🌟 المهم أن تبقوا معي و لا تتركوني 🌟

4.5K 382 25
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة

في الجزء الجديد من صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

👉 تاكومي كوراساكي و هاروكي لايتو 👈

ساكاكي كايدا و سيرينا و هاروكي لايتو 👆

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ساكاكي كايدا و سيرينا و هاروكي لايتو 👆

عند نهاية اليوم الدراسي خرج معظم الطلاب من الفصل فكانت سيرينا و كايدا و كوراساكي بالإضافة إلى بعض الطلاب موجودين ثم غادروا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عند نهاية اليوم الدراسي خرج معظم الطلاب من الفصل فكانت سيرينا و كايدا و كوراساكي بالإضافة إلى بعض الطلاب موجودين ثم غادروا .

سئم كايدا فقام بحمل أغراضه و قال "انا سوف اذهب! هل سوف تأتين؟" فقالت سيرينا "أنتظر سا-تشان! لحظات فقط!" فقال كايدا "بالأحرى لما تستعملين مكياج؟ انت جميلة كما انت!" فقالت سيرينا "انتظرني فقط لحظات!" فقال كايدا "هيا قفي! بلا أسئلة!" فوقفت سيرينا و هي لا تعلم فجلس في مقعدها و سحبها و قال "هكذا أفضل! الآن اكملي و لن اتذمر!" فقالت سيرينا "سا-تشان جيد!" ثم أكملت , إلتفت كوراساكي فنظر إليهما فاشتعل غضبا فقال "ماذا تفعل كايدا!؟" فقال كايدا "لا شأن لك انت! أن سي-تشان موافقة أليس كذلك!؟" فقالت سيرينا "أجل موافقة(أجابت بدون ان تعلم لم تكن مصغية)" فوقف كوراساكي و قام بأمساك يد سيرينا و سحبها بقوة فبسبب المفاجأة وقفت على قدمها المصابة فتالمت فقامت بسحب يدها بقوة فلم تتوازن فادى ذلك إلى جعلها تسقط على الأرض فتأذى رأسها قليلا فنظرت إليهما فقالت "كوراساكي! لقد طفح كيلي! أنت حقا تزعجني! تتجاهلني و الآن تؤذيني! هيا أخرج من هنا!" فشعر كوراساكي بألم في صدره فقام بحمل اغراضه و خرج .

بعد خروج كوراساكي نظر كايدا إلى سيرينا فقام بمساعدتها على النهوض فوجد بقع قليلة من الدماء على الحائط فقال "سي-تشان انت تنزفين! يجب معالجتك!" فقامت سيرينا بوضع يدها في مكان الضربة فلم تر شيئا فقالت "لا حاجة لذلك! الآن هيا لنعد إلى المنزل!" فقام بالسير معها إلى أن غيرا احذيتهما ثم قام بحملها.

اوصل كايدا سيرينا إلى المجمع السكني الذي تعيش فيه ثم نظر إليها تدخل ثم قام بإخراج هاتفه و كتب رسالة و أرسلها إلى كوراساكي محتواها "أحسنت كوراس-كن! عندما وقعت سيرينا تأذى رأسها لأني وجدت بعض الدماء لكنها لم تهتم فلم توافق ان اعالجها!" فابتسم و وضع هاتفه في جيبه و غادر.

كان كوراساكي يتجول في المدينة فرن هاتفه بوصول الرسالة فقام بفتحها و قرأها فتوسعت عيناه بالمحتوى فذهب بسرعة الى مكان مسكن سيرينا .

عندما وصل إلى إمام شقتها قام بدق الباب بقوة فقامت سيرينا بفتح الباب و قالت و لم تنظر من "ماذا هناك؟ ما هذا الطرق القوي!؟" فقام كوراساكي بعناقها مباشرة فتفاجأت بذلك بشدة فقالت "كوراساكي! ماذا تفعل فجأة؟!" فقال كوراساكي "لقد كنت خائفا بأن تصابي بأذى!" فقالت سيرينا "ما الذي تتحدث عنه؟ انا بخير! ابتعد عني!" فلاحظ كوراساكي انه محتضنها بقوة فأبتعد بسرعة و احمر وجهه و سقط على الأرض .

نظرت سيرينا إليه فقالت "إذن! ما الذي جاء بك إلى هنا؟" فقال كوراساكي "لقد ...... لقد كنت قلقا عليك!" فقالت سيرينا "انا لا افهم! تتجاهل ثم تؤذي ثم تقلق! انا لا افهم!" فقال كوراساكي "انا آسف لتجاهلي لك! لكن كان هذا رغما عني! لقد قال مادوكا-سينسي انك تتعرضين للأذى بسببنا انا و لايتو فبدأنا بتجاهلك لكي نحميك من الأذى! هذا هو سبب تجاهلنا لك! لكن في داخلنا نحن نقلق عليك!" فقالت سيرينا "هكذا إذن!" ثم انحنت فجلست أمامه و أمسكت بوجه و نظرت إليه فقالت "كوراساكي-كن لا تتجاهلني انت و لايتو-كن! انا لا أهتم إن قاموا بإياذائي! المهم أن تبقوا معي و لا تتركوني! لا أهتم لكمية الأذى التي سوف تلحق بي! فأنا قوية! لن يتمكن أحد من النيل مني! لذا لا تقلقوا! ثم اني قدمي بخير تحتاج بعض ايام و تشفى! لذا توقف عن تجاهلي! اتفقنا؟" فقال كوراساكي "حسنا!" فقامت سيرينا بالاقتراب منه ثم قبلته على خده و قالت "الآن يمكنك ان تذهب مرتاح البال" فوقفت و ابتعدت عنه فاحمر وجه كوراساكي فغادر مسرعا.

في اليوم التالي ذهبت سيرينا مبكرا و انتظرت امام فصل لايتو فنظر إليها الجميع و تسائلوا عن السبب فعندما أتى لايتو نظر إليها فمر من جانبها فقامت سيرينا بامساكه و قالت "انا اعرف سبب تجاهلك لي! لذا لا حاجة للاخفاء! انا قوية! إن استمريت بتجاهلي سوف أنشر صورك الفاضحة التي أعطاني إياها والدك المدير 😈(😂) لذا ليس لديك مجال للرفض!" فقامت بإخراج صورة واحدة من جيبها و ارته إياها فقام باخذها بسرعة و قال "حسنا! اتفقنا سوف اتوقف عن تجاهلك! لكن إياك ان تخرجي هذه الصور!" فابتسمت سيرينا و قالت "حسنا!" فعادت إلى صفها سعيدة بالتصالح معهم .

يتبع........................................

مينا-سان اين تفاعلكم!! أين هو؟؟

صفتان متعارضتان - الجانح و اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن