الفصلُ السَادس والعُشرون

14.1K 1.3K 653
                                    


تشابتر لَطيف ظَريف بمُناسبة انتهاء الامتحانات 💕

فرحوا قَلبي بتعليقاتكُم اللَطيفه 💕

' ضَعي إصبعكِ على النِجمة الصَغيره لتُصبح بُرتقاليه ، إطمئني لا تُكهرب '

" قِراءة مُمتعة "

_________________________________

" مَرحباً " يصدرُ صوتاً من خَلفي لألتفتُ مُحوله نَظري من لَوحتي إلى مَصدر الصوت

" سَيدة تولين ! مرحباً بكِ " قلتُ مُبتسمه بينما أضعُ فُرشاتي جانباً

" ألم تَنتهي بَعد ! غداً سَأُغادر إلى رُوما " تذَمرت اثناء جلوسها على الأريكه التي في زاوية المَعرض المُطله على الشَارع ..

" للتَو وضعتُ لَمستي الأخيره عليها ، فقط لتَجف قليلاً رَيثما تحتسينَ قهوتكِ " إبتسمتُ مُتجهه إلى رُكن المَشروبات الخاص بي

" دون سُكر " تُعلمني قبل ذهابي

قهقهتُ " حفظتُ ذلكَ جيداً "

بدأتُ بصُنع القَهوة ذات المَذاق المُر اللاذع الذي لا يَروقني بتاتاً ، الأترَاك حَقاً لديهم مَذاق غَريب !

بذِكر الأتراك ، سَيأتِ بُوراك من لُندن لقضاء إجازتهُ القَصيرة هُنا ولكن لم يُخبرني تحديداً متى ..

رفعتُ نظري للحائط الذي امامي لتُقابلني صورة يَزن الذي التقطتُها سراً اثناء استلامهُ لشَهادتهُ !

" تَفضلي " وضعتُ كوب القَهوة امامها اضافه للماء ..

" مُذهله لورين ، مُذهله " تُطري على لوحتها التي أنهيتُ رسمها لأبتسمُ برضا

أردفَت مُتسائله " مَتى سَيُقام المعرض المَتفوح للوحاتكِ مره أُخرى ؟ "

ضحكتُ " ليسَ قريباً ولكن سأدعوكِ عند إقامته "

هَمهمتّ قائله " سآتيِ بكل سُرور ، سأجعل حوائط منزلي بأكملها من صُنعكِ "

إبتسمتُ ضاحكه " لَم تَلقِ لوحاتي إعجاب كَإعجابكِ "

رفعت حاجبها واضعها كوب القهوة على الطَاولة " أتهذِين ! لِسان تُركيا اليوم يتحدث على البريطانية ذَات مُعرض الرَسم لا غير ! "

تنهدتُ مُبتسمه ناظرة لهذا المَعرض المُتواضع وإلى جُدرانه التي إمتلئت باللوحات لأقولُ " لولا بُوراك لم أكن لأصل الى رُبع ما أنا عليه اليوم "

ضحكت هيَ بخِفه اثناء وقوفها حامله حقيبتها " أوصلي تَحياتي إلى هذا المُشاكس ، لُطفاً غَلفي اللوحه لأذهب "

أومئتُ اثناء وقوفي وذهابي لتَغليف اللوحه وتردف " لورين لقد أرشدتُ اعز صديق لدي على معرضكِ ، سيأتِ خلال هذهِ الأيام لطَلب لوحة ، لا أوصيكِ "

زَواج بالإجـبَار | Forced Marriageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن