الحلقة 19💔💔🚧#محتالات_اخضعهن_الحب بيان حست بالي بينهم حاجة .. انا نروح نكمل الشوبينغ نتلاقو فالدار ..
رذينة نسف ..باهي .. تفضل سي وائل ..
رؤيا دات اسلام للمدرسة الي يقرى فيها .. كانت كل يوم توصلو اما تبقى شوية لتم بلاك تشوف نزيم مرة اخرى .. مكانتش قادرة تعيطلو لانو كرامتها غالية عليها اما كانت مشتاقة تشوفو .. مروحة بااسلام وتشوف يمين وشمال .. "ولك رؤيا بكفي خلص "
نزيم كان يشوف فيها من بعيد .. وقف وراها راكي تحكي لوحدك نتي مهبولة
رؤيا دارت نزيم لا ماكنت احكي لحالي
نزيم ممم .. وش خبارك هاذي مدة ماشفتكش
رؤيا .. اي كنت شغولة شوية
نزيم راكم راييحين للدار ولاوين
رؤيا اي خلص الدرس وراجعين عالبيت
نزيم خسارة وانا الي كنت حابب نديرو حاجة في رحبة وش رايك
رؤيا تبسمت .. ماشي اصلا البنات كل وححدة مشغولة بشئ ..
نزيم اوكي طموبيلتي راهي مليهك ..
لمار تبعت الادراس حتى وصلت لدار اسكندر .. نزلت وبقات تشوف كانت دار عادية بزاف ..مافيا لاجنينة ولاشئ .. عرفت بلي خدمتو هي حياتو كامل .. جبدت المفتاح من تحت التابي ودخلت .. كانت رحية الدخان تقتل .. الرطوبة .. الباطات تاع البيتزا فارغين ومطيشن .." بففف واش هذا كامل " ... الكوزينة تطل على لصالون .. الماعين معرمين لكسوة فوق الفوتايات ..
لمار حوست على الدوسيات لقاتهم فوق لطابلة .. جات رافدتهم وخارجة ممبعد ماخلاهاش قلبها .. بفففف معليش .. هو عاوني خلي نعاونو شوية .. نحات الفاست نتعها لمت شعرهاا .. حلت الريداوات والشبابيك .. باه الدار تتهوى .. لمت الحوايج تاوعو المطايشين .. حطتهم فالغسالة .. راحت للكوزينة الرحية كانت تعيف . حطت الطباسا وقعدت تغسل فيهم .. بطلوع الروح لخلصت ..حكمت الاسبيراتور وبدات تنظف فالارض ..
دخلت للشومبرا نتاعو كان الفراش مخلط .. الاغطية كمل موسخين جات تبدلهم مالقاتش .. راحت داتهم للمغسلة تاني .. جبدت الي انغسلو ونشرتهم .. فوتت نص النهار اكااكااا .. ماجات تكمل ترميها خرجو .. تقولك ان عايش في مغارة ..
رذينة ووائل قاعدين يدورو من بلاصة لاختهااا .. هو ساكت وقاعد يرحي فالدخان ..مش عارف كيفاش يبدى ولاكيفاش يقتعها عارف راسها حجرة ..
رذينة .. سي وائل احكي ..
وائل راكا قدام البحر وشاف معاها .. توحشتك بزاف
رذينة على قد مافرحتها الكلمة استغربت منها ..جايبني من الصباح دور ببيا لاتحكيلي هاذو زوج حروف ..
وائل حكمها من وجها ..دين امك توحشتك ..حسي بيا ..
رذينة غمضت عينيها من لمسة نتاعو .. واش بيدي ندير انا نتا الي وصلتنا لهنااا ..
وائل بواش نحلفلك غير نحبك رذينة ونت*** عليك
رذينة معليش ماتقولش لكلمة هاذي .. نكرها وزيد نتا كنت تفوت في وقت شباب معيااا وانا عندي قلب ونتوجع .. توجعت منك لين قلت يزي
وائل ماكنش مركز مع هدرتها قد مع شفايفهاا .. جبدها من خسرها حطها في حجرو .. وهبط على شفايفها يمص فيهم .. وهي متجاوبة معاه ..كان خطرة يشد وخطرة يرخف . . دوخها لطفلة ..جبد عليها شوية وبقا يشوف مع عينيها .. "توشحتك برشا كيف ماتقولو نتوما
رذينة ضحكت على لكلمة ..يدما يقدر يرجعها مكانش هدرة ..
رؤيا واسلام ونزيم روحو لصاالة تاع بولينغ .. هي قاعدة وماقبلتهم ونزيم يعلم في اسلام كيفاه يلعب .. كان مساعفو على الاخير .. تقول يعرفو من زمان .. بالنسبة ليها كانت اجمل حاجة انو خوها الصغير يقدر يعيش ويلعب بدون مايحس بالنقص ..
نزيم قعد وهو يلهث .. تعبت بزاف
رؤيا ضحكت شكلك عجرزت على بكير ..
أنت تقرأ
محتالات اخضعهن الحب 🔞🔥🇩🇿
Romanceاهلا حبيباتي 💃💃💃💃منحرفاتي .🔞🔞🔞. فرازاتي .. هاني رجعت ..وسالمة ياسلامة رحنا وييجنا بالسلامة ..🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬 كرونيك من تاليفي ...كيما العادة .. اسرار .. مافياااا .. جوسسة وغموض .. وبلا ماننسى الانحراف🔞🔞🔞🔞 .. العشق الممنوع .💔💔💔💔💔💔.. ا...