتي اليه بحزن وامسكتي بيده و قولتي له:"لا ...لا تقول شي كهذا سيهون ...لما قد تقول هذا ؟ هل حدث شي بينك و بين تشانيول..هل تشاجرتم ؟ حتئ ان تشاجرتم تشاني حقاً يهتم بك و يحبك كثيرا .."ابعد سيهون يدكي منه و رد عليكي باحباط و غضب قائل:"اذ كان حقاً يهتم بي لما رفض ان يفعل لي خدمه واحده فقط ..هذا كل ما طلبته منه ..هل هذا صعب ..خدمه واحده فقط ..بعد كل ما ضحيت به لاجله ..لقد هجرت والدتي لاجله و لم اراها حتئ لمره واحده ... لاني لم ارده ان يعرف بشانها و يضن اني ضعيف ..اني مجرد نصف مذئوب و نصف بشري غبي ..." تفجائتي و قولتي له :" ممماذا ...بشري ؟؟ هل والدتك بشريه ؟؟" مسح سيهون دموعه بسرعه و نظر اليكي بغضب ثم وضع يده حول عنقكي ليهددك و قال بتوتر :"انسي ما قولت الان ...و لا تخبري تشانيول بهذا ..لا ادري لما اخبرتكي بهذا الامر حتئ لاكني قد اخبرتكي و انتهئ الامر لذا لا تخبري تشانيول او بيكي او اي شخص بهذا الامر فقط لا تذكري هذا الموضوع لاي شخص اخر ،هل تفهمين ؟؟لا اريد لاحد ان يعرف ان والدتي مجرد بشريه ...لذا ارجوكي ...امحي هذا الامر من ذاكرتك"
...يتبع...
ما رايكم في البارت ال 13 اتمنئ انكم حبيتوه ☺❤ و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل و اتمنئ تعملو لي متابعه و فوت و كومنت لو عجلتكم قصصي ❤
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...