رفعت شهد رأسها عن راحة كتفه ناظرة بأعين تبرق ببرائة له و ترجي : هل تعدني إذن بأنك لن تفكر بأمر سخيف كلانتحار ..
أجاب بهدوء و هو ينظر لأعينها : أعدك ...
قالت بجدية تامة للغاية : أنا لا اثق بك أنسى هذا فلتقسم بحياتي على هذا ..
نظر بأنزعاج كبير : أوج .. كم زوجتي تثق بي ..
قالت بجدية و هي تضرب كف يدها على صدره : لا تحاول فعل هذا مطلقاً أنت من جعلتني لا اثق بك لا أعلم ما خطبك مع الكذب هكذا لا تتوقف عن الكذب مطلقاً ولو حتى قليلاً و أنت الذي يقول بأنه لا يكذب .. لا أفهم لماذا تكذب من المرتبة الأولى ..
: لأني خائف من ردة فعلك بخصوص مشاعري الصادقة دوماً و أكره أني أحتاج للتبرير كثيراً لكِ لذا سهل للغاية الكذب ..
نظرت بأنزعاج كبير و هي تعقد حاجبيها قائلة بغضب : لا تتفاخر بهذا و أقسم هيا ..
: أيتها الغبية من المرتبة الأولى لن أستطيع فعل هذا مطلقاً بعدما اقسمتي إنتي بغباء هكذا ..
أجابت بتذمر : هااه غباء قلت .. كل هذا لأني أحبك
أبتسم ابتسامة طفيفة بسعادة و هو ينظر لأعينها بطريقة مثيرة و عمق حتى عاد لوعيه مبعدها عنه و هو يقف بغضب : اللعين أنه في منزلي ..
سار بغضب مع بعض السرعة و شهد تلحق به بذعر ممسكه ساعده : اااه أستمع لي اولاً توقف عن فعل هذا لا تتصرف فقط بغضب مع كل شيء فلتفكر بالأمر أكثر أنه يحبها حقاً و لونا حامل كذلك لا تريد ان يكون طفلها بدون والد ..
أجاب بغضب و هو يبعد يدها يسير بسرعة أكبر : طفلها لا يحتاج لعاهر مثل اللعين ..
: توقف و اللعنة أعلم أنك في الحقيقة تهتم لأيفان ..
توقف مارسيلو بغضب و هو اعينه أتسعت بغضب فتقف شهد بأرتباك كان صدمة أنه توقف بعدما كاد يكون يجري و هو بعيد عنها هكذا ليستدير بغضب يسير نحوها قائل مع فك متصلب و هو يقف امامها و يومئ بتضايق كبير للغاية و هو يمسك وركيه : إيفان هاا ايفاننن
توترت و هي تقول : ماذا ؟
هز رأسه بنعم و بغضب و هو ينظر بتضايق كبير : تقولين إسمه هكذا كما لو أنه مقرب منكِ
عقدت حاجبيها و هي تقول بعدم تصديق و بهتان : ماذاا هل انت جاد هكذا الآن ..
أجاب ببعض الغضب و هو يلوح بكف يده للأمام قليلاً : نعم .. للغاية أيضاً .. و انتي تقولين ايفااان ..هكذا بطريقة جميلة ..
فتحت فمها بصدمة و هي تعقد حاجبيها : إسمه جميل عند النطق ماذا أفعل ؟..
أرجع زاوية فمه بغضب للخلف و هو يعقد حاجبيه بغضب ممزوج بتضايق ثم أستدار يسير بغضب مبتعد عنها لتقول شهد بجدية تامة : مارسيلو تعلم جيداً أنك لا تملك ألحق لتخبرها بمن ترتبط به او كيف تعيش حياتها ... أنها حرية شخصية ..كما أنا أرى أنه يحبها للغاية حقاً و هو يهتم لأمرك لأنك انقذته .. متأكدة من أنك كذلك تهتم لأمره أيضاً خاصة بعد علمك أنه شاركك ببعض ماضيك ..
أنت تقرأ
شيطان واقع في الحب
Romanceرجل او الاصح شيطان قاسي للغاية لدرجة فقدانه المشاعر ، طاغية لدرجة الشياطين تتعلم منه ، فاقد للرحمة و الشفقة يكرة البشر جميعهم لدرجة يظن يملك خطب ما لانه يكره لم النساء و لكنه بالفعل يكره الرجال و النساء معاً على حداً سواء .. عاشة ما جعل قسوتة تصل صل...