كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
عند نهاية اليوم الدراسي خرجت سيرينا مع كوراساكي من المدرسة , عندما وصلا إلى البوابة لاحظ كلاهما وقوف لايتو منتظرا هناك فنظر لها فأبتسم و غمز لها ففهمت ما يقصده .
نظرت سيرينا إلى كوراساكي فابتسمت و قالت "تاكومي-كن يمكنك الذهاب إلى منزلك من دوني, انا لدي بعض الشؤون لكي اتمها مع لايتو-كن" فأبتعدت سيرينا عنه و ذهبت إلى لايتو و قالت "لايتو-كن هيا لنذهب!" فسارت معه , نظر كوراساكي إليهما فشعر و كأنما هاروكي لايتو يقوم بسرقة و أبعاد سيرينا عنه لكنه لم يرد أن يتبعهما فذهب إلى المنزل.
بعد حوالي 20 دقيقة وصل لايتو و سيرينا إلى المقهى المحدد فدخل كلاهما إلى هناك فاستقبلهما النادلة و نادل فقال لايتو "نحن هنا لكي نلتقي بيوزوريها ميساكي" فقالت النادلة "إذن أنتما من أخبرنا المدير به, اتبعاني رجاءا" فسارت النادلة و خلفها لايتو و سيرينا فعندما وصلوا قالت "هذا هو مكتب المدير يمكنكما الدخول" فغادرت .
دخل لايتو و خلفه سيرينا فنظر المدير إليهما فأبتسم و وقف فكانت ترتدي ملابس نادلة غير عادية (لطيفة و لامعة) فقالت "إذن لايتو-كن أحضر هذه الفتاة الجميلة إلى المقهى الخاص بي, يا لحظي الجيد انها لم تذهب لمقهى آخر" فأقترب منها و امسك بيديها و قال "انا يوزوريها ميساكي المدير هنا, تشرفت بلقائك" فأبتسمت سيرينا و قالت "ادعى يوكو سيرينا, تشرفت بلقائك أيضا" فشعر المدير و كأنه ضرب بسهم فأمسك بوجها و بدأ يقترب منها فقبل ان يصل قام لايتو بابعاده و قال بجدية "يوزوريها-سان إن قمت بلمسها فسوف اقتلك! افهمت ذلك!" فأبتعد المدير فقال "حسنا حسنا, لايتو-كن انت لئيم لكي تحتفظ بهذه الكتلة من اللطافة لنفسك!" فقال لايتو "اصمت أيها الشاذ المرتدي ملابس الفتيات" فصدمت سيرينا كثيرا لأن ذلك الشكل الخارجي لفتاة كان في الواقع رجلا فنظر لايتو إلى سيرينا و قال "سيري-تشان لا تقتربي منه! فهو يشكل خطرا كبيرا!" فقام المدير بإخراج ملابس و قال "يوكو-تشان لما لا ترتدين هذا" فقام باعطائها إياه و اوصلها إلى غرفة لكي تغير ملابسها , نظر لايتو إلى المدير و قال "لا تتجرأ على لمسها أيها الشاذ!" فقال المدير "لا تقلق لن أفعل لها شيئا" .
بعد دقائق خرجت سيرينا مرتدية ملابس النادلة (فكانت 👇👇)
نظر كل من لايتو و المدير إليها فاحمرت وجنتا لايتو أما المدير فقال "لطيف جدا! لا يمكنني التحمل أكثر!.....إذن عزيزتي يوكو-تشان النادلات في الأسفل سوف يقمن بتعليمك الأساسيات لذا لا تقلقي, سوف اذهب لكي اخبرهن بذلك" فغادر المدير , نظر لايتو إلى سيرينا و قال "أعطني هاتفك لكي أسجل رقمي فيه فيمكنك الاتصال بي عندما تنتهين" فاعطيت سيرينا هاتفها له لكي يعطيها , بعدها غادر لايتو و بدأت سيرينا بالعمل .
استمر ذهاب سيرينا مع لايتو إلى المقهى و العودة إلى منزلها مع لايتو 6 ايام فكان كوراساكي يريد معرفة ما يحدث لكنه لم يسأل سيرينا بهذا مطلقا .
في اليوم السابع التقى كوراساكي بلايتو صدفة فنظر له فأبتسم لايتو إليه فقال "يبدو انك تشعر بالفضول حول السر بين و بين سيري-تشان إلا تريد أن تعرفه؟" فصمت كوراساكي فبدأ لايتو باغاضته كثيرا فقال "يوما ما سوف اجعلها ملكي و لن تستطيع استرجاعها مطلقا" فغضب كوراساكي فقام بأمساك ربطة عنقه و قال "ما الذي تسعى إليه من هذا النقاش؟" فقال لايتو "لا شيء لكنني أريدك أن تعرف سرنا انا و سيري-تشان, إذا كنت تريد أن تعرف لاقني عند ***** بعد المدرسة" ثم قام بابعاده .
بعد نهاية اليوم الدراسي اوصل لايتو سيرينا إلى المقهى ثم ذهب إلى موقع التقاءه مع كوراساكي و هو بالقرب من المقهى فوجده هناك فقال "كنت أعلم أنك سوف تأتي, هيا اتبعني" فاتجه كلاهما إلى المقهى.
دخل كلاهما إلى المقهى فرحبت سيرينا بهما (معتادة) فعندما نظرت إلى كوراساكي أختبأت خلف النادلة التي بجانبها ثم قالت "لايتو-كن انت لئيم! لماذا أخبرت تاكومي-كن بمكان عملي؟! انا لا أريده أن يراني هكذا! انه أمر محرج!" فابتسم لايتو و قال "آسف آسف, لكن فضول كوراساكي جعلني أوافق على هذا (غدر بكوراساكي)" فنظر كوراساكي بصدمة إليه , رحلت النادلة التي كانت أمام سيرينا فنظرت إليهما و قالت "اهلا بكما, اتبعاني رجاءا" فجعلتهما يجلسان في أحد الطاولات و أخذت طلبهما.
نظر لايتو إلى كوراساكي الذي كان لا يزيح نظره عنها فقال "كوراساكي-كن ماذا الذي تفكر به الآن؟" فقال كوراساكي بصوت خفيف "سيرينا حقا لطيفة و جميلة" فأبتسم لايتو فعندما أتت سيرينا بطلبهما قال لايتو "سيري-تشان يعتقد كوراساكي-كن انك لطيفة و جميلة للغاية" فغطت سيرينا وجهها ثم غادرت .
يتبع.........................
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة