اذا طعنت جثة ورميتها في البحر ، فسوف تمتلئ بالماء وستطفو ، عليك طعن الجثة عشر طعنات متفرقة في الجسم حتي تغرق.....
تماماً كما فعل ذاك الرجل بإمرأة خانت حبه وتزوجت بصديقه ، بعد أن أُغرِيتْ بنفوذه الفارهة .. طفلتها لاتزال في رحمها لم تخرج للدنيا بعد ، قبل أن يرمي الجثة في الماء مزق معدتها وأخرج الطفلة ورمى الجثة ،سيشعر بالذنب طول عمره إن قتل الصغيرة أيضا فما ذنبها ..
اسرع في غسلها ولفها بقماش وذهب بها لأقرب مستشفى مدعيا أنه وجدها ملقاةً بالقرب من إحدى حاويات القمامة في الشارع.. الطفلة لم تدخل الشهر التاسع حتي... لاتزال ف بداية الثامن عندما كانت مع أمها..ظلت تحت عناية طبية متخصصة حتي اكملت تلاثة شهور في المشفى ثم نقلوها لدار الأيتام بالمنطقة..وحتي ذاك الوقت تزوج الرجل بإمراة عاقر ليتبنّى الصغيرة بحجة ان زوجته لاتُنجب "عزيزتي..مارأيك ان نطلق عليها اسم تاليدا".....
"اسم جميل ..سنربيها جيدا وستكون ذات شأن كبير في المستقبل"..
●●●●●●●
في مكان آخر بنفس التوقيت..
يجلس في هدوء علي كرسيه الاسود المصنوع من جلد الثعالب ينفث سيجارته غير آبهٍ بما حدث.. زوجته مفقوده ولا أحد يعلم عنها شيئا،صوت الزجاج الذي تحطم للتو قطع هدوءه ،نهض مسرعا وحوله هالات سوداء من الغضب تفزع دولةً بحالها،نظر له الطفل بعينان ترتجفان وماهي إلا لحيظات حتي كان الدم ينزف من جانب رأسه من قوة الضربة التي لاقته بها واجهة الكرسي في المطبخ بعد أن رماه والده ..وكاد أن يبكي لكنه توقف عندما اردف والده
"إن سمعتُ صوتك فسأحرمك منه طول حياتك.. هيا انهض واغرب عن وجهي لا أريد رؤيتك ، فأنت تشبه تلك السافلة"
كانت معاملته للصغير باتريك الذي يبلغ 5 سنوات سيئة جدا ، ظانّاً بأن امه تركتهم وهربت بعد أن كتب لها نصف أملاكه بأسمها، استعان والده بمربية لتربي باتريك في كوخ بعيداً عنه، وبعد أيام مات والده في حادث سير ...
بقي باتريك وحيدا مع ثروة والده فأسرع عمه وتكفل به طمعا في الثروة ،لاكن الأمر لم يدُم طويلا لأن والد باتريك كتب في وصيته ان يُجمَع كل ماله وثروته لدور الايتام والمستشفيات ولم يُبْقي لباتريك شيئا منها..غضب عمه وارسله الي بلدة عمته الوحيدة لتعتني به ، رحبت به عمته وكفلته وقامت بتربيته مع ابنتها المولودة الجديدة التي اسمتها نتال ....
**********************
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Action"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...