🌟 الصداقة : الخطوة الثالثة 🌟

7.3K 650 65
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجناح و اللطيفة

في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجناح و اللطيفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في اليوم التالي ذهب كوراساكي إلى شقة سيرينا فعندما وصل لم يجدها جالسة على السلالم فذهب إلى شقتها و قام بدق الباب و الجرس فبعد دقائق خرجت سيرينا مرتدية ملابسها لكن كان شعرها غير مرتب فنظرت إليه و صدمت فقالت "سوف أخرج في الحال أنتظرني قليلا" ثم أغلق...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في اليوم التالي ذهب كوراساكي إلى شقة سيرينا فعندما وصل لم يجدها جالسة على السلالم فذهب إلى شقتها و قام بدق الباب و الجرس فبعد دقائق خرجت سيرينا مرتدية ملابسها لكن كان شعرها غير مرتب فنظرت إليه و صدمت فقالت "سوف أخرج في الحال أنتظرني قليلا" ثم أغلقت الباب بقوة , سار كوراساكي قليلا فبعد دقائق خرجت سيرينا و نظرت إليه فقالت بقوة "تاكومي-كيون انتظرني!" فركضت بسرعة و لحقت به.

في أثناء مسيرتهم نظرت سيرينا إلى كوراساكي و قالت "انا سعيدة جدا لأنك أتيت لأجلي, شكرا لك" فقال كوراساكي "سوف يستمر هذا لمدة قليلة حتى تحفظي الطريق" فصمتت سيرينا و بعد دقائق قالت "تاكومي-كن هل لديك أصدقاء ام اني الوحيدة؟" فقال كوراساكي "لدي أصدقاء" فقالت سيرينا "انا لا أقصد هؤلاء اللذين تتسكع معهم (العصابات) انا اقصد في داخل المدرسة من زملائنا" فقال كوراساكي "ليس لدي" فقالت سيرينا "هل تريد أصدقاء من الفصل؟" فقال كوراساكي "أجل لكنهم يخافون مني لأني جانح و أؤذي الآخرين لذلك لا أحد يقترب مني" فقالت سيرينا "انا لا أخاف منك لأني أصدق انك ذو قلب طيب و مراع لمشاعر الآخرين لذلك انا لا أخاف منك و أثق بك و أريدك أن لا تخاف مني و تثق بي" فقال كوراساكي متعجبا "أقلت اخاف منك؟ كيف ذلك؟ كيف يمكنني أن أخاف من فتاة جميلة و لطيفة؟" فنظرت سيرينا إليه و قالت "جميلة؟ لطيفة؟" فاحمرت وجنتا كوراساكي فادار وجهه فأبتسمت سيرينا و أخرجت هاتفها و قالت "تاكومي-كن انا ليس لدي رقمك و بريدك الإلكتروني هلا اعطيتني أياه؟ فهاتفي فارغ من الأشخاص" فقال كوراساكي "فارغ من الأشخاص؟ ماذا عن والداك؟" فقالت سيرينا مبتسمة "انا ليس لدي والدان" فصمت كوراساكي ثم قال "أعطني هاتفك" فاعطته الهاتف.

بعد أن أعطت سيرينا الهاتف بعد دقائق قام بارجاعه إليها فنظرت سيرينا إلى ماذا فعل فنظرت إلى رقمه و بريده الإلكتروني فقالت "رائع ان الصورة التي لديك رائعة بالمقارنة بخاصتي السيئة!! علي أن أغير خاصتي فإنها فظيعة مقارنة بخاصتك!!" ثم قامت بتغييرها , اقترب سيرينا و كوراساكي من المدرسة فنظر إليهما بعض الطلاب و كانوا متعجبين من ذلك.

دخلت سيرينا إلى الفصل قبل كوراساكي بقوة ثم قالت بقوة "أوهايو (صباح الخير) مينا-سان!" فنظر إليها طلاب الفصل و قاموا بالإجابة عليها ثم نظروا إلى كوراساكي الذي كان خلفها فلم يقولوا شيئا فجلس كل منهما في مكانه.

عند بداية الفسحة الأولى نظرت سيرينا إلى كوراساكي فتذكرت شيئا فوقفت بشكل قوي فنظر لها الجميع فأبتسمت و قالت بقوة "مينا لدي طلب مهم جدا! هل يمكنك ان تنفذوه من أجلي؟!" فقال أحدهم "ماذا هناك يوكو-سان؟ ما هو ذلك الطلب؟" فقالت سيرينا بقوة "انا اريد منكم ان تصبحوا أصدقاء مع تاكومي كوراساكي-كن!" فصدموا جميعا و صدم معهم كوراساكي فوقف و نظر إلى سيرينا و قال "هي انت! من الذي أخبرك اني اريد أصدقاء!؟" فابتسمت سيرينا و قالت "أنت من قال ذلك هذا الصباح!" فتذكر كوراساكي ذلك و صمت فجلس في مكانه فنظرت سيرينا إليهم مصدومين فقالت "ما بكم مصدومين؟ إني أؤكد لكن أن تاكومي كوراساكي-كن شخص طيب القلب و جيد ليس كما تعتقدون! فتاكومي-كن قام بمساعدتي كثيرا فقام 1- بمساعدتي إلى الذهاب إلى منزلي في اول يوم لي 2-و قام في الأمس باخذي إلى المستشفى عندما رأني مصابة بالحمى 3-و اليوم قام بالمجيء  إلى منزلي لكي يحضرني إلى هنا 4-كما و انه قام بحملي إلى منزلي عندما أصبحت أفضل أمس رغم اني قلت له اني لا يمكنني السير فصدق........أوبس" فنظرت سيرينا إلى كوراساكي الذي صدم انه صدق انها قامت بالكذب عليه لكي يقوم بحملها فخرج من الفصل غاضبا.

نظر الفصل إليها فقال أحدهم "يوكو-سان هل ما تقولينه صحيح؟" فقالت سيرينا "انه صحيح بنسبة مئة بالمئة! لذا ارجوا أن تكونوا أصدقاء معه! فسوف تعرفون أن ما قلته صحيح!" فقال الآخر بقوة و حماس "انا سوف أصدق كلام يوكو-سان و سوف أصبح صديقا لكوراساكي! فرغم انه جانح إلا أن درجاته لا تنقص عن 80 ابدا!" فغادر الفصل لكي يبحث عن كوراساكي و تبعه العديد من الفتيان.

كانت سيرينا سعيدة بأنهم ذهبوا لكي يصبحوا أصدقاء مع كوراساكي , نظرت الفتيات إليها فصدقن كلامها فلربما قد تظهر شخصيته الجيدة التي لم تكن ظاهرة مطلقا.

عندما دق الجرس عاد كوراساكي و برفقته العديد من الفتيان و كانوا يتكلمون مع بعضهم و كان كوراساكي يبدو سعيدا لكن عندما نظرت سيرينا إليه قام بادارة نظره و تجنبها فلم يتكلم معها او يقم بالنظر إليها .

يتبع.................

أين تفاعلكم !!؟؟

إن تفاعلكم لا يكفي مطلقا !!!!

صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن