كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
شنو رايكم أجعل هذه الخلفية 👇؟؟؟؟؟ اجيبوني
بعد مدة من الصمت نظر لايتو إلى هارو و قال "ايجب حقا أن تذهب سيرينا-تشان إلى كيوتو معكم؟!" فقالت هارو "أجل, لأنها لن تحرز اي تقدم هنا معكم!" فقال كايدا بغضب "الان التزمي حدودك! هي سوف تتقدم اكيد معنا!" فقالت هارو "اوووه! حقا؟! إذن أخبروني اي تقدم قامت به عندما كانت معكم؟!" نظر الثلاثة إلى بعضهم ثم فكروا قليلا فقال لايتو "انها تعرف معنى الانتقام! ففي رحلة مدرسية لأني و كوراساكي قمنا بتجاهلها قامت بالتخطيط لكي تنتقم منا فلقد قامت بصفعنا بقوة (لمس مكان الصفعة) و لقد كانت تلك الصفعة حقا مؤلمة😨!! و بعدها كانت سعيدة عندما تصالحنا!" ثم قال كايدا "اممممم....... اوووه انا أذكر عندما كنا في الشاطئ معها كانت تبدو مضطربة عندما قبلتها على خدها (نظر كوراساكي و لايتو إليه يوحيان ب:-يا سافل على خدها!؟ كانت قريبة من شفاهها!) و في مرة عندما ذهبنا إلى اكيناوا كنت معها و كانت سعيدة جدا و لدي إثبات!" فأخرج هاتفه و أراها الصورة الملتقطة سرا لسيرينا الضاحكة فنظرت إليها كما و نظر كوراساكي و لايتو إليه بنظرات قاتلة!!.
بعد دقائق قال كوراساكي "انا اذكر انها في ليلة رعدية كانت تبكي بعد سماع صوت البرق و تقول بأنها تريد والداها ان ياتيان إليها و من هذا القبيل و رفضت اي أحد يقترب منها إلا اني ...... (احمرت وجنتاه) إلا اني هدئتها! و بعد ذلك عندما قام والدي بحمايتها كانت خائفة جدا و متوترة من انه سوف يموت و بعدما أتيت فجأة قامت ب.....ب...بمعانقتي مباشرة! و هي كانت سعيدة جدا عندما صالحت والدي! بالإضافة إلى انها كانت خائفة جدا منكم عندما راتكم!!" فقال كايدا مباشرة "اوووه صحيح! قبل المهرجان الثقافي كانت بعض الفتيات يتهمونها باشياء سيئة قامت بها و بانها تتلاعب بالفتيان فكانت صامتة في البداية لكن فجأة قامت بصفع الفتاة و قامت بالدفاع عن نفسها و بدت غاضبة للغاية و .... (شرح مفصل شرحه كايدا لهارو ) (👇👇👇)
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة