البارت الرابع عشر :🙈
ياغيز : ماذا فعلتى بروفيسور كارتيه ؟
هازان بتوتر : انا اعتذر , لم اقصد .......يعنى ,اردت ان اشكرك , ولكن ربما بالغت قليلا .
ياغيز بتوتر : حسنا , ليست هناك مشكله .......ثم قام بأبعاد انظاره عنها : اعتقد حان وقت النوم , حتى نستيقظ مبكرا ...ثم ابتسم : كما تعلمى هناك عمل بحجم الدنيا فوق رأسنا .
هازان وهى تبتسم بتوتر : نعم ,انت محق ......تصبح على خير .
ياغيز : وانتى ايضا .
.....
ياغيز وهو يحدث نفسه : لن تفكر ,انت لم تشعر بشئ ,لم يكن هناك شيئا ذاتا لتشعر به , ......انا فقط متعب واريد النوم .
......
هازان وهى تحدث نفسها : انا لست غبيه ,فهو بالتأكيد توتر عندما قبلته , مثلما توترت انا ايضا ,.......اووف يا الله , انا حقا لا افهم اى شئ ,
ثم اخذت نفسا عميقا : حسنا هازان ,اهدئى الان , بالنهاية اذا شعر بشئ ,سوف يتضح فيما بعد ......فقط اهدئى واذهبى للنوم .
......ذهب كلا منهما للنوم وفى الصباح ذهبا معا للمعمل ,ومر اسبوعين على نفس الشئ ......
.......
فى المساء ......
ياغيز وهو يطرق باب هازان : هازان هل انتى مستيقظة ؟
هازان : نعم ,هل يوجد شئ ؟
ياغيز وهو يفتح الباب : نعم اردت ان ـــــــ
كانت هازان تجلس على السرير و ترتدى بيجامة بحملات رفيعه وشورت قصير , وكانت تقرأ فى الكتاب .
انبهر ياغيز بمنظرها ,فصمت وظل ينظر لها .
هازان وهى تنهض بسرعة من على السرير وترتدى الروب : ماذا تفعل انت , كيف تدخل هكذا دون ان اذن لك ؟
ياغيز : اااا....اعتذر , لم اكن اعرف انك تجلسين هكذا
هازان : يعنى بالتأكيد سأرتدى بيجامة نوم , لانه وقت النوم ,هل سأنام بالجينز وربطة الشعر ؟
ياغيز وهو يخفى ابتسامته : لا ,معك حق ..... ولكن هكذا افضل بكثير .
هازان بخجل وتوتر : ماذا تقول انت ياا؟ لم افهم .........على كلا دعك من هذا ,لماذا اتيت الان ؟
ياغيز : نحن سوف نعود غدا الى اسطنبول , واردت ان نجلس قليلا سويا ,يعنى مثل وداع للمكان ,
هازان بابتسامه : حسنا , اخرج انت , وانا سوف ارتدى شيئا واتى .
ياغيز وهو يضحك : الا يمكنك الجلوس هكذا ,لن اعترض .
هازان وهى تضربه بالمخده : اخرج الان ياغيز , سوف ارتدى شيئا وأتى .
ياغيز وهو يضحك : حسنا .
.......
هازان : اوووه ,ياغيز بيك قد اعد لنا هوت شوكليت
ياغيز: نعم ,انا احبه كثيرا ,هل تحبيه ؟
هازان : هل تمزح ؟ .....انا اعشقه ,انه مشروبى المفضل .
ياغيز : حسنا , مارائيك ونحن نشربه ,نتحدث اكثر عن انفسنا ؟
هازان : لم افهم ,لما سنتحدث عن انفسنا الان ؟
ياغيز : يعنى انظرى نحن هنا منذ شهر تقريبا ,ولا نعرف عن بعضنا البعض اى شئ سوى الامور السطحيه .
هازان وهى تضحك : انا اصبحت اعرفك جيدا الان ,صدقنى ......ثم اخفضت صوتها : ايها المدلل .
ياغيز : هاهاهاهاها ,اضحكتينى بروفيسور كارتيه .........انا اتحدث بجديه , هيا لنبدأ بكى
هازان : تمام لنبدأ اذا ,ماذا تريد ان تعرف ؟
ياغيز : مثلا اخبرينى اشياء ,لا يعرفها احد عنكى
هازان : اسرار يعنى ؟
ياغيز : ليس تماما , يعنى اسرار او اشياء لم تقوليها لاحد عنكى .
هازان : حسنا , سأقول شئ , ولكن لن تخبر اى احد .
ياغيز بحماس : حسنا .
هازان : وانا صغيرة ,كان لدى صديق فى المدرسة .....
ياغيز : اوووف , لا ,لا اريد ان اسمع ,لا اريد ان تتشوه صورتك فى عينى .
هازان وهى تضربه بخفة وتضحك : بماذا تفكر انت , الله الله هل انا انت حتى تظن بى ذلك ؟
ياغيز وهو يضحك : حسنا اذا ,ماذا فعلتم ؟
هازان : كنا نتحدث عن من يدخنون , وكنا نفكر كثيرا لماذا يحب هؤلاء الناس التدخين لهذة الدرجة ؟ ,وقررنا ان نجرب حتى نعرف بماذا يشعرون ؟
ياغيز : اوووهااااااا , هازان ! بروفيسور كارتيه ,,,,كانت تدخن ومنذ الصغر ايضا .
هازان وهى تضحك : لا , لم اكن ادخن , فقط كنت اريد معرفة كيف هو , ولكننا لم نستطع الحصول على سيجارة ,لنجرب .
ياغيز : ماذا فعلتم اذا ؟
هازان : قررنا ان نصنع السيجار الخاص بنا ....
ياغيز : ماذااااا؟😮😂
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...