ت الثانى والعشرين :🙈
فى الصباح ........فى غرفة الفتايات ,كانت سيلين تصفف شعرها بالمكواه امام المرآه وهازان تجلس على السرير ...............
سيلين : اختى هيا ,انهضى واجهزى لنخرج ,تأخرنا عليهم كثيرا ......جوكهان اخبرنى انهم سبقونا الى الفطار وينتظروننا
هازان : لا انا لن اخرج ,اذهبى انتى سيلين .
تركت سيلين المكواه وذهبت لتجلس بجانب هازان .......
سيلين : اختى ماذا حدث ؟ هل تشاجرتى انتى وياغيز مجددا ؟
هازان بسخريه : وهل كنا تفاهمنا ,حتى نتشاجر مجددا ؟!...........
سيلين : ماذا حدث اذا ؟
هازان : انا لا اعرف حقا سيلين , ولا اريد التحدث عن اى شئ الان ........فقط اذهبى انتى واخبريهم اننى مازلت نائمة
سيلين وهى تقبلها من خدها : حسنا يا اختى الجميلة , لن أتأخر .....ولكن هذة الحجة تسرى الان فقط ,فى المساء ستأتى معنا ,فأنا لم أتى بأختى الى هنا لكى تسجن فى غرفتها .
هازان وهى تبتسم : حسنا حبيبتى .
............
كان الشباب يجلسون على الفطار منتظرين هازان وسيلين .....
جوكهان : ياغيز هل انت بخير ؟
ياغيز : نعم ,انا بخير ....لماذا ؟
جوكهان : تبدو شارد ...لا اعرف ,يعنى حالتك غريبه
أياز : بالطبع ستكون حالته غريبه ,ياغيز معتاد على ان يكون محيطه ملئ بالفتايات ........ ولا يستطيع ان يجد فرصة معنا للعثور على الفتايات .
ياغيز : هاهاهاها .......لست مضحك على الاطلاق ......,انا اليوم سأذهب ذاتا
جوكهان : ماذا ؟.....ولما ,هل اتيت البارحة لتذهب اليوم ؟
ياغيز : معك حق , لا اعرف لما جئت اساسا .
اياز بسخرية : الم تأتى للاستمتاع معنا ؟
ياغيز بضيق : نعم ولكنكم مملون جدا , .....فقط سأذهب اليوم .
جائت سيلين وجلست معهم........
جوكهان وهو يقبل خدها : صباح الخير حبيبتى ........اين هازان ؟
سيلين : صباح النور يا حبى ,........ثم نظرت الى ياغيز فى ضيق : هازان مازالت نائمة .
جوكهان : حسنا لنتناول الفطور اذا ,لقد جوعنا كثيرا .
بعد ان تناولوا الفطار نهض ياغيز ليرحل .......
ياغيز : حسنا ,سوف اذهب لاوضب امتعتى الان ...
جوكهان واياز : حسنا .
ياغيز : سيلين هل يمكنك ان تأتى قليلا ؟
سيلين : نعم ,ماذا تريد ؟
ياغيز : اخبرى هازان اننى سأذهب الان ,لم تأتى الى هنا لكى تجلس بغرفتها .
سيلين : ومن قال انك السبب ؟....انها فقط نائمة
ياغيز وهو يبتسم : حسنا , ومع ذلك اخبريها وقؤلى لها ايضــــ......
انتفض الجميع من سماع اصوات انذارات فى الفندق فركضوا بسرعه تجاه صوت الانذار ..... ووجدوا تجمع بالقرب من غرفة الفتايات ...
سيلين بخوف : آآآآآه ,انها غرفتنا .
ياغيز بلهفة : ماذا يحدث ؟
احد العاملين : حدث ماس كهربائى بالغرفة وادت الى احداث حريق , ...ارجوكم ابتعدوا لا احد يقترب حتى نطفئ الحريق ...
سيلين وهى تبكى : اختى باداخل , ارجوكم اسمحوا لنا بالدخول ..
ياغيز بخوف : هل وجدتم احد بالغرفة ؟
العامل : لا نعرف بعد لا يمكننا الدخول الى ان يتم اطفاء الحريق ..
ياغيز بلهفة : حسنا ,ابتعد انا سوف ارى .
منعه العامل : لا يمكنك المرور يا بيك ,ممنوع .
ياغيز وهو يدفعه : مالذى تعنيه بممنوع ,انا اريد الدخول ,ماشأنك انت ؟,ابتعد ....
اشار العامل الى رجال الامن فجاوؤا وحاولوا منعوا ياغيز من الدخول ......
ياغيز وهو يحاول ابعادهم والمرور : اتركونى هل انتم مجانين .....ثم بدأت عيناه تدمع : اقول لكم يجب ان ادخل هناك احد بالداخل , انا اريد ان ادخل
رجل الامن : ارجوك اهدأ يا بيك ,لا يمكننا السماح لك بتعريض نفسك للاذى ,سوف يقوم رجال الاطفاء بكل ما يلزم , واذا كان هناك احد بالداخل سيقوموا باخراجه .....
ياغيز بغضب وعيناه مليئه بالدموع : اقول اتركونى انا حر اشأنكم انتم , يجب ان ادخل ,يجب ان احضر هازان , ........يجب ان احضر حبيبتى .....
هازان من الخلف بخوف : ماذا حدث ؟؟؟؟؟
ياغيز وهو يلتفت بلهفه : هازااااان ؟ 💓😭😭
أنت تقرأ
şımarlk Ve Ben المدلل وانا
Romancelight, romantic and comedy 😍😍 ♀️انا ياغيز ايجيمان ,اعشق حياتى 😍واعتقد ان الجميع يتمنى ان تكون لديه حياة مثل حياتى 😎,بالطبع فهناك الكثير من النقود 💵والكثير من الفتايات ايضا 💃💃,فانا اقضى كل ليله مع فتاة مختلفه تتوافق مع مزاج اليوم ☺️😂, ✳️وهناك...