و في هذي الاوقات وصل كل من تشانيول و سيهون الئ مكان محايد كان ينتظرهم فيه لوهان سيد مصاصي الدماء ابتسم لوهان لرويتهم و تقدم منهم ثم قال :" انا سعيد انك اتيت تشانيول ،لقد مرت مده طويله منذ ان تقابلنا انا و انت " ابتسم تشانيول باستهزاء و قال :" ليس و كما انك اشتقت الي اليس كذالك ،الان اخبرني ،لما طلبت مقابلتي،!" اجابه لوهان و هو يبتسم :" اعتقد انك تعرف اليس كذالك ،عزيزي تشانيول ،لديك شي يخصني ،و انا اريد استراجعه !" اجابه تشانيول :" اه هل تقصد الفتاه البشريه ؟؟" ابتسم لوهان و قال :" يبدو انك تفهمني ،هذا جيد ،اذا هل سترجعها لي !"ابتسم تشانيول باستهزاء و قال :" بالطبع ،اذ اخبرتني لما تريدها !و لما كان ذالك المذئوب يدافع عنها بحياته " رد عليه سيهون بتفاجئ :" هل حقاً سترجعها لهم ،لا تشاني لا تفعل ذالك !" صرخ لوهان في سيهون بغضب قائلاً :" انت ابقئ خارج الموضوع ايها الوضيع !!" غضب سيهون و تقدم للهجوم عليه لاكن تشانيول اوقفه و همس في اذنه قائلاً:" توقف سيهون ،عددهم اكثر من عددنا ،اذ هاجمناهم لن نفوز و سوف نخرق الهدنه و نبدا حرب " نظر سيهون الئ تشانيول بتفاجئ و قال :" اذاً ..هل حقاً تنوي ارجعها لهم ؟؟" اجابه تشانيول :" لا ،لن افعل ،لاكني اريد ان اعرف لما يريدها ،هذا ما اتينا لاجله ،اليس كذالك " غضب منهم لوهان و صرخ قائلاً:" توقفا عن التشاور و اخبرني الان تشانيول ،هل سترجعها ام لا !!" نظر اليه تشانيول و قال :" اخبرني لما تريدها قبل !" غضب لوهان و قال:" ليس لك دخل بهذا الامر تشانيول ،انها ملكي و اريد استرجاعها هل فهمت ،و اقسم ان لم ترجعها لي ،سوف تندم !!انت لا تدري كم انا مستعد ان افعل لاسترجاعها !!" ابتسم تشانيول باستهزاء و قال:" ارني افضل ما لديك ،فانا لن ارجعها الا ان عرفت سبب اهميتها لك !" ابتسم لوهان بسخريه و قال :" حسناً اذاً ...اوعدك انك ستندم علئ هذا القرار تشانيول " ثم استدار ليغادر و لحق ورائه تابعيه من مصاصين الدماء ثم نظر سيهون الئ تشانيول بقلق و قال:" ماذا قصد بانك ستندم ..." تنهد تشانيول و قال :" لا ادري ،لاكنه لا يبدو ك امر جيد ...اعرف انك تعتقد انه يجدر بي ارجاع تلك الفتاه له سيهون اليس كذالك ؟؟" ابتسم سيهون و قال:"بالطبع لا ،لقد اتخذت القرار الصحيح يجب ان نعرف لما يريدها قبل ان نرجعها له و مهما كان قرارك فانا اساندك تشاني .." ابتسم تشانيول و قال،له،:" شكراً لك سيهون ..انت دائماً تساندي و تقف في صفي ..لا اعرف كيف اشكرك .." ابتسم سيهون و قال :" نحن عائله تشاني ..و العائله تساند بعضها البعض " ابتسم تشانيول و وضع يده في كتف سيهون و قال :" يوماً ما ،ساعوض عليك كل ما تفعله لي سيهون ،اعدك الان لنرجع للمنزل " ثم توجها للمنزل،و في هذي الاوقات قولتي لبكهيون :" لقد تعبت ،لنتوقف عن اللعب " اجابكي بكهيون :" حسناً " ثم جلس في الارض ،و جلستي جواره لترتاحي ثم سالتيه :" لماذا لا يوجد ذئاب غيركم هنا؟؟" اجابكي بكهيون :" هذا لان بقيه الذئاب في القبيله ،ابي امرنا ان ناتي الئ هنا لنتدرب علئ تقويه مهارتنا ،بالذات تشانيول لانه وريث العرش و سيكون الملك بعد ابي " انصدمتي و قولتي له :" ماذا؟؟ ماذا تقصد وريث العرش ،هل انتم امراء عند الذئاب؟؟ " ابتسم بكهيون و قال :" نعم ،لاكن سيهون من ام مختلفه لذا هو ليس باهميتنا ،امي و ام تشانيول هي الملكه " سالتيه بتعجب :" ماذا عن سيهون؟من والدته ؟" اجابكي بكهيون:"امم لا نعرف من والدته ،و عندما سال سيهون والدي عنها ،غضب والدي منه و قال له ان ينسئ امرها و انه لو تكلم عنها مره اخرئ سوف يغضب منه و ان حاول ان يحدها سوف ينفيه من القريه ..يبدو انها لم تكن من عائله جيده لذالك ابي لم يرد اخباره عنها "شعرتي بالسوء تجاه سيهون قم سالتي بكهيون بتعجب:" و هل فعلاً نسئ امرها؟؟" اجابكي بكهيون:" لا ادري ،في الحقيقه اعتقد انه مازال يبحث عنها بدون علم والدي ،قبل سنه ذهب مع تشانيول لمده عامان كاملان الئ خارج القريه لاكنهم لم يقولا لي لماذا خرجا لاكني اعتقد انها ذهبا للبحث عنها " قولتي له بتعجب:" وبعد كل هذي المده مازال لم يسمع منها اي خبر ...مسكين لا بد انه يشتاق اليها كثيراً ...لم اعتقد اني ساشعر بالشفقه لاجله ..اتمنئ ان يجدها ..." وقف بكهيون و قال بغضب:" سيهون فتئ غبي ..لا تشعري بالشفقه لاجله !" ابتسمتي بتعجب و قولتي له :" ما بك ..لما تقول هذا لاخاك ؟؟" ابتسم بكهيون بخجل و قال:" فقط ..لا اريدكي ان تحبيه ..اعتقد انه يحبكي" تفاجئتي و قولتي له :" ممماذا قولت !! سيهون يحبني ..لا اعتقد ذالك ،انه يكرهني و يحاول قتلي منذ ان اتيت ،لما تعتقد انه يحبني !!" جلس بكهيون جواركي و قال:" لانه اراد البقاء معكي و لم يرد الذهاب مع تشانيول و هو دائماً يحب الخروج مع تشاني و ايضاً انه بتكلم عنكي بكثره ..انا متاكد انه يحبكي !" ضحكتي ووضعتي يدكي في شعركي و قولتي بخجل :" لا بد ان هناك سبب اخر ،لا اعتقد انه يحبني " نظر اليكي بكهيون و قال:" ماذا ان كان يحبكي ...هل ستغيرين نطرتكي تجاهه و تحبيه ؟؟"وقفتي و انتي متوتره و قولتي له :" توقف عن قول السخافات ،انه لا يحبني !!هذا امر واضح" ثم سمعتي صوت سيهون من ورائكي يقول بتعجب :" من يحب من ؟؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت الثامن ،اتمنئ انه عجبكم ❤☺و ما هي توقعاتكم للبارت ال ٩
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...