34💖

1.2K 29 0
                                    

الحلقة 34 💔💔🚧#محتالات_اخضعهن_الحب زياد .. تعرفي وحد الراس يقولي نحمك ن****** لهناا يروحلك التعب ويروحلك كلش شئ ..
بيان اطرطقت بالضحك وحمارت ..
زياد هبط على شفايفها يبوس فيها بحنية وهي في حجرو .. كان مرة يرخف ومرة يشد وهي مستبنة اناه في حضنو .. هذاك حبيبها هي .. غارسة ضفارها في شعرو كي تبعد يزيد يجبدها وكي يبعد تزيد تجبدو قعدو هكاك قريب ساعة مش حاسين للوقت ولا للبلاصة ..
رذينة كانت توجد فالعشا مع رؤياا .. حتى صوونا الباب ..راحت تجري تحل كان وائل .. عينيها توسعو .. كان رافد في يديه ساشيات ..
وائل جبت عشايا معيااا .. معليش دخلوني
رؤيا كانت وراهااا .. مجنونة مين هاذ
رذينة مالقات ماتحكي .. هذا وائل عشيري
وائل طلع حاجبو .. تتمسخري صح .. انا حنونها متشرفين ..
رؤيا مدتلو يدها .. الشرف الي تفضل للصالون ..
دخلو للصالون .. وقعدو .. اسلام كان قاعد ونس وائل الي كان يتمهبل ويضحك ..لبنات يوجدو فالعشا فالكوزينة .. زات جات بيان ومعاها زياد .. تعرفو عليه ..خرج انسان هايل بزاف ..
رؤيا كانت تحط فالعشاااا حتى سمعت الصونات .. انا بفتح ..
نزيم كان عند لباب .. كي فتحت تبسم معاهاا ..
رؤيا .. ولك يخرب عقلك شو هالمفاجاة الحلوة .. فوت
نزيم استغرب .. كاين حس بزاف لداخل
رؤيا .. كل رفقاتنا اجو ليوم ..
دخلو زادو تعرفو عليه .. كملو لعشاااا .. غسلو لماعن .. لبنات وجدو الضيافة والاولاد حطو فيلم .. كان رومنسي .. لحقو عليهم لبنات ... وقعدو يضحكو ودايرين حالة ..
لمار روحت للدار عند لبنات .. حبت تححكي معاهم متوضح سوء التفاهم .. نزم عندو لحق .. وهي الي على جال سرقة خلاتهم .. دارت المفتاح فالباب ودخلت .. كانت متشوقة تشوفهم بزاف .. اما كي فتحت لباب سمعت الضحك .. قربت كثر .. سمعتهم يحكو ويتفرجو وزيد عادي كي شغل ماصرات حتى حاجة .. زربت خرجت تجري ..
اسكندر كان كيما فاق .. التعب بدا يرجع عليه .. قرا ورقة لمار وعرف بلي خرجت على جال خدمة .. روح حتى هوا شر لعشااا .. ورجع كانت عاد مارجعتش .. استغرب بزاف .. بقا يعيط ويرسل في ميساجات اما مكان حتى خبر ..
لمار رجعت للدار .. حلت الباب ودخلت ..
اسكندر خرج من الكوزينة .. المماكلة سخونة .. هياااا
لمار حست روحها تشوف فالضباب .. وضعيفة
اسكندر راح يجري ليها واذا بيه اطيح بين يديه .. مستسلمة لكلشي ..للدنيااا عذاب الدنياااا ..

 محتالات اخضعهن الحب 🔞🔥🇩🇿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن