وصَل التشَابتر الي فات لـ ٣٠٠ كومنت ! اوكِ مو مشكله 🙂💔
بس لُطفاً للأصنام مُمكن إثبات وجود ؟ مُمكن بَصمه تنطبع اليوم بهالتشابتر ؟ 😭
والله شي يقهر اكثر من الف قارئ للتشابتر الواحد والتصويت ما يتعدى ٣٠٠ فوت !!
بليز يعني لا تَحبطوني .
' تَعليق على الفَقرات '
_________________________________
عَقلي متوقف تَماماً عن العمل ولا أعلم ما الذي يُمكنني فِعله بعد حديث زين المُبهم والذي بعثر كَرامتي ..
انظرُ في الفراغ لنُقطه وهميه احاول التَفكير بأي شيء يرمي بزين بعيداً عني ، اشعرُ بألم جامح يُسيطر على قلبي لما حَدث ولما قاله عَني .
" كُفي عن التَفكير والجلوس بهذا الشَكل ، حَضري ما سَيلزمكِ خلال الاسبوعان القادمان "
رفعت عينايَ المُحمرتان إليه اثناء اندثاره تحت الغطاء مُستعداً للنوم
نظرتُ اليه بحقد وأنفاس هائجه ووقفتُ بكل هدوء ، سحبتُ هاتفي من الطاولة لأضعهُ في جيب منامتي واتجهتُ لغرفه الملابس
اغلقتُ البَاب الخشبي بخفه ونظرتُ نحو حَوائط الغرفه بحيره ..
الغرفه عباره عن حائطان على شكل خزانه بها ملابسي وملابس الخنزير زين ..
وحائط به ألأحذيه والحقائب وحائط به ..
اقتربتُ سريعاً ناظره للوحه التي وصفها بوراك بتمعن ، ارتفعتُ على أطراف اصابعي بحذر بينما أحملها بصعوبه واضعها ارضاً ..
بالفِعل خزنه في الحائط لا فَرق بينها وبين لون الحائط لتبدو مَخفيه بشكل ذكي ..
حاولت فتحها مراراً ولكن لم أستطع .
تنهدتُ بضيق اثناء فتحي لهاتفي بتردد ..
ارسلتُ الرساله بعد تفكير طويل .._ رمز الخَزنه ؟ _ 15 : 12 Am
جلستُ على الأريكه الصغيره هازه قدمي بتوتر ..
أعتقد بأن هذا الوقت المُناسب لترتيب الأُمور ، أنا سأخذ الملف ولكن مستحيل أن يذهب هذا الملف الى يدي بُوراك ، سأحتفظ به بحوزتي وسيكون سلاح قوي ضد زين ..
في حين اكتشفتُ أمر حقيقة إنتقامه سيكون انتقامي المقابل هذا الملف ..
اهتزَ هاتفي لأفتحه بسرعه
_2091992_ 12 : 25 Am
_ميلاد سَارة _25 : 12 Am
رفعت حاجبي بتهكم هامسه " سارة اذن ! فلترقد بسَلام ، حتى رمز خزنتهُ يُثبت لي بأنهُ ينتقم "
أنت تقرأ
زَواج بالإجـبَار | Forced Marriage
Fanficلِنتَـفق بأنكِ مِلكٌ لـي ، بأنكِ شَيء مِني وعَالِق بي لِنتـفق أيضاً بأنني رَجـل مُتملِك ، مُستحوذ ، طاغٍ في الحُب تَـذكري جَيداً أيتُها الزَوجة بأنَ إِسعادي أمر في مُنتهى السُهولة وإنَ قَهـري أمرُ عَظيـم عَواقبهُ وخيمه .. أمـر حُبكِ لي ليسَ مُخير...