عاش باتريك مع كيت او تاليدا في منزل والدتها التي ربتها ، بعد ان انهى وفسخ خطبته من بيري ، مسح كل شيء يتعلق بتلك البلدة ، واستطاع ان ينتقم شر انتقام من السيد مارتن ...
بالنسبة للفتيات فقد كن يذهبن للمتجر بعد دوام الجامعة وقد كبر وكبرت طلباته وزبائنه واصبح مشهورا في البلدة ...
نتال ..وعلى مدى دراستها في البيطرة استطاعت كسب شيئين شهادتها وقلب جيمي واصبحا يخرجان معا سويا ، وقد تردد الى المتجر واصبح من زبائنه اليوميين ...
كيت / تاليدا.. بعد ان عادت الي البلدة مع شقيقها دخلت الجامعة وتخصصت علم آثاار..التخصص الاحب الى قلبها ، رغم ان جينيك صادق فتيات في الجامعة وكله بسبب صديقه الا انه لم تتمكن احداهن من ملائ الفراغ الذي احدثته تاليدا لذا وفور ان رآها تودد اليها واخبرها انه معجب بها من ايام الثانوية الا انها رفضته ..لأنها وبكل بساطة رأته مع الفتياات لذا لم تعره اهتمامها ، لكنه لم يستسلم وظل يحاول ويحاول حتى لاآن جانبها له وقبلت به بعد سنة من المحاولات ..
ميلدا ..علم الجميع بأمر مختبرها وظلو يترددون عليه واصبح كالمعرض بالنسبة لهم وهي لم تمانع ذالك ، رغم صعوبة تقبل الامر ، اصبح اكبر واجمل ويحوي اشيااء كثيرة تجعلك تسرح طول حياتك في الخيال .. اكملت دراستها في البرمجة وصنعت حواسيب بمساعدة باتريك ..في النهاية هما صديقا طفولة وشجارهما لن يطول ، كانا ثنائيا رائعا ميلي تخطط وباتريك ينفذ ، عرف الاخير ان مكانه بجانب ميلي ...
سيليا ..لم تترك عاداتها السيئة والهروب من المحاضرات ..اتذكرون الشاب الذي قابلته اول مرة عندما اوقعه زملاؤه ، كان معها في نفس التخصص ، كان يفوقها شغبا ومشاكسة وكان يترأس عصابة .. جمعهما القدر في اكثر من موقف وتشاجرا اكثر من مليون مرة وانتهى بهما الامر صديقان يشكي احدهما همه للاخر ..اسمه كان جولدك
بعد سنتين
كانوا ثمانية اشخاص يتبادلون الاحاديث والذكرى الجميلة .. يجلسون قرب نار تدفئهم من برد الشتاء وخلفهم خيامهم ، كانو في رحلة تخييم ، وحولهم اطفال يلعبون وتارة يتشاجرون ويأتي كل منهم يشتكي من الاخر لوالديه ..
أقيم حفل زفافهم قبل سنة وثلاثة شهور ..معا ..
تزوج باتريك ميلدا وانجبا توأمين وقد اخذا عينا والدتهما ووسامة والدهما ..وتزوج جيمس بنتال وانجبا طفلة جميلة ورثت جمال شعرها من والدتها والابتسامة الساحرة من والدها
وتزوج جينيك بتاليدا وانجبا طفلة ايضا تشاركت كل الصفات مع والديها..اما جولدك تزوج بسيليا ..مشاغبان غير عاقلان لكنهما كانا نكهة الفريق ، انجبا توأمين طفل وطفلة ورثا الشقاوة من والديهما وافتعال المقالب منذ الصغر حيث كانت طفلتهما تشاغب الفتيات وكانت تبكيهن دائما ولكنها كانت تدافع عنهن أيضا وتحميهن وكذالك طفلهما مع اولاد اصدقائها ...
في النهاية اختار الجميع طريقه بقناعة ، ورغم بؤس الايام وقساوتها الا انها مضت ،وان لم تكن مضت فستمضي بإذن الله ..
باتريك بكى ..فسألته تاليدا ..
"أتبكى!!"
"لا واللعنة ..انا لا أبكى"
"ومالذي يتساقط من عينيك إذا ؟!!"
"أنها أيام مالحة فقط "...
كان ماضيهما مؤلم ..لكن انظروا الان اصبحا اكثر سعادة ومع عائلة كبيرة هذه المرة ..
هذه هي قصتنا .. اربع فتيات صديقاتٍ صدوقات منصفات للعهد صدقا ، جمعهن القدر صدفة ، وكان لكل واحدة منهن قصة..
تحياتي : فاطمة عبدالباسط
@ab_fatom 💖انستغرام
Fàtømá Ab 💖فيسبوك
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Ação"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...