ت التاسع والعشرين : 🙈
هازان وهى تبكى وتصرخ : سيليييييييييين ....
سيلين : اختى .....,لماذا تبكين ,ماذا يوجد ؟
هازان وهى منهارة : حدث شئ سيء جدا سيلين .
سيلين بقلق : ماذا حدث اختى ؟
هازان وهى تبكى : ياغيز .....لقد تعرض لحادث
سيلين : ماذا ؟.......حسنا ,اهدئى قليلا ....سأتحدث مع جوكهان ليرسل لى عنوان المشفى ونذهب ....
ذهبت هازان مع سيلين .......ووصلوا الى المشفى ....
هازان وهى منهارة : جوكهان ,,,,اين هو ؟....هل هو بخير ؟
جوكهان بحزن : لا اعرف هازان ,لم يخبرنى احد اى شئ جديد .....فقط يضعونه تحت المراقبة ...
هازان : كيف حدث ذلك اذا ؟
جوكهان : كان يقود وهو مخمور على الاغلب .....
هازان وهى تبكى : انا اريد ان اراه الان جوكهان ......
جوكهان : لا اعرف اذا كانوا سيسمحوا لنا ام لا ....
هازان وهى تبكى بحرقة : ارجوك ,جوكهان حاول ان تفعل شئ ,يجب ان آراه الان ....
جوكهان : حسنا سأتحدث الى الطبيب .......
.......بعد قليل عاد جوكهان الى الفتايات .........
هازان بلهفة : ماذا قال لك ؟
جوكهان : حسنا سيسمحوا لكى برؤيته, ولكن لا ترهقيه كثيرا فقد اعطوه مخدر , وهو نائم الان .....
هازان : حسنا ,يكفى أن آراه فقط ....
تعقمت هازان ومن ثم دخلت الى غرفة العناية المركزة ......عندما رأت ياغيز وهو نائم ويوجد بجسده الكثير من الضمادات , والمحاليل موصوله بيده ,لم تتحمل واخذت تبكى كثيرا ......ومن ثم اقتربت منه .....
هازان وهى تمسك يده : ياغيز ,انا جئت ......سوف تكون بخير ,انا اعرف فأنت لن تتركنى ابدا .....وانا لن اسمح لك ان تتركنى بهذة السهولة ........هيا ارجوك ,تماسك من اجلى ,...ثم ابتسمت : انه مجرد حادث بسيط ,ولن يؤثر بك ,انا اعرفك جيدا , فأنت ياغيز ايجيمان ........ثم بكت بحرقه : فالحياة غير ممكنه من دونك ,............. ارجوك من اجلى تحمل ........وانا اعدك اننى لن احزنك ابدا مرة اخرى .....فأنا اصدقك , واعرف انك لم ولن تخوننى ابدا ,واعرف انك تحبنى حقا .
بدأ ياغيز بفتح عينيه ببطئ ,ثم نظر الى هازان .........
هازان بلهفة وهى تضع يدها على وجهه : ياغييييز , هل انت بخير حبيبى ؟
ياغيز بصوت متقطع ومتعب : هازان .......هل انتى حقيقيه ؟
هازان وهى تبتسم والدموع بعيونها : نعم ايها الاحمق ,انا حقيقيه ,.....انا هنا بجانبك ولن اتركك ابدا .
ياغيز : حقا ؟......هل ستظلى بجانبى دائما ؟
هازان : نعم بالتأكيد ,طوال العمر , .....الى ان تمل منى .
ياغيز وهو يضم يدها بحنية : انا لن امل منك ابدا .....فأنتى حبيبتى ,وخطيبتى وقريبا ستكونى زوجتى ....
هازان وهى تبتسم وتحاول منع نفسها من البكاء :..نعم , .....يوجد برأسى الكثير من الافكار من اجل عرسنا ,يجب ان تساعدنى فى الاختيار ....لن استطيع بدونك ...
ياغيز : هل سامحتينى اذا ؟.
هازان : نعم ,سامحتك بالطبع ...
ياغيز : حسنا , يجب ان تعرفى اننى لم اكن لاخونك ابدا هازان ,..........واعدك انه اذا نجوت من هنا و اكملت حياتى سأكملها معك ولن اخذلك ابدا .,اما اذا .....
هازان وهى تضع يدها على فمه : لا تقول شئ , انت ستكون بخير انا متأكدة .....
اعدل ياغيز جلسته وقربها له وقام باحتضانها بقوة ......
ياغيز : انا احبك جدا هازان
هازان وهى تضمه بقوة : وانا ايضا ....
قام ياغيز بطبع قبلة رقيقة على رقبتها .......ثم نظر الى عينيها ....ومن ثم اقترب مرة اخرى منها ,واخذ يطبع الكثير من القبلات على رقبتها ولكن بشغف اكثر ......
ابتعدت هازان قليلا عنه بهدوء ونظرت له .....
هازان باستغراب : لحظة ...لحظة .....الا تتألم من هذة الجلسة ؟
ياغيز بتوتر : نعم ,بالطبع أتألم ,,,,آآآآآه ,ساعدينى هازان قليلا لاستطيع النوم مرة اخرى ...
هازان بغضب : انت كيف استيقظت ذاتا ؟..........الدكتور قال لجوكهان انك تأخذ منوم ...
ياغيز بصوت منخفض : اللعنه على غبائك يا أخى ....
اقتربت هازان وقامت بنزع الضمادة الموجودة على رأسه .........فلم تجد اى آثار لاى جروح ....
ياغيز بتوتر :آآآآآآه ,ماذا فعلتى هازان ؟....الان سيتلوث جرحى
هازان وهى ترمى الضمادة بوجهه : ياغييييييييييز , اللعنه عليك ايها الحقير .......انت حقا قذرررر ,ماذا فعلت ؟؟؟؟؟؟...😡👿
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...