وككُل روايه الحُب الشئ المُسيطر عليها، ولكِن العِشق بين ابطالنا دُفِن من قبل الخيانه والغدِر، ف هذا شيئًا طبيعيًا .. اي ابطالنا لا يوجد بينهم سِوي الكُره والحِقد ف هل يُولد العِشق من رحم الكُره.. ؟؟
-الخيانه والغدِر شئ طبيعي جِدًا انه يحصل في عالمنا .. وخصوصًا من اقرب الناس ليكـ ، ف الخيانه بتيجي في وقت غفله تطعنكـ لحد ما الدماء تسيّل مِنكـ بِبُطئ ويعُم حول عيناكَـ السواد القاتِم.. السواد فقط ! وتبقا وحيّدًا بهذا العالم ظنًا مِنكـ انه لا يُوجد نقاء ، وهُنا وقف عقلي ليتحدث قلبـي قائِلاً لا ! إبحث عن النقاء والطيبه فِ زمـن الغدر والخيانه ، إبحث عن الحُب فِ زمن المصالِح ، ابحث عن الاصدقاء فِ زمن الأعداء ، فمهما كثُر وجود اللون الأسود في المحلات الكُبري ، فـ حتمًا يوجَد محل بسيط به الأبيض ، الطيبه ليست مُنعدِمه ولكِنها عُمله نادِره الوجَود.
الأبِطال.
نغم .. فتاه فِ مُقتبَل العِشرينات، تخرجت العام الماضي مِن كُليه تجاره إنجلش، لكِنها لا تعمل لانها تُقيم بأحدي قُري الصعيد ووالِدها رجُلاً مُتشدد لا يقبل ان الفتايات تعمل ولكِنه فقط يسمح بتعليمهم ثُم يعيشون بالمنزِل الي ان يتزوجون ..
نغم هي زهراء المنزِل، ف يُحبها والِدها دونًا عن إخوتها جميعًا لانها نُسخه مُصغره عن والِدتها رحمها الله .. ، لديها عيون بُنيه جميله تجذب اي شخصٍ، لديها بشره صافيه بيضاء كالحليب، شعرها الخاص من نوعه بسبب لونهُ الغريب الذي يتناسق معها ، جعلها اميره متوهجه.. انها تُشبه الماسات لا احد يُلقبها بـ نغم ف لقبها ماسه ماسه فقط ..
ليث المِنياوي، شاب يبلَغ العُمر الثلاثون عام، يعمل كـ اكبر مُصمم مجوهرات بالعالم، ف لديه فروع بكُل بلده ف سيطه مُسمع اكثر مِن الرئيس بذاته، الجميع يخافه كونه قاسي وذا طِباع صارِم من يتحداه فقد جني علي نفسهِ، لا يقبل الحديث الكثير، يكره النِساء وبشده ، يهتم بعمله حد الجنون، ومن اقترب منهُ فقد جني علي نفسهِ ..
رؤوف .. شاب يعمل بالآثار اي مُفتِش آثار، يبلُغ من العُمر الثلاثون عام ، يوجهه عمله الي سوهاج، ف يتقابل مع ماسه تِلك الفتاه الجميله اجمل ما بالصعيد، وينشأ بينهُم الحُب الطفيف ..إهِـداء الي :
"مَن ظننتهُ حِلمًا مُستحيلاً وبين ليلةٍ وضُحها أصبحَ واقِعًا ملموسًا "
إهِـداء اليك سيـدي القارِئ يا من بحثت عَن الحُب ولم تلقـاه .. يامـن غُدِرت مِن قبل اعزهُـم لقلبـك.
إهِـداء الي كُـل شخص كان وحيداً تأكد انك لم تكُن هكذا ف الله معـك.❤❤-------
الابطال الآساسيه فيه كتير طبعًا بس هنتعرف عليهم ف الأيام المُقبله .. اول فصل هينزل بعد ما يتكتب اتمني تتابعوه 💜
أنت تقرأ
جَـمِـيـلـتِـي مـاسَـه(مُكتمِلة)
Actionيقولُ الشاعِـر: ما زلتُ أعرف أن الشوق معصيتي .. والعشق والله ذنب لستُ أخفيه .. قلبي الذي لم يزل طفلاً يعاتبني .. كيف انقضى العيد .. وانقضت لياليه.. يا فرحة لم تزل كالطيف تُسكرني.. كيف انتهى الحلم بالأحزان والتيه.. حتى إذا ما انقضى كالعيد سامرنا.. عد...