الفصلُ الخامس عَشر

16.3K 1.1K 383
                                    


فوت + كومنت على الفقرات رجائاً


______________________________

أجلسُ بهُدوء على السرير أُراقب بعينايَ زين المُشتعل الذي يمشي ذهاباً واياباً في الغرفه ..

" هل يُمكنُكَ الهُدوء ؟ " قلتُ بنفاذ صبر

توقف ناظراً نحوي بهيجان " لُورين أنا في أوجّ غَضبي ولا أُريد إيذائكِ بأي طريقة كانت ، لدى إما ان تتحدثي بشيء يُفيدني في إخراج تلك المُصيبه من هنا او اغلقي فمكِ كلياً "

زفرتُ بتوتر قائله " أُريد فقط تبرير موقفي "

ضحكَ بسخريه " لا تُبرري ، موقفكِ واضح ، انتِ بالأساس لا تُحبيني ولا تمتلكيِ ذره من الغِيرة نحوي ففكرتِ بلما لا اقبل بشَرط بيِانسَا لتُخلصني من لعنة زين ! "

فتحتُ فاهي بصدمه " هل كانَ علي جعلك تتعفن بالسِجن ؟ "

مسحَ على راسه بعنف صارخاً " انا على إتفاق مع المحامي بحل الامر بمبلغ مالي لأتخلص منها ولكن .."

صمت للحظات ناظراً الي بغضب مردفاً " لا فائده من هذا الحديث الان ..كُل ما يُهمني أن اعودُ من العَمل غداً صباحاً ولا أثر لرفيقة عُمركِ هنا "

تنفستُ بحده " هيَ ستعود وترفع عليكَ قضية إلاغتصاب "

إستدارَ نحوي بغضب " سأطلبُ منكِ شيء واحد فَقط .."

تقدم نحوي مُردفاً بحده " يبدو بأنَ قراراتُكِ التي تتخذينها دُون علمي لا تزيدُ الوضع الا سوءاً لدى رجائاً ابقي بعيده عن هذهِ المُشكله وبطُرقي الخَاصه سأُحل هذا الأمر "

إبتلعت مُشيحه بنظري عَنه مُتمتمه " لم يَكُن عليّ فعل أي شيء لأجلك ..لتذَهب الى الجحيم "

إنتفضتُ بخفه عندما أغلقَ باب الغرفه بقوة ..

___

" إيلا ..الم يَعد زين ؟ " سألتُ الخادمه اثناء نزولي للأسفل لتهزُ برأسها نافيه

زفرتُ مُتجهه نحو يَزن الجَالس على الأريكه بضَجر

" ما بَال عَزيزي ؟ " مَسحتُ على رأسهُ

" الخَادمه الجَديدة تتصرف وكأنَ المنزل مِلكٌ لها " عقدَ حاجبيه ناظراً الي

همهمتُ " ولكنها ليَست خادمه ..انها ضيفة "

اردفتُ " هل نتناول العَشاء أنا وأنت ؟ "

اومأ لأحملُ يده مُتجهه إلى طاولة الطَعام ..

" إيلا ..إيلا ! " صحتُ بتعجب عندما لم أرى الطعام على الطاولة

زَواج بالإجـبَار | Forced Marriageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن