البارت السادس عشر :🙈
ياغيز : حسنا , اخبرينى ماذا هناك ايضا لا اعرفه عنكى؟
هازان : حسنا ,ماذا تريد ان تعرف ؟
ياغيز : اريد ان اعرف هازان الحقيقية , انا متأكد انه يوجد الكثير خلف هذة الفتاة .
هازان : لا ,ليس كما تظن ابدا ,انا فقط هكذا ....منذ صغرى وانا احب الدراسه كثيرا , ولم اكن اهتم بما تهتم به الفتايات ,الملابس والشكل والشعر وكل ذلك لم يكن يعير انتباهى ابدا ,فقط الدراسه .
ياغيز : يعنى ,كنتى ممله هكذا منذ طفولتك .
هازان وهى تضربه بالوساده : نعم ايها المدلل .......
هازان بتأثر : هل تتذكر ذلك اليوم الذى جئتم به اول مرة بالبيت عندنا ؟
ياغيز بتوتر : نعم
هازان : عندما قلت لى انك لن تستطيع الزواج منى ,انا قلت انها ليست مشكله , ولكن عندما دخلت الى غرفتى........ بكيت كثيرا .
ياغيز بتوتر : هازان ,انا حقا آسف .
هازان : لا تعتذر ,انه ليس شئ خاص بك
ياغيز : ماذا اذا ؟
هازان : يعنى انا اعتدت على ان يقارن الاخرون بينى وبين سيلين ,.........ولذلك تأثرت قليلا .
ياغيز : انا حقا اعتذر هازان ,لم اكن اقصد مقارنتك بأحد .
هازان وهى تبتسم :حسنا , هيا اخبرنى بشئ انت ايضا .
ياغيز وهو يبتسم : حسنا , ....انا كنت اعرف ان الهوت شوكليت هو مشروبك المفضل
هازان باستغراب : كيف عرفت ؟
ياغيز : اتصلت بسيلين وهى اخبرتنى .
هازان وهى تضحك : ولماذا لم تسألنى انا ؟
ياغيز بتوتر : يعنى ,لا اعلم , اردت اسعادك قليلا .
هازان وهى تبتسم : شكرا لك,لقد اسعدتنى حقا .
ياغيز وهو يبتسم : نحن فى خدمتك بروفيسور كارتيه .
هازان : نعم ,فلتقل لى ماذا يعنى بروفيسور كارتيه , من هو ؟
ياغيز وهو يضحك : لا ليس الان
هازان : لطفا , اريد ان اعرف حقا ,......هيا قل لى لطفا ,لطفا
ياغيز : حسنا ,انظرى هل تعرفين من هو بروفيسور هيل ؟
هازان : لا , لا اعرفه ايضا
ياغيز : انه مخترع معروف جدا , هو من اخترع ساعة الجيب , وعندما اخترعها سهلت الكثير جدا على الناس , كان اختراع عظيم حقا ,ان يحول الساعة العملاقه لجهاز صغير يوضع بالجيب ومتاح للجميع .
هازان : حسنا ولكن ماعلاقته بهذا كارتيه ؟
ياغيز : من بعده جاء كارتيه , وكان يشعر بالغيرة من هيل , فهو ايضا يريد ان يصبح مخترع .
هازان : ماذا فعل اذا ؟
ياغيز : قام بأخذ ساعة الجيب الذى اخترعها هيل ووضع لها اسوارتين , واطلق على نفسه مخترع ساعة اليد .
هازان بغضب : لم افهم .
ياغيز وهو يضحك : يعنى انه لم يفعل شئ , لقد ارهق نفسه كثيرا بالبحث , وبالنهاية لم يفعل شئ , فهو اخذ الاختراع وقام بعمل اضافه ليست ضرورية ,او يعنى لا يستحق ان يأخذ لقب مخترع من اجلها .
هازان بغضب : انظر ,سوف اسأل الان مرة واحدة وسوف تجيبنى , لان الان لا يوجد برأسى سوى مفهوم واحد
ياغيز وهو يكتم ضحكته : حسنا اسألى .
هازان بغضب : هل تقصد ان تقول اننى اشبه كارتيه لاننى ارهق نفسى كثيرا بالعمل والدراسه , ومع ذلك لم احقق اى شئ .....يعنى تقصد ان تقول اننى فاشله تدعى العلم ؟
ياغيز وهو يضحك : نعم , تماما .
هازان بغضب وهى تضربه بيدها : انت حقا وقح , هل انا فاشله ,هل ترانى فاشله ؟ ايها المدلل, من انت لتقول عنى فاشلة ,انت الفاشل .
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,حسنا ,انتظرى .
كانت هازان تستمر بضربه وهو يحاول ان يبعدها , فوقعت هازان على الارض ووقع ياغيز فوقها .
هازان : اااااااااااااه , انت ثقيل جدا انهض من فوقى .
ياغيز وهو يضحك : قلت لكى انتظرى , انظرى الى حالتنا بفضلك .
نظرت له هازان واخذت تضحك بصوت عالى , انبهر ياغيز بضحكتها ,
ياغيز : انتى تبدين جميلة جدا هكذا
توقفت هازان عن الضحك ,.........وظل ينظر لعينيها ثم أقترب منها اكثر ونظر الى شفاها , ومن ثم اقترب ببطئ لشفاها....... وقام بتقبيلها .💋💘
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...