كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
الصراحة عجبني الرقص كثيرا الخاص بفرقة إكسو للعلم لست كيبوبية لكن البعض يعجبني
بعد حوالي أسبوع ذهبت سيرينا إلى المستشفى لكي تبعد تجبير قدمها فأصبحت قدمها أفضل لكن تحتاج إلى وقت لكي تعود إلى السابق .و في خلال هذه الفترة قد بدأت الاختبارات للتجهيز للامتحانات التي تسبق العطلة الصيفية , أجرى التلامذة حوالي 3 اختبارات .
دخل المعلم مادوكا إلى الفصل و كان في يده حزمة من الأوراق فنظر إلى الجميع فابتسم "حسنا مينا! لقد احسنتم في هذه الاختبارات و ابليتم بلاء حسنا" فغير مادوكا وجهه إلى الغضب و الحدة فقال "لكن! أنتما هناك! ساكاكي و يوكو-سان! أنتما بالتحديد لم ترفعا من درجاتكما مطلقا بل هي على حالها البائس و اسؤا! ساكاكي اطلعني عل سببك؟" فقال كايدا "سينسي انا و الدراسة عدوان يبغض أحدنا الآخر(مثلي 😊)" فقال مادوكا "حسنا عليكما التصالح و إلا خلال العطلة سوف تبقيان معا! ماذا عنك يوكو-سان؟" فقالت سيرينا "سينسي انا لا أحب الدراسة و أن المواد صعبة لا يمكنني فهم شيء! و لا حفظه!" فقال مادوكا "لكنك قد حفظت العديد من الكتب الخاصة ب...." فوقفت سيرينا و ضربت الطاولة و نظرت إليه فقالت بحدة "سينسي! هذا سرنا لا يمكنك قوله! اتعلم ما معنا سر!؟ و سوف احاول رفع درجاتي!" فقال مادوكا "حسنا حسنا! أنت و سرك الذي لا يعلمه أحد! لكن عليك ان تنجحي و ترفعي درجاتك! و إلا قضيت هذا الصيف في الدراسة!" فقالت سيرينا "حسنا!" ثم جلست فنظر إليها الفصل بأكمله .
بعد نهاية الدرس و خروج مادوكا نظر كوراساكي و كايدا إليها فابتسم كايدا و قال "اووي! سي-تشان ما هو ذلك السر الذي يعرفه مادو-سينسي؟ و هل يعرف به كوراس و لاي-كن؟" فقالت سيرينا "لا شأن لك في سري مهما كان! ثم ان مادوكا-سينسي يعرفه لأن حصل أمر فأخبرته! ثم ان كوراساكي و لايتو لا يعرفان به! و لا يحتاجان لمعرفته! فإن حصل و عرفاه سوف .................. على أي حال لنغير الموضوع!" فقال كوراساكي "ماذا بشأن علاماتك(درجاتك) المتدنية؟" فابتسمت و أمسكت بيده فقالت "لا تقلق لأن كوراساكي-كن و لايتو-كن سوف يقومان بتدريسي!" فقال كايدا "انا أيضا معها!" فقال كوراساكي "ماذا!؟ لماذا لا تدرسان بمفردكما؟" فنظر كايدا إليه فقال "حسنا سوف ندرس بمفردنا! نحن الاثنان فقط!😈😉" فعلم كوراساكي مباشرة ما يرمي إليه فقال "كلا! سوف أقوم بتدريسكما! ذلك أفضل!" فقالت سيرينا "شكرا جزيلا كوراساكي! علي ان أخبر لايتو أيضا" فخرجت من الفصل .
بينما كانت سيرينا تسير إلى فصل لايتو كانت تقول في نفسها "ذلك السر! لا يجب ان يعرف به أحد مطلقا! و لا اي أحد! إلا إذا كان بالغ و يمكنني الوثوق به! فإن إكتشفوا ذلك السر سوف أقع في مشكلة! لذا سوف اضطر إلى 🔪🔫**********" ثم واصلت السير.
عندما وصلت سيرينا إلى فصل لايتو قامت بفتح الباب فنظرت إلى الداخل و قالت "كونيتشوا مينا!! هل يوجد هاروكي لايتو-كن هنا؟!" فقال أحدهم (فتى) "أهلا يوكو-سان! انه ليس هنا!" فقال لايتو "عن ماذا تتكلم انا هنا! أيها المنحرف ذو الأفكار السوداء!" فقام بضربه على راسه ثم ذهب إلى سيرينا فقال "ماذا هناك سيري-تشان!؟" فقالت سيرينا "لايتو-كن اتعلم ان درجاتي متدنية! لذا انا احتاجك لكي تقوم بتدريسي! اليوم بعد المدرسة في المكتبة! انا اعتمد عليك!" فقال لايتو مبتسما "موافق! انا سوف أفعل اي شيء لسيري-تشان!(زير نساء😐😒)" فقالت سيرينا "حسنا أراك هناك!" فعادت إلى فصلها.
بعد نهاية اليوم الدراسي تجمع جميعهم إلى المكتبة فنظر لايتو إلى ما حوله 😑😐 فكانت سيرينا و كايدا مبتسمان فقال لايتو بغضب "سيري-تشان! أنت لم تخبريني ان هذان الاحمقان سوف يكونان معك!! انا ظننت أننا سوف نكون بمفردنا!" فقام كوراساكي بأمساك أذنه و سحبها فقال "ما الذي كنت تفكر في فعله!؟" فهمس لايتو في إذن كوراساكي فقال "طبعا تلك الأفعال القذرة!" فقام كوراساكي بأمساك ملابسه فنهضت سيرينا فقالت "توقفا كلاكما! أنتما هنا كمعلمان! و انا و سا-تشان الطالبان! هيا ابدءا! أيها الكسولان! كان من الأفضل أن أدرس مع سا-تشان بمفردنا!" فقال كلاهما "سوف نبدء! و لن نرحمكما!" فابتسمت سيرينا و قالت في نفسها "انا حقا أعلم ما أفعله!" ثم بدؤا.
بعد ان تأخر الوقت غادر الجميع فذهب كوراساكي مع سيرينا أما لايتو فلحق به كايدا و قال "لاي-كن! اريد اخبارك شيء مهم!" فقال لايتو بلا مبالاة "ماذا؟" فقال كايدا "انه عن سي-تشان! انها تخفي شيء عنكما!" فقال لايتو "سوف تخبرنا به عاجلا ام آجلا!" فقال كايدا "كلا لن تفعل مطلقا كما قالت! الوحيد الذي يعرف بشأنه هو مادوكا-سينسي! كان على وشك قوله لكن سيرينا اوقفته! هل يمكن انها متزوجة؟! او انها قد قامت بأمر سيء جدا" و استمر كايدا بقول أشياء سيئة فقام لايتو بأمساك عنقه و قال"ما الذي تحاول قوله!؟ او التلميح إليه!؟" فقال كايدا "لا شيء" فقام لايتو بتركه و ابعده عنه.
بعد تدريس بجهد و كمال أدى ذلك التدريس ثماره فنجح كل من سيرينا و كايدا فكانا فرحين لأنهما لن يدرسا في العطلة الصيفية.
يتبع................................................
مينا حمسوني بتفاعلكم!!؟؟ لأن البارت القادم حماسي نار 🔥🔥🔥
حمسوني بتفاعلكم! حتى ينزل اسرع! أؤكد لكم البارت القادم حماسي نار 🔥🔥🔥
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة