في اليوم التالي لم تذهب ميلي للدراسة ، حيث افتقدتها كل من سيل ونتال ، ليس بمعنى الفقد حرفيا بل استغربا كيف لأينشتاينه مثلها التغيب عن الدروس!!في وقت الاستراحة ذهب المعنيين بالمسابقات لتجربة الاداء ،فريق العلوم في المكتبة..وقد قسمو المواد عليهم ...
-تاليدا : اخذت جانب الجغرافيا والتاريخ ، فقد كانت مولعة بالمعالم والأثار وتطمح لان تصير عالمة جولوجيا
-جينيك: اخذ قسم الميكانيكا والفيزياء لخبرته الكبيرة
-مايك: اخذ جانب الادبيات فهو ماهر في الشعر وغيره يحفظ ابياتا لشعراء مشهورين...
اما ميلدا : تبقى لها الاحياء والكيمياء ..والرياضيات اشتركت بها مع جينيك..وقد عينت القائدة..عليهم الدراسة جيدا والاجتهاد للفوز ، يتدربون بجد كل يوم ، وتوجه لهم الاسئلة بشكل عشوائي محتسبة بتوقيت .....
تعلمو السرعة والانتباه والتفكير في نطاق محدود وقد كان الاسرع في ضغط الزر جينيك ، لذا عين الضاغط..
نتال.."معلمتي!!..كيف ستكون مسابقة الرياضة ؟؟"
مسابقة الرياضة اصعب بكثير من مسابقة العلوم ، تتطلب جهدا اكبر واكثر سرعة ....
"سأخبركم..سيكون هناك ماراثون كبير وطويل يحوي اربع أراضٍ مختلفة وبه حواجز لم يصرح بنوعها خوفاا من الغش..!!"
ستيف في حيرة"اربع اراض؟؟ كيف هذا¿¿"
نهرته المعلمة قائلة"لا تتعجل.. لم اكمل كلامي ..ثم لا تقاطعني ثانية يا مهرج!!"
"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعني ارض ماء...الارض الرابعة والاخيرة ستكون الاصعب والاكثر وعارة بين الاراض وهي ارض الوحل ..علي المتسابق ان يتأرجح فوق البركة الوحلة علي حبال تتدلي من حبل طويل يربط بين شجرتين عملاقتين يجب تسلقها اولا قبل البدء في التدلي...!! هذا كل شيء!! اي سؤال؟؟ "
"ماهذا المارثون السخيف ي معلمة لسنا قرودا لنتسلق الاشجار ونتدلي علي الحبااال ، انا لن افعل هذا¡¡"
قالتها سيل مغتاظة بينما نظرت لها المعلمة نظرة خبث وهي تقوول.....
"أ أنت سباحة ماهرة ؟"......اجابتها سيل بلا
"أم هل أنت متزلجة متوازنة"..كذالك اجابتها بلا
"أو هل انتي قوية كفاية لتجتازي الرمال المتحركة وانت تركضين بسرعة.."...وتارة كانت اجابتها بلا...
ضحكت المعلمة وهي تقول "إذا ..ستكونين انتي القرد الذي يتسلق الحبال"
ضحك الجميع لقولها..بينما ردت عليها سيل وهي تزم شفتيها "لست بارعة في التدلي ايضا "
انبتها المعلمة بلطف وقالت "امامك شهر ستتدربين.. انتهى النقاش ونلتقي غدا"...
اجريت عدة اختبارات بسيطة لتحري من يحسن في كل ارض ، تم اختيار لورا في الارض الثالثة وهي القائدة، وستيف في الاولى، سيل في الاخيرة ، ونتال في الثانية ....
بقي على مسابقة العلوم اسبوع ، ومسابقة الرياضة ثلاث اسابيع ، العلوم جاهز ومستعد للمسابقة يطلعون علي الكتب في المكتبة لزيادة معرفتهم ..
غير ان تاليدا شعرت بالملل المطلق وخرجت تتجول خلسة ¡¡
مرت بصالة الرياضة التي يتدرب بها ستيف علي آلة الجري السريع ، واطلت من النافذة لترا لورا تتدرب في المسبح ، ونتال في الملعب ، وقفت حيث تتدرب سيليا وهي تتأرجح ، عندما لاحظ سيل عينا تاليدا المتجهتان لها ، بدأت الاخيرة نوبات ضحك مستمر ..اجزم انها لم تضحك هكذا في حياتها قط، لم تتوقف الا عندما شعرت بألم مفاجئ في جبهتها ..
ذالك لان سيل رمت الحذاء عليها ، استوعبت تاليدا ما حصل واردفت"تبدين كالقردة.." وهي تضحك وتذهب للمكتبة بعد استدعائها من قبل الاستاذ..
فهو صارم جدا مع الجميع لايستثني احد ولا يخاف من احد ، حتي تاليدا لايلقى لمالها بالا ويعدها مثل الاخريات ..
ذات مرة عندما خرجت سيليا تشرح علي السبورة بعد عدم انتباهها لشرحه ، ولكنها مثل الجدار لم تستطع شرح شي ، وبخها المعلم بشدة ، جعل تاليدا تضحك عليها بصوت مرتفع ، فغضب الاستاذ ودعاها للخروج لتشرح مكان سيل ، لم تتزحزح من مكانها الا بعد تهديد ووعيد ونظرات حادة من الاستاذ ..
كانت أول مرة تتلقى فيها تهديدا وتوبيخا من احد ، لم يتجرأ قبله أحد علي ذالك ..
انتهى بها وبسيليا مطرودتين من الصف ...فكما تعلمون سيل معتادة وبدأت بالتجول والمشاغبة مع الفصول الاخرى ، بينما ظلت المتبجحة في صدمة ساكنة لا تتحرك كالبلهاء لم يغمض لها جفن امام الباب الذي اغلق في وجههما منذ لحظات ... اشفقت عليها سيل ، وجرّتها لتجوب معها الممرات.
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Action"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...