ت الواحد والعشرين :🙈
كانت هازان ترتدى فستان ابيض قصير مزكرش يالكثير من الورود الملونه وقد صففت شعرها من الخلف على شكل الضفيرة مثل الاميرات .
أياز وهو يهمس ياغيز : هل مازلت تعتقد انها ليست جميلة ؟
كان ياغيز مصدوم فظل صامتا ........
اقترب اياز من هازان وقام بتقبيل يدها : هازان انتى حقا تبدين جميلة .
هازان بخجل : شكرا لك أياز .
كان ياغيزينظر لهازان باعجاب ممزوج بالغضب والغيرة والتساؤل .......
ذهب الجميع لتناول العشاء ..... وجلس ياغيز بجانب هازان .
ياغيز بحدة : لماذا ارتديتى هكذا ؟
هازان ببرود : لماذا ؟هل ابدو قبيحه ؟........ام انتظر ....نعم فأنا ابدو مقززة فى نظرك
ياغيز : اوووف يا ,حقا الى متى ستظلى تعيدى لى هذة الكلمة ؟
هازان : الى الابد ...
ياغيز وهو يبتسم : هااا ,يعنى انتى تخططى الى البقاء بجانبى الى الابد
هازان : من ,انا ؟ هل انا اخطط للبقاء بجانبك ؟.......لا ياروحى فأنا احاول الفرار منك بأى طريقة , على الاغلب انت من تخطط لملاحقتى دائما
ياغيز باستغراب : من ,انا ؟ .....يوك ارتك
هازان : حسنا ,لماذااتيت اذا ؟
ياغيز : الله الله , وهل هذا ممنوع ؟.....جئت لأرفه عن نفسى قليلا , هل من حقكم ان تستمتعوا وانا لا ؟
هازان : ااااها ,اتقول انك لم تستمع المساء مع ......ماذا كان اسمها ؟
ياغيز وهو يبتسم : اسمها بيلين
هازان بغضب : اللعنه عليها , ماشاء الله من شكلك تبدو انك استمتعت كثيرا , لماذا تظلمها اذا ؟
ياغيز وهو يبتلع ريقه : لا ,لم اقصد ذلك .....ثم اننا لم نفعل شئ ,يعنى تحدثنا قليلا .
هازان : نعم ,نعم ....اعرف ذلك ..... ولكن اعرف ايضا الى اين ينتهى الحديث مع ياغيز ايجيمان
نظر لها ياغيز بتساؤل ....
هازان : الى السرير بالطبع
ياغيز وهو يضحك : هاا ,انظرى هذا اول شئ تقؤلينه صحيح الى الان
رمقته هازان بنظرة غضب ........
ياغيز وهو يقترب ويهمس لها : اتمنى ان نتحدث قليلا ذات يوم .
هازان بغضب : انت قذر , ....يعنى حقا استسلم .......
ياغيز وهو يضحك : حسنا ,دعينا نعود لموضوعنا ...لماذا قررتى فجاءة ان ترتدى هكذا ,الم تقؤلى انكى لن تغيرى من طريقتك ابدا ؟
هازان : نعم قلت ذلك ,.....ولكنى الان اردت التغيير
ياغيز : لماذا ؟.....يعنى ما السبب ؟
هازان باستفزاز : يعنى انت تعرف اننى جئت الى هنا اصلا حتى استطيع التعرف على أياز بشكل افضل ,وهو ايضا , واردت ان يرانى جميلة ايضا.
ياغيز بسخافة : اوووه ,حقا ؟
هازان ببرود : نعم .
مسك ياغيز هاتفه وقام بالاتصال منه امام هازان ......
ياغيز : الو ,بيلين حياتى ,كيف حالك ؟
اوووه حقا ,لا ارجوكى انا اعتذر ,لم اقصد ان اتركك فى الصباح بمفردك ,ولكن طرأ لى عمل هام , وعندما جئت ندمت اننى اتيت .
ثم نظر لهازان , التى كانت تنظر له بغضب شديد ......
ياغيز : حسنا حياتى غدا سوف اعود على اى حال ,..... حسنا القاكى بمكاننا اذا , الى اللقاء .
امتلئت عيون هازان بالدموع ثم وقفت لتذهب .....
سيلين : الى اين اختى ؟
هازان : سوف اذهب للنوم
أياز : هل ستنامين من الان ؟ مازال الوقت باكرا .
هازان : اعتذر ولكنى حقا اريد ان ارتاح قليلا ,فأنا متعبه .......تصبحون على خير .
ذهبت هازان , ومن ثم ذهب ياغيز خلفها حتى ابتعدوا قليلا .......فقام ياغيز بشدها من ذراعها ..
ياغيز : هازان
هازان وهى تدفع بيده بعيدا عنها : ابتعد عنى ياغيز .
ثم استدارت مرة اخرى لتذهب .....فمسكها ياغيز من ذراعيها .....
ياغيز : هازان ,ارجوكى انتظرى ......حسنا انا آسف ......انا فعلت ذلك فقط لاغضابك
هازان وهى تبكى : اعرف
ياغيز : اذا لماذا تضايقتى كثيرا هكذا ؟ ولماذا تبكين ؟
هازان وهى تدفعه مرة اخرى : لأننى لا اعرف ماذا تريد ؟ .....لمااذا تفعل ذلك ؟ ........اقؤل لنفسى انه يشعر بشئ تجاهك اكيد ثم تأتى وتقؤل لى لا انتى مثل اختى , تتقرب منى وتجعلنى اتشوش واتوتر وانتى ايضا تتوتر واشعر بتوترك تقل لى انتى صديقتى ......تعرف اننى قادمة للتعرف على أياز من اجل الزواج فتأتى راكضا ومن ثم تقوم باغضابى وتقول كلاما ثقيلا ......انت ماذا تريد حقا ؟ لم اعد افهم شئ !!
ياغيز بحزن وهو ينظر للارض : انا ......يعنى انا فقط .........انا لا اعرف هازان , لا اعرف لماذا اتصرف هكذا !
هازان بضييق والدموع بعيونها : حقا ؟
ياغيز :............... نعم
قامت هازان بحمل حجر صغير من الارض ومن ثم قامت بقذفه على ياغيز
ياغيز : اااااااااااه ,هازان ماذا تفعلين ؟
هازان : انا لم ارتدى هذة الملابس من اجل اياز ايها الغبى ,.......انا ارتديتها من اجلك .
ياغيز بضيق : اعرف .
هازان بضيق وسخريه : تعرف ؟! ........ الن تقول شيئا اذا ؟
ياغيز :ــــــــــــ
هازان : حسنا , تصبح على خير ياغيز ...
ثم التفتت وذهبت بعيدا عنه .
ياغيز : انا ..........انا خائف ...💔😫
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...