47💞

1.9K 31 1
                                    

بحاجة سخونة ..على العضو نتاعو .. الدم خلاه يرجع للواقع .. بعد عليهااا وبقا شاد في راسو .. كانت عريانة جسمها كامل زرق .. "اسكندر وش درت .. اغتصبت الطفلة ..
لمار كانت مرمية لتم .. قوتها راحت .. دموع على خدهااا .. عريانة وقشها مقطع ومرمي على الارض .. اليوم اسكندر خذالها اعز ماعندهااا ..
زياد كان يحوال طول السهرة يحكي مع بيان .. اما مكانش كاين مجال .. اول ماخرجو بقا يتبع فيها يحاول يجبد فالهدرة .. اما هي كانت ساكتة مش صد ليه ووانمااا خوف من لحقيقة الي باش تنكشف .. استنى حتى نزلو وحكمها ركبها بالغصب فالطموبيل ..
زياد .. احكي معيااا
بيان ماعندنا مانحكو .. قتلك الحكاية خلصت ..
زياد علاش .. خبريني برك علاش .. صحا معليش امي وجعاتك وكلشي .. اما انا مصمم على قراري
بيان .. امك ماعندها حتى دخل
زياد عيط عليها مالا واش كاين احكي ..
بيان باه نوفر عليك الصدمة وكلشي .. انا محتالة وكنت مع لمار ولبنات نسرقو وسبب الي خلاني نجي لعندك هو اني كنت حابة نسرق الالماسات ..
زياد بقا يشوف معاها .. تكذبي
بيان اسال اسكندر .. هو يعرف كثر مني .. ورح يححكيلك امك كان عندها الصح
زياد فمو بقا مفتوح ..
بيان تبقى على خير .. وتهلى في روحك .. نزلت من الطموبيل وهي مصممة على موقفها وانها دارت الشئ الصح ..

فاتت ساعتين على الي صرى .. اسكندر ماعرفش روحو وش يدير ..ولا بالاحرى واش دار .. هو اغتصب طفلة .. ماسمعهاش كي كانت تعيط .. ماحبش يسمع .. الغضب سيطر عليه لدرجة انو خذالها اعز ماعندها .. هو صح كان زعفان اما مش لدرجة يديرلها هكااا ..
اسكندر جا يقرب منها ..
لمار بعدتلو يدو وناضت تعرج .. ماتمسنيش .. بعدني
اسكندر قرب منهاا وشاف كيفاه جسمها معمر عض وطراسات كان عنيف بزاف .. لمار بلاهي اسمعني
لمار عيطت عليه .. وش نسمع منك .. انت انت ديت اعز ماعندي .. وانا ماعندي مانقلك غير حسبي الله عليك ..
اسكندر بلع ريقو وغمض عينيه ..
لمار لفت روحها فالدرا ودلخت تجري للدوش .. بلعت الباب وطاحت عليه تبكي .. وهي تمتم "ماتبكيش لمار كون قد روحك" .. كوني قوية.. حلت الماء وبقات تغسل في روحها .. تحب تنضف ماتحبش تبقى هكا هو دنسها وسرقلها شرفها وعففتهاا ..
صباح جديد .. مليان معاه مفاجاة .. واسرار باش تنكشف .هاذيك الاسرار الي باش تغير مسار حياة 4 اشخاص تماما ... رؤيا فتحت عينيهاا .. لقات روحها في حضن نزيم طلعت راسها بالشوية وباستو من خدو .. وهو تبسم ..
نزيم .. كون غير كل يوم نصبح بيك هكا
رؤيا .. حبيبي انت .. نمت منيح
نزيم راني نقلك عمري لارقدت مرتاح هكاك ..
رؤيا .. تعرف ماقدرت نام .. مابععرف شو عم تعمل رذينة هلاء ..ولاحالتها ..اكلت ولاشربت
نزيم حتى اسكندر راه في حالة .. رؤيا نحب نقلك حاجة
رؤيا اي تفضل ..
نزيم كي يكمل كلشي نحب نديك وندي اسلام ونروحو لبعيد وش رايك
رؤيا .. ليش هيك
نزيم .. نحب نبدا معاك من الصفر .. انا عندي دراهم وش رايك نروحو لكاش منطقة نحلو مطعم بحذا البحر .. هاه وش رايك
رؤيا فكرة كتير منيحة ..بس مابقدر عيش من دون البنات
نزيم نجو نزروهم مرة على مرة وش رايك ..
رؤيا رجعت حطت راسها على صدرو ..بس تلتقا رذينة بكون النا حكي تاني ..
وائل بات فالبيرو مع زياد .. ليل كامل وهو يخدم في وحد الجهاز .. كي تعب ماقدرش يرقد .. تكا راسو وشد تصويرتهااا .. ممبعد خطرتلو فكرة مهبولة .. حكم التلفون كوموبوزا النيمرو نتعها وقعد يمع في الرسالة الصوتية " ..سلام انا رذينة مارانيش فالدار ضرك اما تقدر تخليلي ميساج شاو " .. طول ليل هو يسمع ويعاود .. تفكر كي كانو مع بعض .. كي اول مرة باسها فيها .. اول مرة قاتلو نحبك .. كي تفكر بلي خانهاا ووجعها قلبو عصر عليه .. فوت ليل هكاك .. كي طلع الصباح كان ديجا رتب صوالحو ..
زياد حل عينيه وشد راسو .. اخخخخ راسي رح يطرطق
وائل حطلو كاس قهوة قدامو .. فيسع اشرب .. ولارح تبقى هكا طول النهار
زياد مسح وجهو .. ليلة مهبولة فاتت .. كلشي تمام
وائل تنهد .. الفريق راه واجد .. زيد نزيم باش يجيب رجالو
زياد ناض وحط يدو على كتف ووائل .. مايكون غير لخير ..
وائل ضحك بوجيعة .. مارحش تستحمل نعرفها .. تبكي من اقل حاجة وباينة راهي صدعتهم ببكاها ..
زياد ضحك ..
وائل .. راس الزروية هكا نعيطلهااا .. المهبولة نتاعي ..
زياد .. رح نلقاوهم مهما طال الحال ..
وائل نشاء الله .. رح ننطالقو ضرك .. التسليم باش يكون في قصر الحمراء ..
زياد .. رح نكون لتم
وائل احتمال كبير ماجيبوش رذينة معاهم بصح ديما كاين plan B

 محتالات اخضعهن الحب 🔞🔥🇩🇿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن