سحب مارسيلو لها الكرسي و هي لا تزال تملك النظرة الباردة و التي بدون روح على وجهها ثواني حتى اتجهت ناحية الكرسي و جلست ليجلس أمامها مع ابتسامة طفيفة و يباشر بتناول الطعام كانت شهد تلعب في صحنها و هي مستغرقة بالتفكير " ما الذي أستطيع فعله .. لا شيء .. لا يبدوا بانه سوف يتراجع عن الزواج لذا ما الذي بإمكاني فعله إضافة إلى أني متأكدة من أن أمي قلقة الآن للغاية و مصابة بالذعر .... هل أنا مجبرة حقاً على الاستماع له و الزواج منه ... إلا يوجد من يستطيع الوقوف بوجهه فكري شهد فكري من يستطيع .... الشرطة.. لا يستطيعون فعل شيء بتاتاً أنه يملكهم أساساً .. الدولة في صفه يحصلون على مبالغ ضخمة منه لن يضحوا به من أجلي... المافيا ... حسناً أن الجميع يكرهه من المافيا أو الدولة و لكن لا أحد منهم يستطيع مواجهته سوف تصبح الدولة في حاله حرب أن أرادوا الوقوف في وجهه يملك عدد كبير من الرجال و الحرس الى صفه ... أصبحت متأكدة لن يستطيع أحد مساعدتي مطلقاً كل ما يمكنني فعله للنجاة هو التصرف بطريقة جيدة معه .. إذن ..."
قاطع تفكيرها صوت مارسيلو : لماذا لا تأكلين إلا يعجبك الطعام ؟
ارتعب الشيف و ينظر بذعر انتبهت شهد على هذا لأنه كان يقف أمامها و يصب النبيذ الفاخر بكأس مارسيلو ، قالت بقليل من الحزن على الرغم من أنها لا تريد إظهار ما تشعر به له و تكبح هذا و لكن تسرب القليل من حزنها : ليس هذا .. فقط ليس لدي شهية ..
عقد حاجبيه ثم يمسك بالمنديل و يمسح شفاهه قائل بقليل من التضايق : انتي لم تأكلي صباحاً .. من المفترض إنك جائعة الآن ... ليس هذا فقط لم تأكلي بالأمس ايضاً مما سبب بأغمائك صباحاً... لماذا لا تأكلين ؟.. إلا يعجبك الطعام البحري ؟.. يمكننا تغيير هذا ..
أبعدت نظرها و هي تفكر باختناق " هذا صحيح أنا لم أستطع الأكل أو النوم منذ ثلاثة أيام بسببه و لكني لازلت لا أستطيع أن أضع الطعام بفمي و لا اشعر بالجوع .. هل هذا بسبب أني أشعر بحزن كبير الآن و اختناق كما لو إن هنالك شخص يخنقني من عنقي بدون رحمة .."
لم تجيب و هي تنظر بحزن بنظراتها و الدموع تتجمع في عينيها و هي تنظر للجانب . تشعر باختناق تشعر إن دموعها سوف تسقط على الرغم من أنها تحاول منع هذا قدر المستطاع ، أنزعج و هو يدير رأسه قليلاً ناظر لاتجاه آخر بخشونة قائل بملل و هو يحك فكه من الجانب بتضايق : على ما يبدوا أيها الشيف .. لقد فشلت بجعلها ترغب بتناول الطعام ..
أنت تقرأ
شيطان واقع في الحب
Romanceرجل او الاصح شيطان قاسي للغاية لدرجة فقدانه المشاعر ، طاغية لدرجة الشياطين تتعلم منه ، فاقد للرحمة و الشفقة يكرة البشر جميعهم لدرجة يظن يملك خطب ما لانه يكره لم النساء و لكنه بالفعل يكره الرجال و النساء معاً على حداً سواء .. عاشة ما جعل قسوتة تصل صل...