ت السادس والعشرين : 🙈
بعد تلبيس الخواتم ....... كان الجميع سعيد جدا ,والكل يرقص ,وكانت هازان ترقص مع ياغيز .....
هازان : انا لا اعرف ماذا اقؤل لك ؟ ....انت اليوم جعلتنى اشعر وكأننى اميرة حقا , لم اتخيل ابدا ان اعيش شيئا كهذا ..
ياغيز : انتى بالفعل اميرة ,انتى اميرتى انا , .....ولكن لما لاكذب انا ايضا لم اكن اتخيل ان افعل شيئا كهذا ...يعنى انا ياغيز ايجيمان اتصرف حقا مثل العاشقين .....
هازان وهى تضحك : الله ,الله ومابهم العاشيقين ياروحى ؟
ياغيز وهو يضحك : لا يوجد بهم شئ حياتى , ولكن ......انظرى الى جوكهان كيف ينظر لى ويضحك على .....
هازان وهى تضحك : ولما ليضحك عليك , انه عاشق مثلك تماما يعنى ...
ياغيز : نعم ,ولذلك يضحك ,فأنا قبل اشهر قليلة فقط كنت اضحك عليه لانه يتصرف مثل العاشقين ,اوووف ,,,,لن يرحمنى الان ..
هازان وهى تضحك : اوووه ,سيكون حلال عليه والله .....
ياغيز : نعم , ولكن على الرغم من ذلك سأظل سعيد ....لاننى حصلت عليكى .
هازان : ياغيز ,هل انت حقا متأكد من انك تحبنى لهذة الدرجة ,التى تجعلك تتخلى عن اسلوب حياتك ,....يعنى انظر لى جيدا انها انا نفس الفتاة ,نعم ملابسى تبدو مختلفة عن الاول ولكن شخصيتى وعقليتى كما هى ,انا تلك الممله التى تجلس بالساعات وهى تقرأ , وانا تلك الفتاة التى ترتدى نظاراتها وهى تعمل وتقرأ ,....وانا تلك التى تريد ان تكمل حياتها وهى تدرس وتبحث ,هل تريد ذلك حقا ؟
ياغيز : اذا اردتى ان تزيدى اى شئ اخر فلتزيدى ,اجابتى ستبقى كما هى ,نعم انا اريدك .....انا لم احبك لانكى ارتديتى هذة الملابس هازان ,عندما كنا بأنطاقيا معا ,شعرت ان هناك شيئا غريب حدث لى , حازلت تكذيب نفسى ولكن لم استطع الهروب , .......وجدت ان روحى تعلقت بروحك .......
هازان : حقا ؟
ياغيز : حقا ,.......ثم نظر لها من اعلى لاسفل : وبالطبع لن اكذب كان لهذة الملابس تأثيرها الكبير على ......
هازان بحده : يعنى ؟
ياغيز : يعنى هل تتذكرى خطوبة سيلين واخى ,...كنتى جميلة حقا , ....يعنى لفتى نظرى انتى واشيائك .....
هازان بيأس : لن تستطيع ان تتخلص من قذارتك ابدا ,اليس كذلك ؟
ياغيز : لا , لا اعتقد ,انها جزء من شخصيتى يا حياتى ...
هازان : اللعنة على شخصيتك يا روحى ......
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,سأحاول ........ولكن ليس وعد .....
هازان وهى تضحك : حسنا ....
ظلوا يرقصون طوال الليل .....وبارك لهما الجميع ومن ثم ذهبوا لللاستراحه ,قبل العودة الى اسطنبول .......
فى المساء .....رن هاتف هازان ......
هازان : الو حبيبى ,كيف حالك ؟
ياغيز : انا بخير يا روحى ,انتى كيف حالك ؟
هازان : بخير .,اييييه ,ماذا تفعل ؟
ياغيز : لا شئ ,كنت نائم طوال اليوم ,لقد تعبت كثيرا وعندما رأيت سريرى سائت حالتى اكثر
هازان وهى تضحك : نعم والله ,وانا ايضا ,قضيت اليوم بأكمله نوم .....
ياغيز : ماذا ستفعلين صباحا ؟
هازان : الى العمل اكيد ,فأنا بعيدة منذ وقتا كبير جدا يجب ان اذهب لارى احوال العمل
ياغيز : حسنا ,مارأئيك ان تأخذى غدا راحة ايضا , ونذهب للفطار معا....
هازان : لماذا الن تذهب للعمل غدا ؟
ياغيز : لا ,لا اريد ...
هازان : لا يجب ان تذهب ,انت ايضا بعيد منذ فترة كبيرة جدا , ومن ثم يمكننا تناول الغداء او العشاء معا مثلا ....
ياغيز : حقا لا اريد الذهاب ...
هازان : من اجلى , رجاءا ,فوالدك يحتاجك ايضا بجانبه
ياغيز : اوووف ,حسنا ,,,
هازان : انا احبك .
ياغيز : وانا ايضا احبك .
فى الصباح ........دق باب ياغيز ...ففتح الباب وهو شبه نائم .....
هازان : اوووووف ,هل مازلت نائم ياغيز ؟.....ولكن انا كنت متأكدة .
ياغيز بنعاس : ماذا تفعلين هنا الان هازان ؟
هازان : احضرت لك القهوة ,لكى تساعدك على الاستيقاظ ومن ثم الى العمل مباشرة ....
ياغيز وهو يجلس على الكنبه : هازان حقا , انا لا اريد ....
هازان : ياغيز انت وعدتنى ,.......هيا من اجلى , ...انظر انا اعرف انك لا تحب هذا العمل ,ولكن والدك يحتاجك كثيرا بجانبه انت واخوك ,يجب ان نجعل موضوع الشراكة هذا يؤتى بفائدته ....
ياغيز : حسنا ,......ولكن على شرط
هازان : ماهو ؟
ياغيز : ان تأتى الى هنا كل صباح وتعطينى قبلة قبل الذهاب للعمل ...وايضا اللية سوف تأتى الى هنا لنتناول عشاء رومانسى معا ..
هازان : اوووهااا ,كل يوم ؟,وقبلة ؟.....انت تحلم , ولكن يمكننى ان اتناول معك العشاء اليوم .
ياغيز : حسنا , اجعليها قبلة اليوم فقط .
هازان : حسنا ,انا من سأقبلك اذا ....اقتربت هازان وطبعت قبلة رقيقة جدا على شفتيه
ياغيز : ماهذا ,وكأنك تقبلين قطعة خبز .....
هازان وهى تضحك: هذا مالدى ,...هيا الى اللقاء
جذبها ياغيز اليه بقوة وقام بتقبيلها من شفتيها قبلة طويلة ......
ياغيز : الان هذة قبلة ......
هازان : انت قذر ,ماذا سأقول يعنى ........هيا الى اللقاء ,عندما تصل الى الشركة اتصل بى لاتأكد من ذهابك .
ياغيز وهو يضحك : حسنا .....
ذهب ياغيز الى العمل وظل طوال اليوم يعمل حتى المساء ......
دخل ياغيز الى بيته وجلس على الكنبه كان متعب جدا ............
ياغيز : اوووف ,هيا ياغيز انهض ,لا تستسلم ,فهازان قادمة ,يجب ان تحضر لها عشاء رومانسى يجعلها تنبهر , .......ولكن انا متعب جدا ,من الممكن ان ارتاح قليلا ومن ثم انهض لتجهيز العشاء بسرعه , ....نعم فماذا سيحدث يعنى ,لن احتاج الى وقتا طويل ,بالنهاية انا يغيز ايجيمان ,لا افعل اى شئ سئ لفتاة ,.....
وجد ياغيز يدين توضع على كتفيه من الخلف ...
ياغيز :آآآآآه ,هازان ,كيف دخلتى الى هنــــــــــ............التفت ياغيز فانتفض من مكانه
ياغيز: نيل ,ماذا تفعلين هنا ؟؟؟؟! 😯🙆♀️
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...