ت الثلاثون : 🙈
هازان بغضب : انت احقر انسان رأيته بحياتى .....
ثم اتجهت نحو الباب لترحل ....نهض ياغيز بسرعة واقفل الباب واحاطها بيده من اليمين واليسار .........
ياغيز : حسنا ,اعرف .....وانا حقا آسف ,ولكن ماذا كان على ان افعل هازان ؟.....لم استطع الوصول اليكى ....حتى انكى لا تذهبين الى العمل لكى لا آتى ...
هازان بغضب : بالطبع لن أذهب ,فأنا لا اريد رؤية وجهك ...
ياغيز : يكفى ارجوكى ,انتى تعرفين جيدا انه لم يحدث اى شئ بينى وبين نيل ....
هازان : مازلت تقول لى نيل يا اا,...........انت كيف تفعل بى ذلك ؟ ,انا كنت اموت وانا فى طريقى الى هنا ...,لا ,يعنى حقا كيف استطعت ان تفعل ذلك ؟...
ياغيز : الدكتور يكون صديق جوكهان , وقد ساعدنى قليلا ....
دفعته هازان : انت حقا ,حيوان ,مازلت تمزح .........ثم التفتت لتذهب .....فأوقفها ياغيز مرة اخرى ...
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,حسنا ,اعتذر ......ولكن حقا ,لم اجد اى طريقة اخرى ,فأنا جربت كل الطرق ولم انجح ...
ثم اقترب منها ووضع يديه على خصرها ...وجذبها له .....
ياغيز : انا اشتقت لكى كثيرا فأنا لم اراكى منذ ثلاثة ايام ,,......يعنى لم اكن اتخيل اننى وصلت الى هذة المرحلة من العشق ........,
كانت هازان تنظر له بغضب .......,فابتسم وظل يجذبها اكثر فأكثر .....
ياغيز : انا لا انام منذ هذة الليله ,لم اذهب الى العمل , لم أكل اى شئ ..........يعنى بالطبع أكلت , ولكن ليس الكثير ,انتى تعرفين الانسان لا يستطيع العيش بدون طعام ....
دفعته هازان بغضب : ااااااااااااااوووووف ,انت حقا سخيف , تجعل الانسان يرغب بوضع اى آله حاده بقلبك مباشرة ....
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,اذا كان سيريحك ,فأفعلى ذلك.....بروفيسور كارتيه ......
هازان وهى تحاول اخفاء ابتسامتها : ...اااااااااى , غبى ....
ياغيز وهو يضع يده على وجهها : انا حقا آسف هازان , من اجل هذة الليلة , ومن انا اجل ما فعلته اليوم ايضا , .....ولكنى كنت مستعد ان افعل اى شئ حتى اراكى .......
هازان : منذ ان اخبرنى جوكهان وحتى مجيئى الى هنا ,لم اكن انا ,كنت اشعر اننى غير موجودة وكأن روحى سبقتنى وذهبت لك , كنت غير مدركة تماما لما يدور حولى .....
ياغيز : اوووووه ,هذا يعنى انكى انتى ايضا وصلتى الى مرحلة سيئة من العشق .....
هازان : هاهاها , مرحلة سيئة جدا جدا .....
ياغيز وهو يضحك : حسنا , مارائيك ان نذهب الان وغدا نعوض هذة الليلة , ؟
هازان : يعنى ,اصبحت عقدة بالنسبة لى ,.......ولكن حسنا , لنجرب ....
اقترب منها ياغيز وقبلها من خدها ومن ثم قام
باحتضانها بقوة .............
فى اليوم التالى فى المساء .......كان ياغيز فى منزله يجهز العشاء وينتظر هازان ......فدق الباب ....ذهب ياغيز لفتحه ,فوجد هازان .......
كانت ترتدى فستان اسود طويل مفتوح من عند الصدر وظهره مكشوف ومزين ببعضا من الاحجار اللامعه ,وكانت ترفع شعرها الى اعلى وتتناثر بعض الخصلات على وجهها ...و تضع روج احمر قاتم ....
ياغيز وهو ينظر لجمالها بأنبهار : اووووه ,حبيبتى تبدو جميلة جدا اليوم ...
ثم قبلها من خدها ...
هازان : شكرا حبيبى ,......دخلت هازان وجدت الارض مزينة بالكثير من الشموع والورد متناثر على الارض بكل مكان والطاولة عليها الطعام وسط الشموع ......
هازان : لقد زينت المكان بشكل جميييل جدا ...
ياغيز : هل اعجبك ؟
هازان : نعم جدا ,.....ثم طبعت قبلة رقيقة على شفاه ....
جلسوا على الطاولة ومن ثم تناولوا طعامهم .......ثم نهض ياغيز , واخذ يد هازان ليرقصوا ....ظلوا ينظروا لبعض قليلا ...ومن ثم اخذت هازان تضحك ...
ياغيز وهو يضحك : لما تضحكين ؟
هازان : تذكرت اول رقصة لنا .....
ياغيز وهو يضحك : اووووه ,نعم ,كانت كارثية , كنتى متوترة بشكل كبير جدا ..
هازان : نعم ,بالطبع سأكون متوترة انها الرقصة الاولى لى بحياتى ,لم اكن معتادة ..........غير انك كنت تنظر نظرات منحرفة لى ,كانت تزعجنى جدا ....
ياغيز وهو يضحك : والان ,كيف انظر ؟
هازان : الان تنظر بشكل مختلف ,....بشكل جميل يعنى .....
ياغيز : لقد احزنتينى الان ...
هازان : آآآآآآه ,لما ؟
ياغيز : هذا يعنى اننى فقدت نظرتى المنحرفة ,........
هازان وهى تضحك : حقير ,.........
ياغيز وهو يضحك : على كلا يمكننى ان انظر بنظراتى المنحرفة لكى انتى فقط , فأنتى الان خطيبتى , وقريبا جدا زوجتى , ..........ثم اقترب من شفاها ..:لما لا انظر ؟
هازان بتوتر : لقد ذكرتنى , ....الان يجب ان نتحدث عن عرسنا ,توجد لدى الكثير من الافكار واريدك ان تختار معى ..
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,اهربى ,اهربى ,لنرى الى متى ؟....
هازان بتوتر : الله الله ,اى هروب يااا ؟ .......انت تقول العرس وانا ايضا اقول العرس
ياغيز وهو يضحك : انا اقول مابعد العرس ....
هازان وهى تضربه بكتفه : ياغييز , حقا توقف ,لا تتحدث معى بهذة الطريقة ....
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,حسنا , اعتذر ......
ظلوا يرقصوا كثيرا ويتحدثوا .........ومن ثم جلسوا ......
هازان وهى تضحك : اوووه ,يعنى حقا استطيع ان اشكرك الان , لم اكن اتخيل انك رومانسى بهذة الطريقة .ز
ياغيز وهو يضحك : وانا ايضا ,لم اكن اتخيلنى هكذا والله ......
ثم اقترب منها وبدأ يمرر يده على شعرها ,........ ياغيز : انظرى الى القدر ,بأول يوم رأيتك به حاولت ان اهرب بكل الطرق منكى ومن الزواج ومن ابى ,......والان اركض خلفك ولا يوجد شئ برأسى غير الزواج وانتى وحياتنا .....
هازان وهى تبتسم : انها الحياة ,دائما تفاجئك بتصرفاتها ,.....وكأن كل شئ مرتب , انظر كيف تعرفنا ومن ثم عملنا معا ثم تقربنا اكثر لبعضنا ,ومن ثم ............وقعنا بحب بعضنا ....
اقترب ياغيز منها اكثر : هازان انا احبك جدا , .....حبك هو اجمل شئ حدث فى حياتى منذ زمن ....اريد ان اقضى كل ثانية بجانبك ,اريد ان اقضى كل لحظة وانا انظر بعيونك ..........
مسكت هازان يده وقامت بتقبيلها : ....انا ايضا احبك كثيرا , ولا استطيع ان اكمل حياتى بدونك بعد الان .
ثم قام بفك ربطة شعرها , واقترب منها اكثر وقام بتقبيلها من شفاها ,و .............💋👩❤️👨💕
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...