كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
اوصل كأي سيرينا إلى منزل كوراساكي فذهبت سيرينا معه و قامت بدق الباب و الجرس ثم بدأت تنتظر , بعد عدة دقائق من الانتظار تم فتح الباب فنظرت سيرينا و ابتسمت فوجدت رجل وسيم نظر لها 👇فنظرت سيرينا إليه فقال لها الرجل "من انت؟؟" فقالت سيرينا "هذا لئيم تاكومي-سان! انا صديقة كوراساكي! ادعى يوكو سيرينا! و هذا ساساكي كايدا" فنظر والد كوراساكي إليها جيدا و قال في نفسه "اللعنة!! ان هذه الفتاة حقا جميلة!! هل يمكن ان كوراساكي قد فعل فعلته و فعلها!! تبا بالاضافة إلى انها تبدو اصغر من 18!!" فقال كايدا "تاكومي-سان اوقف تفكيرك! أننا مجرد اصدقائه من المدرسة!" فقال والد كوراساكي "اوووه!...ادخلا تفضلا!" فدخل كايدا و سيرينا إلى المنزل .
جلس كايدا و سيرينا في غرفة المعيشة فقامت سيرينا بإخراج الأوراق التي نسيها كوراساكي ثم اعطتها إلى والد كوراساكي ثم قالت "هذه أوراق عليك ان توقعها كولي أمر كوراساكي! لقد نسيها كوراساكي لذلك أحضرتها!!" فنظر والد كوراساكي إليهما و قال "هذه اول مرة اعرف ان لدى ابني أصدقاء غير الأصدقاء الجانحين من عصابة كايدا!" فقال كايدا "سيدي تاكومي-سان عليك شكر هذه الفتاة! لأن انتقالها في هذه أدى إلى تغيير كوراساكي بشكل جذري من جانح إلى جيد تقريبا! سيرينا هي الوحيدة التي أرادت البقاء منه رغم أن الطلاب ابعدوها عن كوراساكي إلا انها استمرت بالتمسك به حتى اعترف بها و توقف عن ابعادها! بعدها أخبرت الجميع عن حقيقته بأنه جيد لذا حظى ببعض الأصدقاء لكنها هي السبب الرئيسي في تغييره! و بعدها بفترة تجرع كوراساكي الكثير من الضرب من افراد عصابته لحمايتها و غادر العصابة! ببساطة سيرينا هي الفتاة التي جعلته يتغير!" فقالت سيرينا "انا لم أفعل شيء يذكر انا أردت أن أكون صداقة معه بما انه كان بجانبي جالس فلم أرد ان يتم تجاهلي من احد و خاصة الجالس بجانبي!" فنظر والد كوراساكي اليها فانحنى و قال "يوكو-سان شكرا جزيلا لك لمساعدة ابني!" فقالت سيرينا "تاكومي-سان أرفع رأسك! انا لم أفعل شيء يذكر!" فعندها نهض كايدا و قال "انا علي الذهاب! سيرينا انت ابقي هنا!" فوافقت سيرينا فغادر كايدا.
بعد مدة دخل كوراساكي المنزل و نظر إلى حذاء شخص غير معروف فدخل فعندما فتح باب غرفة المعيشة وجد سيرينا جالسة فقال "اوووي! أنت كيف دخلت إلى هنا!؟ و لماذا انت هنا من الأساس!؟" فنظرت سيرينا إليه فوقفت و توجهت إليه و أمسكت به و قالت "كوراساكي لماذا تأخرت! لا يهم كيف و لماذا!! تعال و أجلس بجانبي هيا!" فقامت بسحبه و جعلته يجلس بجانبها على الأريكة.
بعد دقائق دخل والد كوراساكي فنظر اليهما فقال "كوراساكي من الجيد انك أتيت!" فنظر كوراساكي إلى والده فوقف بدون سابق إنذار ثم غادر بسرعة فقالت سيرينا "أنتظر كوراساكي!" فلم ينتظر و غادر فنظرت سيرينا إلى والده الذي جلس و قال "كل هذا بسببي!" فقالت سيرينا "لماذا غادر كوراساكي؟" فقال والده "هذا لانه يكرهني و لا يرغب ان يبقى معي! كل ذلك بدأ عندما توفيت والدته وقتها كانت قد دخلت منطقة قد انتشر فيها المجرمين و انا كنت هناك و كان كوراساكي قد لحق بها عندها قتلت على أيدي المجرمين و أمامي و كان كوراساكي قد رأى ذلك (المقطع الاخير) لذا انا قمت باخذه و ابتعدا فهو لامني لانها قتلت لذا هو بدأ يكرهني لأني وقتها لم أتمكن من إنقاذها رغم انني شرطي! لذا هو يقضي الأيام التي أكون فيها انا في المنزل يقضيها خارجا! وقتها والدته كانت قد اخبرتني أن كوراساكي كان في الموقع لذا اخبرتني أن أغادر لابعاده قبل ان يمسك به أحد و اخبرتني انها لا تهتم بحياتها لكنها أرادت أن لا يتاذى كوراساكي! انا لم أستطع أخباره لأن لم يصغي بعدها الي!" فقالت سيرينا "هذا محزن انا اسفة! انا سوف أغادر!" فقال والد كوراساكي "دعيني اوصلك! هذا أقل شيء يمكنني فعله لك!" فوافقت سيرينا فقام بايصالها .
عند شقتها لاحظ والد كوراساكي انها تعيش بمفردها فقال "يوكو-سان انت لست من هنا أليس كذلك؟" فقالت سيرينا "أجل انا من كيوتو" فقال كوراساكي "هل وافق أولياء أمورك على مجيئك هنا؟ لا تكذبي علي!" فقالت سيرينا "كلا! انا غادرت دون علمهم! و انا لن أعود إلى هناك لأسباب شخصية!" فدهش والد كوراساكي ثم غادر .
يتبع.................
كل قارئ منكم يثبت وجوده بصوت و تعليق! حالا!
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة