الحلقة 21💔💔🚧#محتالات_اخضعهن_الحب اسكندر رجع للدار موخر .. كان عيان وكاره حياتو .. اول مادخل حس بدفا غريب وريحة بنينة ..طلع حاجبو زعما تكون كريس جات .. حط المفاتيح وبقا يقرب حتى وصل للكوزنية ..
لمار طلعت راسها وشافت فيه .. سلام
اسكندر تكا على الحيط .. حتى انا كنت حاسس بلي لمسة انثوية راهي فالدار
لمار .. غير احكيلي برك كيفا شراك عايش فالخرابة هاذي
اسكندر ضجك .. ودخل لعندهاا لخدمة لهاتني
لمار جبدت سترينغ .. وهاذا ماكش لاهي عليهم ..على الاقل كي تجيبها تنظف الحالة لاتقدرو تديرو على غرضكم
اسكندر طلع حاجبو .. انا عندي ستيل سبيسيال مانديرش فالفراش ..
لمار غطات وذنيها مانحبش نسمع اعع .. اغسل يديك العشا وجد .. رفدت الطباسا حطتهم فوق الطابلة تاع الصالون .. حطت الخبز وحطت الصوالح الباقيين حتى رجع ..
اسكندر ..رح نقعدو لتم ..
لمار .. والفت القعدت تاع الارض .. مليحة جربهااا
اسكندر قعد بحذاهاا ..كان مكرفط لمونش تاع الشويميزي ..وعرقو يديه باين .. كان يقتل .. اصبري نشوف شنوة طيبت ليوم .. ممم لزانيااا وسلاطة .. وسلمون .. خرجتي شاف
لمار ضحكت .. اكيد لاني عايشة براسي ..
اسكندر كان يشوف معاها وهاي تاكل شافها مسخت فمها حط صباعو على شفايفها ومسحهم
لمار تكرهب من لمسة .. وهي اصلا الاحساس هذا تكرهو بزاف ..
اسكندر جبدها بلعقل حطها في حجرو .. وهي كانت كيف المخذرة .. مطاوعاتو في كلشي .. حط نيفو على نيفهااا وهي تقاوم فيه مش حابة وهاربة اما عاو رجعها وغطس في شفايفها يمص ويعض .ولسانو يلعب على لسانهااا كان كلشي فيه يسخن كي يشوفها صبر لين فد وماعادش قادر .. . وهي مكبشة فالكول تاع الشميز ..
لمار جبدت عليه شوية .. خيليني نروح اسكندر الحالة رح تطور ماكثر
اسكندر حط صباعو عى شفايفها .. اسكتي براس امك اسكتي .انتي ماكيش عارف واش نحس كي نكون معاك
لمار ناضت والدوخة حاكمتهاا . . خليني نروح مانحبش نغلط
اسكندر شدلها يدها ابقاي .. الليلة برك .. نحب نشبع منك ونوعدك مارح يصرى حتى حاجة
لمار بقات تشوف مع عينيه .. اوكي .. رجعو قعدو ياكلو وهي ساكتة .. هي مراحش دير كيف امها تحمل وومبعد تخليها فالطريق لازما تحافظ على روحها ..
نزيم هو لاخر .. كان مع لخدمة الي مدهالو اسكندر .. كيف مادار مالقى حتى حل .. فرغ كاس وبقا يشرب .. تفكر رؤيا الصباح كي صرالها استغرب بزاف منهااا ..حكم التلفون وكوموبوزا النيمرو نتعاا .. كان يصوني انا واحد مايرد .. حط التلفون وكمل يشرب حتى شاف حاجة غير عادية .. انعكاس تاع الصورة في الطموبيل الي بحذاهاا ..
4 خرجو .. نحاو الماسك .وكي شغل لبسة . قعد يقرب فالصورة اما مكان حتى حاجة .. بقا يتبع فالانعكاس .. يشوف فالنار تشعل .. رجع للفيديو لاخر ..وبقا يتبع .. كي جا يشوف الصورة تاع الشخص الي رما الصوالح وحرقهم .. مالقاش كيفاش .."نزيم بفف لازمني نجيب تاني بروقرام ينظفلي الصورة .. راني قربت بزاف..
ليل طويل .. لبنات كل واحدة فيهم كانت تمثل بلي راهي راقدة .. اما الصح هو غير .. الشئ الي عاشتو بيان مع زياد كان كيف لحلمة مش نرمال .. خلاها تخمم في حياتها والحالة الي وصلتها لهكاا ..هي صح مش انسانة سيئة ..اما الشئ الي يديرو فيه .. عيب كبير
رؤيا هي لخرى .. كان كاين سر مثقل على كتفها كثر من اي حاجة اخرى .. حياتها كامل فاتت من بين يديها ولانهار قدرت تكونتروليها .. حاطة اسلا فحضنها وتمسحلو على شعرو اصلا هاذا الشئ الي الوحيد لي مخليها عايشة ووقفة على رجليهاا ..
رذينة هي لخرى .. تحب وائل اما هو خانها مرة قبل وزيد هو صاحب خوها .. واكيد اذا سمع باش تنوض الحرب بينهم .. كل واحد عندو هم كبير .وواحد ماره مريح ..
أنت تقرأ
محتالات اخضعهن الحب 🔞🔥🇩🇿
Romanceاهلا حبيباتي 💃💃💃💃منحرفاتي .🔞🔞🔞. فرازاتي .. هاني رجعت ..وسالمة ياسلامة رحنا وييجنا بالسلامة ..🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬 كرونيك من تاليفي ...كيما العادة .. اسرار .. مافياااا .. جوسسة وغموض .. وبلا ماننسى الانحراف🔞🔞🔞🔞 .. العشق الممنوع .💔💔💔💔💔💔.. ا...