كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
بعد عدة ساعات وصل الجميع إلى تلك المدينة فوصلت الحافلة الذي تركب فيه سيرينا في النهاية فنزل الجميع من الباص ثم نزلت سيرينا من الحافلة في النهاية فانزلت اغراضها معها , وقفت سيرينا في منتصف الطلاب من دون حركة فبهذا لا تقوم بلفت الإنتباه .من ناحية أخرى كان كوراساكي و لايتو يبحثان عن سيرينا بين الطلاب فلم يجداها فقال كوراساكي "سبب من جعلنا لا نعلم أين سيرينا؟" فقال لايتو "ليس سببي انت من تمسكت بها!" فقال كوراساكي "ماذا!! أنت من فعل ذلك و أحدثت ضجة كبيرة لذلك تم فصلها عن كلينا" فقال لايتو "كفى الآن لنجدها" ثم استمرا بالبحث .
بعدها سأل لايتو و كوراساكي إحدى الفتيات(التي صفعتها) فقالت "(بصوت خشن)انا لا أعلم أين هي تلك المقرفة! (بصوت لطيف) لكن لماذا الأمير الأسود و تاكومي-كن يبحثان عن تلك الفتاة؟" فقال كلاهما "لا شأن لك!" فتابعا البحث.
بعد مدة قليلة وجد كلاهما سيرينا فكانت تنظر للأسفل فعندما وقفا أمامها قال كوراساكي "أين كنت؟" فلم ترفع رأسها فقام لايتو آثار الصفعة على وجهها (بسب الاحمرار الظاهر) فقال "كيف حصل ذلك؟ لماذا خدك محمر هكذا؟" فقالت سيرينا "لا شيء مهم" فقال لايتو بغضب "أخبريني حالا!" فقالت سيرينا "لقد تم صفعي من قبل فتاة" فقال كوراساكي "من تكون تلك الفتاة؟؟" فلم تقل سيرينا شيئا فأبتسمت ثم قالت "ليس هناك داعي للقلق بشاني انا بخير! هيا لنذهب قبل ان يتركونا!" فقامت بأمساك يد كوراساكي و لايتو ثم سحبتهما معها فلحقوا بالمجموعة.
أنت تقرأ
صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة
Romanceقصة تدور عن تاكومي كوراساكي و يوكو سيرينا ...... شخصيتين متعاكستان تختلف إحداهما عن الآخر ..... تابع معنا القصة لن تندم ابدا حالة الرواية :- مكتملة