لمار فاقت الصباح بكري .. وجدت روحها جسديا لانو نفسيا كانت محطمة .. .. كانت رقبتها زرقة ومجروحة من الي عملو فيها اسكندر ..عمرها ماتصورت يصرى فيها هكااا منو .. كانت كارهاتو ناقمة عليه .. كي فاق صابها واجدت تجنب حتى تشوف فيه .. دخل للدوش بلخف لبس وهبطو ركبو فالطموبيل وانطالقو ....
في قصر الحمراء .. لمار هبطت من الطموبيل .. كانت جوايه 12 في هذاك لوقت تكون معمر بالسياح .. ناس رايحة وناس جاية .. ماتقدرش تعرف شكون هو .. وقفت ورافدة ساكها قلبها يدق وتستنى فيه .. كانت ساعة الحسم .. ملهيك الفريق نتاع وائل واسكندر يستناو فيهم .. يستناو اي شخص .. يجي ..
فاتت ساعة وزوج .. لمار ياست وجات راجعة حتى سمعت صوت خشين ..كارلوس اتبعيني ..
لمار دارت وبقات تتمشى وراه حتى وصلو لوحد الكلوار .
كارلوس . اين الالماسات
لمار ..اين رذينة ..
كارلوس .. الالماسات اولا ..
لمار فتحت ساكها وبقات تجبد فيهم ..
كارلوس شد عليها الساك ..وبقا يشوف فيهم جبد وحد الالة وبقا يفحص فيهم
لمار .. انها حقيقية
كارلوس حسنا ..
لماروالان .. اين رذينة
كارلوس رفد الكابوس وضربها للراس .. وهي طاحت .. وانطلق يجري بين الناس .. مين شفو لمار طاحت هبطو يجرو .. كارلوس كان ذكي دخل بين الناس وبقا يدير في تمويه .. اسكندر كان يجري هو وائل يحاولو يحكموه اما هو عرف وش يدير كي طلب منهم يتلاقوه في القصر الحمراء ..
فتحت عينيها فالدار .. راسها كان يوجع بزاف .. حطت يدها وين الضربة واذا بيها فيها بونداج .. ناضت وتقعدت مليح .. شافت فيهم .. وش صرى ..
بيان .. بن الكلب ضربك ودا الالماس وهرب
لمار عينيها توسعو .. ورذينة
رؤيا للاسف .. لهلا مابنعرف وينها
لمار جات تنوض قريب ماطيح .. يالرب كنت حاسة .. كنت حاسة رح يلعبو بينا هكااا
بيان حبيبتي .. نتي درتي اليي عليك ..
لمار عينيها تغرغرو بالدموع وطرطقت بالبكااا ..
رؤيا قربت منها وحضنتها ششش. .حبيبتي ماتخافي .. مارح يصير الا كل خير ..
لمار كلشي ضاع .. كلشي ضاع ..
بيان هبطت لمستاوهااا .. ياعمري ماراح حتى حاجة .. ماتخافيش .. اسكندر ووائل كامل راهم لتم
رؤيا اي ..لاتخافي ..
لمار قعدت في حضنهم ومكبشة فيهم .. محتاجتهم فالوقت هذايااا .. هي اصلا تلوم في روحها .. لانو هي الي جرتهم للواد هذاا .. اما الي مكانتش تعرفو انو مكتوب .. مكتوب وصدفة القدر لتغيرلهم طريقهم من الاسوء للاحسن ..
وصل اليل .. كان عاد الاولاد يستنو في اي خبر .. اي حاجة سينيال صغير برك .. حالتهم كانت غير قابلة للنقاش .. تقول كانو قاعدين على النار .. الامل بدا يتضائل كثر وكثر ..ضررك المافيا داو الالماسات ومكان حتى مانعر يقتلو رذينة ..
نزيم دخل عندهم وين كانو مجمعين .. جماعة وجدو رواحكم
اسكندر شفمااا
نزيم واحد من رجالي تبع الي جا يدي الالماسات وعرفنا الطريق
وائل .. هياااا .. وقتاه نروحو
زياد .. اصبرو على الاقل نديرو حسابنا ..
نزيم .. كلشي في يدي .. رجالي راهم محاوطين الفيلا ..اسكندر .. بقا يشارجي فالكابوس مانيش باش نستنى . . يكون قتلهااا اصلا ماناش عارفين شكون الي راه ورا الشئ هذا كامل ..
زياد مدلي anti bal حتى انا نروح معاكم
وائل .. هيا ياجماعة .. نتوكلو على ربي .. خرجو يجرو .. رركبو فالطموبيل وائل وزياد مع بعض واسكندر ونزيم مع بعض .. ماحبوش يزيدو يضيع وقت .. كل دقيقة تعني الموت لرذينة .. الي معندها حتى ذنب ..
في الفيلا نتاع ادورادو .. كانو محتفلين بالنصر نتعهم .. داو الالماسات .. واكيد ضرك مارحش الطفلة تروح لحالهااا ..كي شغل ضربو عصفورين بحجر . اكيد ادواردو من وقت شافها عجباتو ودخلتلو مخو ..من جهة اخرى ويحب يوجع اسكندر وزياد مااكثر .. كان حاطها في شومبرا واغالق عليهاااا .. وهي كانت ميتة بالرعبة .. فاليومين لي فاتو عاشت خوف كبير .. وحالتها النفسية كانت متدهوة ..
دخل ادواردو لعندهااا .. لقاها لامة رجليها وقاعدة .. قرب منها عزيزتي اخبروني انك لم تاكلي
رذينة طلعت راسها وشافت فيه .. لاتلمسني
ادورادو ضححك .. كيف ذالك لقد صرتي ملكي الان ... اسكندر رفض اعاطائي الالماسات .. ولذلك قررت الاحتفاظ بك
رذينة بلعت ريقها .. اخي سيفعل كلشئ من اجلي
ادواردو .. ولكن هذه المرة قرر التخلي عنك وبصراحة اريد الاحتفاظ بنمرة مثلك
رذينة بقات تشوف مع عينيه الي ماليانين شر ..
ادورادو بدا ينحي فالشوميز حسنا ..
رذينة مالذي ستفعله ..
ادواردو .. سابصمك ببصمتي .. رذينة اول ماسمعت الهدرة هاذيك اتنطرت وجات هاربة .. وهو خلط عليها جبدها من شعرهااا وهي تعيط ..يحاول ينحيلها فيي قشها وهي تبكي وتعيط بكل قوتهااا .. كي ماخضعتلوش بقا يضرب فيها بالصفاعي .. وهي مسكينة صحتها على قدهاا ..
هبط اسكندر والجماعة .. رجالهم انتاشرو فالبلاصة .. صرات حرب .. كل طرف يحب يدافع .. نزيم ووائل غطاو على اسكندر حتى يقدر يدخل .. زاد خلط عليه الباقييين طالعين فالفيلا .. النص راح لفوق والنص لتحت يحوسو عليهااا ..
وائل كان يحوس حتى سمع عياط من وحد الشومبرا .. طرطق الباب ودخل .. لقا ادواردو يضرب في رذينة .. طارع ليه جبدو من فوقها وبقا يضرب فيه .. هذاك بونية وهذاك بونية .. وجهم بالدم يديه مجرحين .. كل واحد يحب يربح .. ادورادو جبد الكابوس من حزامو وضرب وائل بالرصاص في رججلو ..
وائل عيط ضرب وحدة ..
اداواردو من السافل الان .. هل ظننت انك ستغلبني ..
وائل جا نايض ماقدرش .. الرصاصة فشلاتو ..
ادواردو بقا يضحك .. حتى حست بحاجة اختارقت ظهرو .حاجة سخونة توجع ... وطاح ..
رذينة رافدة الكابوس الي طاح لوائل .. وتيرات على ادواردو .. كانت واقفة .. الحب هو الي كان وقودهاا ..كي شافتو يموت حبت تنقضو كيف ماهو قطع كامل الطريق هاذي .. على جالها وخاطر بحياتو لحتى هي تقدر تعيش حرة ..
اسكندر وزياد سمعو الرصاص طلعو يجرو .و دخلو .. لقاوهااا واقفة كي شافتهم تبسمت .. زياد راح لوائل ..يحاول يربطلو الجرح .. واسكندر قرب منها مش مصدق بلي اخيرا صابهااا .. اول ماحست روحها بين يديه طلقت روحهااا ..
البنات كانو على نار .. واقفين عند الكلينيك .. اي حاجة تقدر تصرى .. شوية حتى وصلو سيارات الاسعاف .. البنات جراو كامل .. كل وحدة خايفة لتكون حاجة صرات ..افتحو الابواب ونزلو الجرحى .. رذينة كانت غايبة على الوعي ... قعدو يحاولو يسعفوهاااا ..مش هي برك حتى وائل كان في حالة حرجة ..
بعد يومين .. "لقد تم القبض على مافيا الالماس .. تلك العصابة التي هدتت امن اسبانيا لمدة 3 سنوات .. وقد تم الالقاء القبض على المجرمين بمساعدة المحقق اسكندر .. طفات التلفزيون ودارت لعندهااا ..
رذينة .. ولينا مشهورين
لمار ضحكت .. طول عمرك كنتي تحبي تكون على المجلات هاهو حلمك تحقق
بيان تقشرها في التفاح .. هذاك حلمي اناا
رؤيا .. مو مهم الحمدلله ارتحنا وخلصنا
رذينة صح ..
وائل صدعتوني على بالكم ..
لمار اسكت نتاااا .. كي الكلب ب7 ارواح
وائل صار انا كلب يالفقمة .. اصبري نوض برك وديجا قط ماش كلب
رذينة تحكوش على حبيبي هكاا ..
بيان .. سمع خوك ولا مزال ههههه
اسكندر دخل مع زياد ونزيم .. شفما تاني .. كاش مصيبة اخرى
رذينة خويا لعزيز
اسكندر قرب منها وباسهااا .. خلاص الكوشمار خلاص ..
بيان لحمدلله ..
نزيم شد رؤيا في حضنو .. حبو يستغلو اللمة ..عندنا خبر ليكم
بيان ماتقوليش برك راهي حامل ههههه
نزيم دور عينيه .. تتمسخري .. بصح متضحكش ..
رؤيا .. ممكن تستكتو ..
نزيم .. رح نروحو لبرشلونة .. نعيشو لتم بعد الزواج
لمار تبسمت .. مبروك عليكم صح فرحتلكم
رؤيا مانك زعلانة مناااا
لمار جبدت بيان ورؤيااا .. اي حاجة تفرحكم .. تفرحني حتى اناا ..اي حاجة تسعدك تسعدني حتى اناا
زياد ضحك .. نتفكر كي قربتي تضربيني
لمار حشمت .. صح بصح برك حبيت نحامي عليهم برك هاذو خواتي وبناتي .. كل حاجة عندي .. غلطت في مرة وزعفت منهم بصح من غيرتي عليهم ..
بيان باستها من خدهاا .. ياعمري نتي ..
رؤيا .. رح نجي نشوفك كل اسبوع ..
وائل .. احم احم نسيتوني نا كي شغل .. اسكندر حشم على روحك
اسكندر .. نحبها ترجع تقرى هاذي اول حاجة .. حكاية السباق والخرطي اذاك نحبش نسمعها ممبعد نشوف اذا نزوجهالك ولانزيد نغضب عليه ..
رذينة باست اسكندر من خدو .. خويا لعزيز .
لمار كي شافتهم هكا طمنت عليهم .. كا كافي بالنسبة ليها تشوف ضحكتهم .. خرجت وخلاتهم .. حبت تروح تبعد تشم شويا هوا .. مكانتش حاسة روحها مليحة .. قعدت فوق الكرسي ..
اسكندر شافها كي خرجت تبعها افها خرجت للجنينة وزيد شافها قداش موجوعة .. وقعد بحذاها ..سامحني لمار
لمار بلا ماطلع راسها .. على واش نسامحك
اسكندر انا مستعد نصصح الغلطة ..
لمار مش مظطر ..
اسكندر دورلها وجهااا .. لمار انا حشتي بيك .. صدقني .. نحبك
لمار ببعدتلو يدو نتا وجعتني اسكندر ..
اسكندر بلع ريقو يجي نهار وتقدري تسامحيني نحب ناخو فرصتي
لمار شفت فيه .. كانت نظرة الندم فيهم . اما لازمها تخمم وزيد واش رح يخرجو من العلاقة هاذي
اسكندر جاوبني لمار ..
أنت تقرأ
محتالات اخضعهن الحب 🔞🔥🇩🇿
Romanceاهلا حبيباتي 💃💃💃💃منحرفاتي .🔞🔞🔞. فرازاتي .. هاني رجعت ..وسالمة ياسلامة رحنا وييجنا بالسلامة ..🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬 كرونيك من تاليفي ...كيما العادة .. اسرار .. مافياااا .. جوسسة وغموض .. وبلا ماننسى الانحراف🔞🔞🔞🔞 .. العشق الممنوع .💔💔💔💔💔💔.. ا...