البارت الحادى والثلاين والاخير : 🙈
مر شهرين ....وكانت التحضيرات للعرس مستمرة ......
فى الصباح .....دق باب ياغيز ....
هازان : صباح الخير حبيبى
ياغيز وهو يقبلها من خدها : صباح النور حياتى ...
هازان : الم تجهز بعد ؟.....سنتأخر ..
ياغيز : لا لن ,نتأخر .......ثم جذبها له : حتى اقول ان نرتاح قليلا سويا ومن ثم نذهب .....
هازان وهى تبعده : هاهاهاها ,......لن يحدث ,......هيا سنتأخر ...
ياغيز : اوووف ,حسنا ,......ولكن يعنى لم افهم ماعملى انا مع مصممة الحفلات ؟...
هازان : كيف يعنى ؟.....اليس هذا عرسنا ...؟
ياغيز : نعم ,ولكن العروس هى من تهتم ...
هازان : لا ياروحى نحن سنهتم سويا ....هيا اذهب واجهز بسرعه .
ياغيز : حسنا ...
استعد ياغيز وذهبوا الى مكان العرس .......
هازان : ها , ها هى ....ميرا ,
ياغيز بتوتر : هل هذة هى مصممة الحفلات ؟
هازان : نعم ,مابها ؟
ياغيز : لا شئ ...
اقتربت ميرا منهما ......
هازان : كيف حالك ميرا ؟
ميرا : انا بخير هازان ,انتى كيف حالك ؟
هازان : بخير ......هذا ياغيز ,خطيبى
ميرا وهى تمد يدها لتسلم على ياغيز :بالطبع اعرفه .....
ياغيز بتوتر : اهلا بكى .....
هازان بتمعض : هل تعرفون بعضكم من قبل ؟....
ميرا وهى تضحك : نعم , ......ولكن لا تقلقى معرفتنا قديمة جدا .,......انا سأنتظركم بالداخل ,لنتحدث بالتفاصيل ..
ذهبت ميرا الى الداخل ,........وكانت هازان تنظر لياغيز بغضب ......
ياغيز بتوتر : المكان رائع ,اليس كذلك ؟
هازان بغضب : انا لن اتخلص من ماضيك القذر هذا ,اليس كذلك ؟
ياغيز : الله الله , وماذنبى انا ,قلت لكى الا آتى ذاتا ,انتى من اصريتى ..
هازان باندفاع : هل كنت تعرف انها هى .....
ياغيز : بالطبع لا ,من اين سأعرف ؟....اقسم لكى اننى لم اكن اعرف ..
هازان : حسنا ,حسنا , انا لن اغضب الان , .....لاننى متوترة ذاتا لا اريد المزيد من الضغوطات ,....هيا لندخل حتى لا نجعل المرأة تنتظرنا كثيرا ....
ياغيز وهو يضحك : حسنا , هيا ياروحى ....
بعد الانتهاء من حديثهم بتفاصيل العرس .........
ياغيز : هيا دعينا نذهب لتناول العشاء .
هازان : لا ,لا استطيع سأذهب مع سيلين ,لنحضرفستان الزفاف ,لقد اصبح جاهز
ياغيز : حسنا لآتى انا ايضا ,كى اراه ..
هازان : لا يمكن طبعا يا روحى ,....هذا فال سئ ..
ياغيز : اووهااا ,بروفيسور كارتيه ,تصدق بهذة الاشياء ....
هازان : نعم ,ايها المدلل ,اصدق ,....لن تراه الا يوم العرس ...
ياغيز وهو يضحك : حسنا , سأحاول الانتظار اذا ...
هازان وهى تقبله من خده : الى اللقاء حياتى ....
ياغيز : الى اللقاء يا روحى ....
يوم العرس ........
سيلين : اختى اهدئى قليلا ,لا استطيع ان اضع طرحتك ..
هازان : حسنا ,سيلين ,انا ارتدى الحذاء .....ها قد ,انتهيت .....هيا ضعيها
سيلين : ها, وضعتها ,..........اختى انتى اصبحتى جميلة جدا
هازان : حقا ؟ ...ثم نظرت الى المرآه : هل ابدو جميلة , هل سيعجب بى الجميع ؟
سيلين وهى تحتضنها : بالطبع ,سينبهر بكى الجميع ,......ثم نظرت لها وعيونها بها دموع : لو كانت امى هنا لم تكن لتصدق انكى عروس الان ...
هازان وهى تدمع : كانت ستكون سعيدة جدا , وانا ايضا .....كانت ستكتمل فرحتى .....
سيلين : آمااان ,اياكى ان تبكى ,والا فسد مكياجك ......ثم مسحت دموعها بلطف ....
هازان وهى تبتسم : حسنا ,لن ابكى , وانتى ايضا لن تبكى .......فالافراح ستكون كثيره منذ اليوم ,.....يعنى اليوم عرسى .....وبعد شهر ,سيكون عرسك ايضا انتى وجوكهان ,...وايضا ......
سيلين : وايضا ماذا ؟......
هازان بخجل : يعنى من الممكن ان يأتى خبر سعيد للجميع قريبا .....
سيلين : لم افهم ,اى خبر ؟.....
هازان وهى تضع يدها على بطنها : .....خبر من هنا ......
سيلين باندهاش : حسنا ,انتظرى ,انا بدئت اتوتر غالبا ,هل تقولين هكذا لانك اليوم ستتزوجين من ياغيز من الممن ان يكون لكما طفلا ان شاء الله ,.....ام انكى بالفعل ....
هازان وهى تدمع : نعم ,انا بالفعل ......حامل ....
سيلين : اوووووووووووهاااااااا ,اختى كيف ذلك , متى حدث ذلك ......هل اخبرتى ياغيز ؟
هازان : اخفضى صوتك ,ايتها المجنونة ,اذا سمع ابى ,سيقتل ياغيز ........لقد حدث ذلك اول مرة منذ شهرين ...
وياغيز لم يعرف بعد, سأخبره الليله ......اااااااى سيفقد وعيه على الاغلب ,يعنى الرجل فجاءة سيجد نفسه متزوج وايضا زوجته حامل ...
سيلين وهى تضحك : كم اتمنى ان اكون موجودة معكم لارى وجهه .....
هازان وهى تضحك : لا تقلقى سأخبرك بجميع التفاصيل ......هيا لنذهب الان ......
خرجت هازان من الغرفة ....وكان ياغيز منتظرا بالاسفل .....كانت تشبه الملائكة تماما بفستانها الابيض البسيط وبه لمعه بسيطه ........وشعرها المموج والمرفوع ويزينه تاج الاميرات ....
ياغيز وهو يقبل يدها : انتى تبدين جميلة جدا ,.....لا استطيع ان اصدق انكى من اليوم ستكونين دائما معى ....
هازان وهى تبتسم : انت ايضا تبدو وسيم جدا ببدلة العرس , ....ثم ضحكت : سأكون جانبك دائما ,لن تستطيع التخلص منى ....
ياغيز : لا اريد ان اتخلص ابدا .....
كان الجميع ينتظرهم بالخارج .......ثم فتحت الابواب وخرج منها ياغيز ممسكا بيد هازان ......بدئت الورود تسقط عليهما ,وتشعل من فوقهما الالعاب النارية ........وصفق لهما الجميع ........حتى وصلوا الى طاولة عقد القران ,وساعد ياغيز هازان فى الجلوس ومن ثم جلس بجانبها .......
الكاتب : انتى هازان شامكيرا ,بكامل ارادتك وبدون اى ضغوطات ,هل تقبلين الزواج من ياغيز ايجيمان ؟
هازان وهى تبتسم وتنظر لياغيز : نعم ,اقبل ....
الكاتب : انت ياغيز ايجيمان , بكامل ارادتك وبدون اى ضغوطات ,هل تقبل الزواج من هازان شامكيران ...؟
ياغيز وهو ينظر لهازان : نعم اقبل ...
صفق لهما الجميع ......وظلوا يرقصون طوال الليل ..وكان الجميع سعيد بهما جدا .....
فى المنزل .......
ياغيز : اوووه , واخيرا جئنا الى منزلنا ....
هازان بخجل : نعم , واخيرا .....
ياغيز وهو يخلع جاكيته : نعم , اخبرا .....انا انتظر هذا اليوم منذ فترة كبيرة ...
هازان وهى تبتعد بخجل : انتظر ,اريد ان اخبرك بشئ اولا ....
ياغيز وهو يقترب : ليس وقته ,هازان ....ليس وقته ابدا ...
هازان وهى تبعد : ياغيز حقا انتظر ,يجب ان اخبرك بشئ مهم ...
ياغيز : اووف ,حسنا ,ماهو ؟
هازان : ياغيز ...انا ............انا حامل ..
ياغيز :ــــــــــــ
هازان وهى تضحك : ياغيييييز ..
كان ياغيز ينظر لها دون باستغراب ......
هازان وهى تمسك يده وتضحك : انظر ,اريدك ان تهدأ قليلا .........انا ايضا تفاجأت جدا من الامر , ولكنه حدث .....
ياغيز :ــــــــــــــــ
هازان بتوتر : ياغيز ,حقا هل انت بخير ؟؟؟
ياغيز : هل يمكنك ان تعطينى كأس من المياه ؟
هازان بتوتر : حسنا ,ساحضره لك حالا ...
.....احضرت هازان كأس المياه لياغيز , وبعد ان شرب المياه .......
ياغيز : حسنا ,ماذا كنتى تقولين ؟
هازان وهى تضحك : ايها الاحمق ,....اقول اننى حامل .....
ياغيز وهو يبتسم : حقا ,...هل تمزحين ,ام هذة حقيقة ؟
هازان وتمسك يده وتضعها على بطنها : لا انها حقيقة ....
ياغيز وهو يضحك : كيف ذلك ,هل سأصبح اب الان ؟؟؟؟
هازان وهى تضحك : نعم ,...وانا سأصبح ام .....
حضنها ياغيز بقوة وقام بتقبيل كتفها ..........
ياغيز : انا حقا ,اشعر بشعور غريب الان ........غريب ولكنه جمييل جدا ,,ومختلف جدا ......
هازان : انا احبك جدا ,ايها المدلل ...
ياغيز : وانا ايضا ,بروفيسور .......ثم قام بتقبيلها من شفاها قبلة طويلة و ............
بعد مرور خمسة اشهر .......
كانت هازان تجلس على البحر ببودرم ......وياغيز يجلس بجانبها .....
هازان : حبيبى هل اتصلت بأمك ؟...فقد اتصلت صباحا وقلت لها انك بالعمل ....
ياغيز : وهو يقبل يدها : نعم ياروحى اتصلت بها .....كانت تسألنى على موعد الولادة ,حتى يأتوا قبل ولادتك الى هنا ويحضروا الولادة
هازان : حقا ؟؟,.......سيكون جيد جدا
ياغيز : نعم ,جميعنا سنكون معا .....
كانت هناك فتاة تركض على الشاطئ امامهما ومن ثم توقفت عندما رأت ياغيز .......
بيلين : آآآآآه ,ياغيز ......ثم اقتربت واحتضنته ....
انتفضت هازان من مكانها : من هذة ...
ياغيز بتوتر وهو يبعدها : انها شئ .......
بيلين : آآه ,انتى هازان زوجته ,اليس كذلك ؟.......كيف حالك ؟
هازان بسخافة : نعم انا زوجته التى يحبها كثيرا , وحالى كما ترين ,ننتظر طفل
بيلين ببرود :اوووه ,حسنا ........ثم نظرت لياغيز : انت كيف حالك ياغيز ؟
ياغيز وهو يبتعد عنها ويقترب من هازان .: والله انا ايضا بخير ,فكما ترين زوجتى التى احبها كثيرا بجانبى , وننتظر ابنتى الصغيرة ...
ابتسمت هازان له وقبلته من خده .....
بيلين : حسنا ,ان شاء الله تظلوا سعداء دائما ......الى اللقاء اذا
هازان بسخافة : اآآآآى ,الى اللقاء يا روحى ........ثم نظرت لياغيز بغضب ....
ياغيز : لماذا تنظرين لى هكذا الان ؟...انا لم افعل اى شئ ..هى من جائت وحضنتنى ..
هازان : انت اتركك منها الان ....من اين جئت بموضوع ابنتى هذا ؟....انا قلت اننى اريد ولد ...
ياغيز : اووف هازان هذا الموضوع مرة اخرى , .....حسنا دعينا نذهب لنعرف جنس الطفل ...
هازان : لا ,لا اريد ......انا فقط اريد انا اعرف بأحساسى ...
ياغيز وهو يضحك : حسنا ............ولكن مع ذلك اتمنى ان تكون فتاة جميلة مثل امها ...
هازان وهى تقبله من خده : ياروحى انا , ....المهم ان يكون بصح جيدة ...........ومع ذلك اتمنى ان يكون ولد ....
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,المهم ان يكون بصحة جيدة ......
🔆الم اقل لكم ان الحياة اهدتنى امير مدلل 🤦♀️,حسنا ,لقد كنت مخطئة .....انه ليس مدلل ,ولكنه يعرف كيف يدللنى جيدا 🙈😍..... نحن الان نعيش فى بودرم ,انتقلنا الى هنا بعد زواج جوكهان وسيلين , فعندما عرف ياغيز انه لدى حلم منذ الطفولة وهو ان اعيش بجانب البحر🌊⛱️ دائما ,صمم ان نأتى الى هنا 💕........وهو ايضا استمر بالعمل مع والده ,قام بتأسيس فرع للشركة هنا💪👏 ليستطيع ان يباشر الاعمال من هنا ....ولكنى اصريت عليه ان نقوم بفتح مطعم خاص بنا يكون على البحر مباشرة , لم يوافق فى البداية 😏,بحجة اننا مشغولون , ولكننا نمضى به الكثير من الوقت😂💃 , حيث استمر بمشاهدته وهو يقوم بالطبخ لساعات طويلة ...😌
نعم فهو يظل يقول لى نفس الجمله : انتى محظوظة لمشاهدة ياغيز ايجيمان وهو يطبخ .💔😂....., ولكنه محق ,فكل مره آراه وهو يحضر الطعام اقع بغرامه مرة اخرى 🙈😍.....احب هذا المدللــ.......اقصد هذا الرجل 😊🙈💖
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...