كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
،
.
،
بعدما هربت سيرينا لحق بها الآخرون و قبل ان تغادر هارو قام كوراساكي بأمساك يدها و قال "ماذا تقصدين ب- إعادتها بعدما هربت- ؟!" فنظرت هارو إليه و نادت رفاقها فقالت "مينا! تعالوا! سوف نجدها حتى لو هربت!" ثم نظرت الى كوراساكي فقالت "حسنا يا صديق سيرينا! عليك ان تجلب أصدقاء سيرينا المقربين الآخرين حتى أشرح لك!" فانزعج كوراساكي ثم قام بالاتصال بكايدا و لايتو فقط و طلب لقائهما .
بعدما أتى لايتو و كايدا ذهب كوراساكي مع أصدقاء سيرينا من كيوتو و جلسوا في أحد المقاهي (مقهى مختلف تقريبا يجلس مجموعة مع بعضهم و لا يتمكن الآخرين من النظر إليهم) فجلس رفاق سيرينا من كيوتو في جهة و جلس أصدقاء سيرينا من طوكيو من جهة اخرى , في تلك اللحظة كان اصدقاء سيرينا الفتيان من كيوتو ينظرون بنظرات حقد و بغض لكل من لايتو و كوراساكي و كايدا .
بعد دقائق نظرت هارو إليهم فقالت "حسنا! انا يوكو هارو و هذا الفتى ذو الشعر الأسود هو كورو و الفتى ذو الشعر البني هو ريوكا و هذه هنا هي أخته ميوكي , نحن هنا لإعادة سيرينا إلى كيوتو فلقد هربت من دون علمنا او علم والداي وليا امرها بعد موت والداها" فقال لايتو "هل يمكنك الإيضاح أكثر لماذا هربت؟ و نحن سمعنا من قبل عن أمر بخصوص كونها -تتلقى علاج-! لذا هلا شرحتي أكثر!" نظر هارو إليهم و نظراتهم الجادة ثم صمتت .
بعد دقائق صمت تنهدت هارو بقوة و قالت "الأمر و ما فيه ان سيرينا تعاني من مرض منذ ان كانت بسن السابعة تماما! فهي تعاني من رهاب من المشاعر او خوف من إظهار مشاعرها و لا تعرف ما هي مشاعرها او بمعنى أكثر وضوحا فقدان المشاعر و الأحاسيس الذاتية و الداخلية! (مبروك مسبقا إلى الذين اكتشفوا انها فاقدة احاسيس)" فصدم كل من لا يعلم بهذا (كوراساكي و لايتو و كايدا) فقال كايدا "كيف هذا؟ باختصار اشرحي لنا شريط حياتها (صريح!)" فنظرت هارو إليه فقالت "يبدو انك مهتم بها رغم انها كانت مع شخص آخر!" فقال كايدا "في الواقع سواء كان كوراساكي او لايتو فإننا مهتمون بها!" عندها شعرت هارو و من معها بالصدمة .
بعد شعور صدمة كبير لأصدقاء سيرينا من كيوتو قالت هارو و بصراحة "حسنا! هي ولدت كطفلة عادية و كان لديها مشاعر و كل هذا و عندما كنا في الروضة لقد كان كورو هو الشخص الذي تحب (حبها الأول , و من جهة اخرى كان الثلاثة ينظرون إلى كورو بحقد!) على اي حال قبل ان تدخل سيرينا سن السابعة بأسبوع هي و بشكل غامض و غريب اختفت فقام والداها بأخبار الشرطة فقاموا بالبحث عنها لكن البحث نهايته الفشل و بعد حوالي 10 ايام تم إيجادها أسفل جسر و كانت وقتها متسخة للغاية كان عليها بقع دماء على ملابسها فتم نقلها إلى المستشفى و كانت مصابة يحمى شديدة و كادت أن تموت حيث وصلت درجة حرارتها إلى 39,9 لكن الأطباء بذلوا جهدهم و تمكنت من العيش , بعد يومين من إيجادها استيقظت و كان الجميع سعيد بهذا لكن ذاكرتها معظمها قد اختفت كما و مشاعرها أيضا , لم نلاحظ مشاعرها في البداية لكن انا من بين الجميع أدركت ذلك لأنها كلما كانت تكون معي تتكلم عن كورو و مدى حبها له (هارو تقوم بوضع الملح على الجروح الثلاثة الذي أمامها!) لكن بعدها كانت صامتة تماما حتى انها لا تعرف أن تبتسم انا بدوري أخبرت والداها فقاما بوضعها في المستشفى و تم بدء معالجتها , خطوة بخطوة كانوا يقوم يجعلها تفهم اول شيء كان إبتسامة عادية لكنها مزيفة و عندما بلغت العاشرة ظهرت مشاعر الخوف في ليلة رعدية و هكذا لكن بعدها لم يظهر اي شيء عندما كنا في السنة الأخيرة من الاعدادية كان والداها خائفين من انها لن تعود كما كانت في أحد الايام فكرا فكرة واحدة و هي إذا ماتا هل سوف تحزن او تبكي سيرينا لكن لم يتوقعا ان موتهما قد أتى! في يوم جنازتها الجميع كان يراقبها حتى الاطباء قد حضروا لكي يرونها لكنها كانت بالفعل وجهها قد كان فاقد الإحساس فلم تحزن او تبكي رغم أنهما قد حققا لها كل شيء إلا انها لم تكن حزينة! في أحد الايام و من دون علم اي أحد قامت بحزم أغراضها جميعها و قامت ببيع منزلهم إلى مكتب ثم أتت إلى طوكيو بعد مدة لاحظنا انها لا تخرج من المنزل فوجدنا انها قد غادرت و تركت كل شيء خلفها! لو أحد منكم يدخل منزلها سوف يجد الكثير و أعني الكثير جدا من الكتب حول المشاعر كما و يوجد المانجا لكي تعرف كيف تتصرف و تقريبا كل ما شاهدتموه كان كالسيناريو المدروس من قبلها! و هي الآن تعتبر عبقرية لحفظها الكثير من السيناريوهات للحياة لكنها رغم هذا لا تعرف المعنى الحقيقي للغيرة و الحقد و الغضب و الحزن و السعادة الحقيقية و غيرها! و هذه هي حياة سيرينا التي قضتها معكم! كلها تقريبا مدروسة من فبل عبقرية عديمة مشاعر! على الأرجح انها لم تخبركم بهذا لانه لو اكتشفتم ذلك كانت تخشى أن تعامل كشخص تافه كما تم معاملتها في كيوتو! و رغم ذلك نحن كنا معها لكن الآخرين كانو يعتبرونها نكرة! و لا شيء!" (يعني كل تكتيك قراتوه و فعل لها كان عبارة عن سيناريو هي قامت به! و ليست أفعال ذاتية!) ثم صمتت .
يتبع.....................
و الآن تم كشف سر سيرينا المخفي في أعماقها! ماذا سوف يحدث بعدها؟؟؟؟
تفاعلوا أكثر لكي تعرفوا أكثر
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة