البارت السابع عشر :🙈
هازان بصدمة : ماذا فعلت ياغيز ؟
ابتعد عنها ياغيز وجلس بجانبها دون ان ينظر لها
ياغيز : لا اعرف ..........
ثم نهض ودخل الى غرفته واغلق الباب .
هازان بفرحة : هل هذا حلم ؟ ...هل انا احلم ,لا اصدق مافعله ,....... لقد قبلنى حقا .
ياغيز هو يحدث نفسه بغضب : ماذا فعلت ايها الاحمق ؟ ...كيف فعلت ذلك , ولماذا ؟ ....كيف ستبرر لها الان ؟ ...
فى الصباح ....
هازان بخجل : صباح الخير
ياغيز بتوتر : صباح النور, هل انتى جاهزة لنرحل ؟
هازان : نعم ,هيا بنا .
ظلوا صامتين لفترة طويله , وكانوا ينظروا خلسهة لبعضهما البعض .
هازن بتوتر : لقد تحدثت مع ابى فى الصباح , قال اننا سنجتمع مع عمى حازم بعد يومين لنشرح له كيف كانت الامور , يعنى حتى نستطيع ان نستريح قليلا .......ثم ابتسمت بتوتر : اليس كذلك؟
ياغيز ببرود : نعم
هازان : انظر ماذا احضرت ,من الحديقة فى الصباح ؟
لم ينظر لها ياغيز .
هازان بابتسامة توتر : بالطبع كيف ستنظر وانت تقود , .........لقد احضرت هذة الاقحوانات , انها جميلة جدا .
ياغيز ببرود : جيد .
........
ياغيز وهو يحدث نفسه : اصمتى ارجوكى , لا تتحدثى اكثر من ذلك معى , انتى تجعلينى ارتبك ........... يوك ارتك ,من تجعلك ترتبك ياغيز ايجيمان ؟ هل هذة الفتاة ؟ .......حتى انك لست معترف بها كفتاة ,بمجرد ان ينتهى هذا الطريق سوف تعود الى حياتك , وبالتالى ستعود الى وعيك .
هازان وهى تحدث نفسها : حسنا ,يكفى هذا لقد تحدثت كثيرا ,انه لا يرديد التحدث , لما تضغطى عليه ؟ .........ثم نظرت له فى خلسه : انا فقط اريدك ان تعرف اننى اتفهم شعورك ؟
.......ثم ظلوا صامتين طوال الطريق , حتى وصلوا الى بيت هازان ......
هازان : شكرا لك كثرا ,لقد اتعبتك .
ياغيز ببرود : لا لم تتعبينى , انا من اتعبك , شكرا لكى من اجل العمل .
هازان : لا يوجد داعى لتشكرنى , فأنا كنت سعيدة بذلك العمل .
نظر لها ياغيز بتوتر : ولكن لم تكونى مجبرة على قبوله معى .
هازان بخجل : نعم , ولكن اذا لم اكن اريد العمل معك لم اكن لاقبل .
ياغيز وهو يبتعد بنظراته عنها : هازان ,انظرى ....هناك شئ يجب توضيحه .
هازان بتوتر : لا ,ليس هناك داعى لاى توضيح ياغيز ,انا اتفهم شعورك , فأنت لست معتاد على هذا الشعور ولذلك تشعر باضطراب , وعقلك مشوش
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...