كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
عادت سيرينا الى فصلها مبتسمة ابتسامة عريضة فدخلت الى الفصل فنظر الجميع اليها ,بدأت سيرينا تخطو خطوات واثقة من نفسها فعندما اصبحت خلف كوراساكي وقفت و بدأت تنظر اليه ,كان الفصل ينظرون اليها و يحاولون منعها بالاشارات فكانت سيرينا تنظر اليهم غير مهتمة و مبتسمة.
بعد هذه دقائق من هذه الوضعية لاحظ كوراساكي نظرات الفصل الى شيء خلفه فعندما اراد إدارة وجهه لينظر امتدت ذراعا سيرينا و قامت باحتضانه و وضعت راسها على كتفه و قالت "تاكومي-كيون (كيون اسم يستعمل عندما لجعل الشخص الاخر انه مدلل كثيراََ) انت لئيم معي كثيراََ انا يوكو سيرينا سوف اكون بجانبك دائما" فاحمرت وجنتا كوراساكي قليلا لكنه أخفاها فقام بابعاد سيرينا و دفعها فسقطت ارضا فوقف كوراساكي و قال "ايتها المزعجة لا تقتربي مني و إلا فعلت شيئا سيئا لك!!" فنظرت سيرينا إليه و بدت عليها ملامح و كأنها سوف تبكي لكنها لم تبكي و وقفت بثبات و نظرت الى كوراساكي فأبتسمت و قالت "انت لست جانح بل انت شخص طيب داخلك لكنك تخفي ذلك.." فقاطعها كوراساكي و قال "كفاك هرائاََ" ثم غادر المكان.
بعد مغادرة كوراساكي اتى معظم الفصل الى سيرينا و تعرفوا عليها فأصبحوا صديقاتها فبعدها قالت احدى الفتيات لسيرينا "يوكو-تشان إن تاكومي شخص سيء لا يمكن تغييره لذا تحاولي كثيراََ" فقالت سيرينا "ارجوا ان لا تتدخلوا بها الشأن فهذا قراري و هدفي و من المستحيل ان اتراجع عنه" فدق الجرس لبداية الحصة الثانية.
كانت سيرينا في اثناء كل حصة تنظر الى كوراساكي و تفكر بأشياء متعددة.
عند الفترة الخاصة بتناول الطعام اخرجت سيرينا البينتو(علبة الطعام) الخاصة بها فنظرت الى كوراساكي الذي قد اخرج علبة من المشروبات الغازية و بدأ بشربها ,ففتحت سيرينا علبتها بعدها لم يخرج كوراساكي شيئا بل اخرج علبة مشروب اخرى فقالت سيرينا "هذا سيء لصحتك لا تشربه دائما" فلم يهتم كوراساكي لما قالته فشرب نصفه و عندما اراد تكملته قامت سيرينا بأخذه و قالت "ما الذي يجعلك تحب هذا؟" فقامت بشرب قليلا منه ثم تركته لانها احست بطعمه السيء فقامت بوضع يدها على فمها لانها ارادت التقيء لكنها لم تفعل و قامت ببلعه ثم قامت باخذ العلبة و رمتها بعيدا فغضب كوراساكي كثيرا لكنه لم يفعل شيئا , جلست سيرينا و قامت بحمل جزء من طعامها و قامت بفتح فم كوراساكي و وضعت الطعام فيه و قالت "سوف اقاسمك جزءا من طعامي افضل من ان تبقى جائعا" فنظر كوراساكي إليها فقال "مقرف انا لا احتاجك!!" ثم غادر المكان .
عند نهاية اليوم الدراسي غادر الجميع فتاخرت سيرينا بسبب جمعها لأغراضها فنظرت الى كوراساكي الذي كان يحزم اغراضه أيضا فقالت "تاكومي-كيون هل يمكنك إيصالي الى منزلي؟ انا جديدة هنا لذا لا اعرف الطريق" فقال كوراساكي "كلا أسألي أحدا غيري, و لا تنديني بتاكومي-كيون!!" ثم غادر الفصل فحملت سيرينا أغراضها و غادرت فتبعته.
بعد خطوات من مغادرة المدرسة قال كوراساكي "لا تتبعيني!" فقالت سيرينا "أرجوك ساعدني انا حقا لا اعرف الطريق الى منزلي" فقال كوراساكي "انا لا اهتم أسألي غيري" فلم تستجب سيرينا و واصت إتباعه ,بعد حوالي 15 دقيقة اصبح كل من سيرينا و كوراساكي في مكان يملئه الناس فقامت سيرينا بأمساك ملابس كوراساكي لكي لا تضيع فغضب كوراساكي فوقف و نظر إليها و ابعدها عنه و قال "هناك الكثير من الناس فلتقومي بجعلهم يرشدونك" ثم غادر و وقف في مكان لكي يلتقي باحد ما.
بينما كان كوراساكي ينتظر كان ينظر الى سيرينا التي كانت تسأل بعض الناس و على وجهها أبتسامة بريئة فكان معظمهم يتجنبها ,بعدها من غير ان تنتبه قالت لاحد الرجال السكارى "سيدي هل يمكنك إيصالي الى هذا العنوان؟" فنظر الرجل الى سيرينا و ظهرت عليه ملامح النحرفة فقال "بالطبع يا عزيزتي لكن علي الذهاب الى مكان" فسعدت سيرينا كثيرا فقالت "شكرا جزيلا لك" فقام ذلك الرجل بأمساك يدها بقوة و سحبها معه.
لاحظ كوراساكي ان ذلك الرجل سكران و على وجهه إبتسامة خبيثة و هو يأخذها الى الطريق الخطأ و ممسك بها بقوة فتحرك كوراساكي نحوها و أمسك بها فنظرت إليه و نظر الرجل إليه فقال الرجل "أبتعد أيها الشاب هذه الفتاة معي!" فقال كوراساكي "إتركها أيها المنحرف!" فلم يتركها ذلك الرجل فقام كوراساكي بلكمه بقوة فسقط أرضا فقال له "أيها المنحرف جد لك فتاة و تزوجها و لا تقم باشياء منحرفة مع الفتيات الشابات!!" فقام بأمساك معصم سيرينا و غادرا.
بعد مدة نظر كوراساكي إلى سيرينا التي كانت تنظر إليه مع إبتسامة فتركها و قال "أعطني ذلك العنوان اللعين لكي أوصلك!" فقامت باعطائه الورقة فنظر إليها فقال بغضب "أيتها الحمقاء لقد مررنا من جانبه قبل قليل!! أتبعيني!" فسار كوراساكي بها الى ذلك المكان و كانت سيرينا تتبعه مع أبتسامتها المعتادة.
يتبع ....................................................
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة