الفصلُ الرَابع والعُشرون

13.7K 1.1K 827
                                    

اوكِ ، انا فعلاً ما اتوقعت ابداً انزل وقت امتحاناتي ف لأن التشابتر كان شبه مُكتمل ولان تفاعلكم كان عظيم ما حبيت اخذلكُم بتأخييري 🙈💕

' بحاجه لدعوة صَادقه من قلُوبكم ، دعواتكُم بالتوفيق والنجاح لكَاتبتكم مِيرا 😔❤ '

________________________________

تثاقلت أنفاسُها بوَتيِره هامسه " قُل غَير ذَلكَ ارجوك ! "

فكُل ما يَشغل تَفكيرها هو الإبتعاد عن زين وعدم العَدوه اليه مُجدداً ..

إنتفضَت برُعب عندما قُرع الجرس مره أخرى صادحاً الخوف في قلبها ليهُم بُوراك بسَحب يدها سريعاً لتنفضها مُتذكره أمر الحقيبه لتعود بسرعه لحملها ..

" إختبئي بأي مَكان في الغُرفه " هسهسَ بخفوت واغلق الباب ليذهب ويفتح لذلكَ الذي على وشك تحطيم باب الشُقه

" هيي على رَسلُكَ ! أعلم تماماً بأنني تأخرت لتلكَ النَدوه الفَارغه ولكنني كُنت على وشك الخُروج " قالها بملل اثناء مقابلته لوجه زين المُشتعل

بدون مُقدمات سأل بحده " أخبِرها أن تخرج بُسرعه ، وإلا هَدمتُ المَبنى على رأسيكُما "

حاولَ الآخر تصنع عدم الفِهم عاقداً حاجبيه " عُذراً ! هل أخبرتني ما الضَائع منكَ بالضبط ؟ "

تنفس زين بثُقل ماسحاً على وجههُ بكفه قبل أن يقبضُ على فك بُوراك مُلصقاً لجسده ضِد الحائط بقُوة كادت ان تُهشم عِظامه " أخبرني أينَ هيَ ! أعلم جيداً بأنها في علاقة قذره مَعك ، لن تَستطيع أنتَ او غَيركَ إستغفالي ، لا أعلم كَيفَ أغويتها أيُها الشَيطان ولَكن دمآئُكما سَتُسفك على يَدي "

انصدمَ من حَديثه الذي أوحى بأن زين فِهم الأُمور بشَكل خاطئ ولأن بُوراك عدو زين ومُغرم بإستفزازه ضَحك بإستهزاء " هَربت القِطه منكَ ؟ كُل التعازي الحاره لَك ، ولَكن للأسف القِطه ليَست هُنا وصَدقني لم أكُن لاُضيع فُرصه لعلاقة ولو أطلقت عليها قَذره مع زوجتُكَ إن أُتيحت لي "

إشتعل غَضباً ليَسحب سِلاحه من خصرهُ ويوجههُ مباشره على رأس بُوراك " قسماً ستلفظُ أنفاسكَ الأخيره على يَدي ، أخبرني أينَ هي والا .."

ضحكَ مجدداً اثناء مقاطعته بينما يدفعُ سلاحهُ جانباً " زوج شَقيقتي العزيز دع فوهة سِلاحكَ للقادم ، وإذهب للبَحث عن الصغيره "

إستدار زين هائجاً بينما بدأ في البَحث بكل زاويه في المنزل اثناء مُراقبة بُوراك بقلق جامح ..

" انا لم أسمح لكَ بتفتيش مَنزل ، زين مَالك صدقني سَتندم قريباً لكل هذهِ الأفعال " قالها بَغضب محاولاً تشتيته عن دخول الغرفه التي بها لورين

وقفَ أمام البَاب مانعاً له من الدخول " غُرفة سَارة لا يدخلها أحد بعد وفَاتها "

توقف الآخر ناظراً لهُ بحده ليُردف " لن تُلوث طَهارة أُختي بدخولكَ لغُرفتها ، لا أسمح للقذرين أمثالكَ بدس هذهِ الغرفه "

زَواج بالإجـبَار | Forced Marriageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن