الفصلُ الثَالث

25.7K 1.7K 1.2K
                                    


" تَعليق على الفَقرات "

_________________________

تجلسُ أمامَ عَتبة مَنزلهُم الصَغير واضعة يدُها المُضمدة على وجنتها بحُزن سادِله شَعرها الطَويل على ظَهرها بحُرية غِير مُلقية إهتمام لِتوسخ بِنطالها الزَيتي بالأتربة الطَفيفة التي تجلسُ عليها ..

" لقد تأخر " يهمسُ والدها ناظراً نَحو ساعتهُ بتذمُر

رَفعت عَينيها المُحمرة إليه قائله " دقائق فقط وسيزول العِبئ الذي على كَتفيكَ "

وقفت نافِضه ملابسه بينما تقفُ امامهُ مباشرةٌ ليقابلها بعيناه الخَضراء التي تُشابهُ خاصتها لتقولُ بقَهر " كُل ما سَيحدثُ لي ستكونَ أنتَ المسؤل عَنهُ ، تَذكر جَيداً بأنني سأكونُ أتعسُ إمرأة على وجه الكُرة الأرضية ، الدُموع التي سَتنسابُ كُل ليلة قهراً من عينايَ ستكون أنتَ السببَ بذلك "

تُردفُ بغَصة مُتكورة في حُنحرتها " الخَراب الذي كُنتُ أعيشُ به لن يكونَ يوماً أسوء من البَقاء برفقة رَجل أمقتُهُ ، حَتى وإن كانَ ذلكَ الرجل صَديقَ طفولتي ، أنا اكرهُ زَين أكثر من أي شيء في العَالم "

تنزلقُ دموعها بحُرقه ليقولُ " أُريدُ رؤيتُكِ تعيشين حَياة هنيئه ، حَياة رَفيهه بعيداً عن منزل تنامينَ به أحياناً جائعة لنفاذ الطعام منه ، بعيداً عَن أباً سيء مُدمناً للخُمور جَشعُ تِجاه الأموال "

مسحت دموعها بقسوة هامسه بحِدة " أنا لستُ كـ والدتي ، أنا لا أُريدُ رجلاً ثَري ، لا أُريد حياة الرَفاهيه ، أُريد البقاء هُنا في هذا الخَراب ، أُريد المنزل الذي لا يوجد به طَعام "

" لُورين "

تَستديرُ ببطئ لتُقابلهُ واقفاً أمامها بطولهِ الشَاهق واضعاً يَديه في جَيبَ بنطالة مردفاً " يَجبُ علينا الذهابَ الى المَحكمه لإتمام الزَواج "

تشيحُ بنظرها عنهُ لتُقابل بِيانسا التي تُراقبهُم من نافذة غُرفتها ببكاء

ترفعُ لُورين يدها ببطئ مُلوحة إليها بأعين غَارقة بالدُموع ليستديرُ زين إلى ما تنظرُ إليه قائلاََ " يُمكنكِ تَوديعها كَما تعملينَ من الصَعب مجيئكِ الى هُنا مُجدداً "

تهزُ برأسها نافيه مُنحرجه جِداً من أن تُقابل صَديقتها المُقربة بينما هيَ تذهبُ للزواج بمن تُحبهُ بِيانسا

تمسحُ دموعها لتسيرُ برفقتهما لركوب تلكَ السَيارة الكَبيرة ..

تنظرُ بأعيُن ذابله إلى ذلكَ الحَي الذي قَضت حَياتها بأكمله بين زَوايها ..

تتَنهدُ بين الفينيه والأُخرى مُعلقة عيناها على تِلكَ السَماء المُلبدة بالغِيوم مُتجاهله شُعور الألم الذي يعصرُ بداخلها

زَواج بالإجـبَار | Forced Marriageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن