البارت الخامس والعشرين

3.2K 81 0
                                    

ت الخامس والعشرين :🙈

كان ياغيز يرتدى بدلة سوداء رائعة وقميصها لونه فيروزى .........ويحمل بيده باقة ورد كبيرة وجميلة وردها ابيض وفيروزى ..وباليد الاخرى يحمل صندوق كبير مغلف بطريقة جميلة جداا .....
هازان باستغراب : ياغيز .....ماهذا ؟ .... وما كل ذلك ؟ ولماذا ترتدى هكذا ؟
ياغيز وهو يبتسم : اولا خذى هذا الصندوق فهو ثقيل جدا بيد واحدة , .....ثم ضحك : يعنى بالطبع سيكون ثقيل على مدللك ..
هازان وهى تبتسم ومتفاجأءة : حسنا ,امسكته ,ولكن ماهذا ؟
ياغيز : حسنا لا تسألى اى شئ ,فبعد قليل ستفهمين كل شئ .......فقط ادخلى وارتدى هذا الفستان وانا سأنتظرك هنا ,لا تتأخرى ....
هازان : انا حقا لا افهم اى شئ ......
جائت سيلين وكانت ترتدى فستان زهرى لامع وطويل وكانت جميلة ...........
سيلين : لقد اتيت ..
ياغيز : حسنا ,حان دورك الان ,لا تتأخروا كثيرا .....
هازان بدهشة وهى تبتسم : انا حقا لا افهم اى شئ ,سيلين لما ترتدين هكذا ؟
سيلين :حسنا اختى الجميلة ,هيا الى الداخل لنجهزك اولا , ومن ثم ستفهمين كل شئ ...
ياغيز : هيا حبيبتى , لا تجعلينى انتظر كثيرا ...
نظرت له هازان وهى تضحك وعيونها مليئة بالدموع : حسنا ...
بعد قليل ........كان ياغيز لا يزال ينتظر عند باب غرفتهما .....
ومن ثم خرجت له هازان ومن خلفها سيلين .......:كانت هازان ترتدى فستان لونه فيروزى بدون حمالات , منفوش قليلا من الوسط طويل من الخلف قصير من الامام , وترتدى حذاء فضى وزينت رقبتها ويدها باكسسوارات فضيه , وتضع القليل من  المساحيق التى تبرز جمالها , واسدلت شعرها المموج والمزين بالوردات الصغيرة على ظهرها ......
انبهر ياغيز عندما رأها ....
ياغيزوهو يقبل خدها  : تبدين مثل الاميرات تماما ...
هازان وهى تبتسم وتمسك يده : انا حقا لا افهم ماذا يحدث ؟....ولكنى سعيدة ,انا فقط سعيدة جدا
ياغيز : لنرى اذا المفاجاءة القادمة هل ستسعدك اكثر ام لا ؟
هازان : ماهى ؟
امسك ياغيز يد هازان واخذها واتجهوا نحو الشاطى .......
عندما وصلوا انبهرت هازان بالمنظر الموجود امامها ...... حيث توجد الكثير من الاضواء والشموع والورود بكل مكان والديكورات ذات الاقمشه الحريريه التى تتطاير مع الهواء , ووجدت الكل مجتمع وينظرون لها ويصفقون لها ,حازم وسيفنيتش وقادير وجوكهان , وكل الاصدقاء والمعارف .........
كانت هازان تقف وتنظر لهم وعيونها مليئة بالدموع ثم التفتت لياغيز ......وجدته خلفها يجلس على ركبته ارضا ويقدم لها خاتم الزواج .....
ياغيز : هل تقبلين الزواج بى هازان خانم ؟.....ثم ضحك :طبعا الزواج ليس الان ,سنقوم الان فقط بالخطبة ولكن الزواج سيكون من تحضيراتك انتى ...
كانت هازان تنظر له فى صدمة ودموعها قد سقطت ......
هازان بتوتر وتفاجأ: انا ......ياغيز انا .........ثم فقدت وعيها وسقطت ارضا ......
انتفض الجميع وركضوا نحوها ,واخذها ياغيز واجلسها على كرسى , وحالوا افاقتها ........
فتحت هازان عيونها وجدت ياغيز امامها ووجهه يملؤه الخوف .....
ياغيز بلهفة : هازان ,هل انتى بخير حبيبتى ؟
قادير : ماذا حدث لكى ابنتى ,هل انتى بخير ؟
سيلين : اختى جميلتى ,هيا فيقى ارجوكى ......
هازان وهى تعدل جلستها : آآآه ......لا تقلقوا انا بخير
ياغيز : هازان ,هل انتى حقا بخير ؟..... هل تريدنى ان اتصل بالطبيب ؟
هازان : لا ,لا يوجد داعى ,.....انا حقا بخير لا تقلقوا .....انا فقط تفاجأت ....
ثم نظرت لياغيز وضحكت : هيا اكمل .....
ياغيز : ماذا اكمل ؟
هازان : هيا اكمل ماكنت تقوم به قبل ان افقد وعى .
ياغيز وهو يضحك : حسنا , ......ثم جلس على ركبته : هل تقبلين ان تضيعى باقية حياتك بجانبى بروفيسور كارتيه ,هل تقبلين ان تكونى بجانب هذا المدلل طوال العمر ؟
هازان وهى تضحك : نعم اقبل ....
وضع ياغيز الخاتم بأصبعها ,ومن ثم نهض وقام بحملها وهو يضمها ......وصفق لهما الجميع ......😍💖

şımarlk Ve Ben المدلل واناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن