الحلقة 31💔💔🚧#محتالات_اخضعهن_الحب كانت ليلة طويلة على لمار .. الكف لي عطاتهولها رؤيا مافيقهاش ولكن خلاها تاخذ قرارات متسرعة سبب الغش والياس .. حست صحاباتها وخوتاتها تخلاو عليها .. كيفاه وهي كانت ديما في ظهرهم ومعاهم .. خممت والقرار كانو انو تروح وتخليهم حست روحها عبئ عليهم ..كان كاين صوالح ومشاعر بزاف في قلب لمار .. مخبيتهم مثلا انها تخاف تكون وحدها .. انو حياتها بلا بيهم معاندها حتى معنى .. انو قوتها ماكفاتش لتقدر تسامح رؤيا والي حكاتو عليهاا ..
صباح بكري .. كانت كملت خملت فاليزاتهاا .. بقات تشوف فلبلاصة الي فوتت فيها 10 سنين من حياتهاا ..قعد تتفكر ضحكاتهم وبكاهم مع بعض .. كيفاش مدتلهم يدهااا .. ووو وذكريات خلاو دموعها يسبقوهااا .. بلعت للباب تاع الخرجة وحطت صوالحها فابقاج وركبت ماحبتش تشوف وراهاا ..ماحبت تتفكرهم وانهم بدلوها برجال عرفوهم من دقيقة برك ..
رؤيا فاقت كي سمعت الباب تبلع .. هبطت لتحت تشوف شكون اما مكان حد .. راحت للزجاج تشوف واذا بيها طموبيل تاع لمار قلعت .. استغربت بزاف ... شافت الساعة كانت 7 وزيد ليوم معندهاش كور فالفاك .. وش الي مخرجها ..
قعدت وحكمت التلفون كومبوزات النيمرو اما مكان حتى اشارة استغربت بزاف .شوية وشافت ورقة فوق الطابلة .. فتحتها وقعدت تقرا فيها . زادت خلطت عليها رذينة وبيان ..
رؤيا .. صباحو
رذينة ..صباح لنور شفما ..مبكرة ليوم
بيان عينيها كانو منفخين من كثر مابكات فليل .. صباح لنور
رؤيا .. لمار تركت البيت .
رذينة عينيها توسعو .. شنوة
بيان قعدت ساكتة ماقالت ني طابت ني انحرقت ..
رؤيا اي .. مدتلها لورقة شوفي
بيان راحت تجري حكمت لورقة وقعدت تقرى " الكراء تاع الدار مزال عام للقدام .. تقدرو تجيبو كراية معاكم فالعقد مسموع بهذا الشئ .. تقعدو بخير وتهلاو في رواحكم .. ملاحظة مانيش انانية وباه نبينلكم نتوما احرار .. لي تبيع صحبتها على جال راجل ماتسماش صحبة .. وانا حملت وحملت بصح تعبت بزاف .. تقعدو بخير نشاء الله" لمار ..
رذينة حكمت شعرها بون .. نظن انو الامور تطورت على الي ظنيت
رؤيا اكيد بكون وجعتها لما طرقتها كف ..بس ماكان قصدي
بيان اترشقت بالبكاااا ..
رذينة راحت وحضنتهااا ..شفما نتي تاني علاش تبكي ..يهديك بيان
بيان .. اكيد علاجالي حسبتني خليتها على جال زياد ..
رؤيا نسفت وناضت .. مابعرف كيف وصلت الامور لهون بس لمار زودتها كتير
رذينة نخلوها على راحتها .. هدرتها جرحني حتى انااا ..
رؤيا .. ناضت وحطت لورقة . . عندي شغل كتير لما برجع رح نحكي بلي صار ماشي ..
بيان اوكي ..
رذنية بلاههي رؤيا كي تروحي بباسلام جيبي معا قضيات للدار باهي
رؤيا ..اوكي يلا سلام ..
اسكندر كان بايت قارد .. رجع تعبان وجه الفجر اكاكا .. رمى المفاتيح .. دخل دار دوش يريح بيه روحو .. ومن كثرت التعب رقد كان بالمنشفة على وسطو ..
لمار وصلت لعندو .. حلت بالمفتاح الاضافي نتاعو ودخلت .. حطت فاليزاتها وبقات توخر فالريداوات .. دخلت للشومبرا لقاتو راقد شعرو على عينيه .. والمنشفة على وسطو .. قربت ليه غطاتو مليح .. ودخلت بحذاه فالفراش ..
اسكندر شم ريحة بننينة في نيفو .. حل عين برك يشوف واذا بيها في حضنو .. راني نحلم ماخلاهاش تحكي جبدها تحتو ورما ثقلو عليهااا .. حط نيفو على نيفها وبقا يحك فيه عليها وهي حاطة يديها على صدرو لعريض .. هبط لخدها وبقا يبوس فيها بوسات حنان ..وهي ذابت من لمساتو الى هبلتهااا ..ولحيتو الي قاعد تشك فيها .. وصل لشفايفهااا يبوس فيهم مرة بعنف ومرة بحنية مخلاهاش حتى تتنفس .. شوية وبعد عليها وجبدها في حضنو ..
أنت تقرأ
محتالات اخضعهن الحب 🔞🔥🇩🇿
Romanceاهلا حبيباتي 💃💃💃💃منحرفاتي .🔞🔞🔞. فرازاتي .. هاني رجعت ..وسالمة ياسلامة رحنا وييجنا بالسلامة ..🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬 كرونيك من تاليفي ...كيما العادة .. اسرار .. مافياااا .. جوسسة وغموض .. وبلا ماننسى الانحراف🔞🔞🔞🔞 .. العشق الممنوع .💔💔💔💔💔💔.. ا...