البارت 15 : فرصة عمل

47 4 0
                                    


تزور نتال تاليدا كل يووم ،ظاهريا لتطمئن علي تاليدا ، اما باطنا فلأجل التقرب من والد تاليدا بسبب شقيقها ..

"سيدي ..اخي يبحث عن عمل ..ألديك مكان شاغر له ؟!"

"دعيني أرى....هل يحمل شقيقك شهادة تخرج"

"لا ..بقيت له سنتان فقط لاستلام شهادة هندسة وتصميم"

"جيد ..سيفيدني شقيقك كثيرا..اخبريه بأني أريد مقابلته غدا عند الرابعة ، و ان يحضر معه اوراقه "

"شكرا لك ي سيدي "...

" لاداعي للرسميات ،انتي كابنتي"

"شكرا لك ي عمي السيد"

ضحك والد تاليدا علي ظرافة نتال ...

دخلت هي لغرفة تاليدا فرحة تدندن بألحان من اغنية تحفظها ..

اخبرت تاليدا عن موافقة والدها علي باتريك ، ابتسمت لسعادتها ،ولكنها سحبتها فور تذكرها شيئا ..

"لمَ اشتم رائحة خداع هنااا ؟؟! ..هل كنتي تأتين لمنزلنا فقط لتتوسطي لشقيقك ..ماكرة¡¡"

نظرت لها نتال ببلاهة ووضعت يديها خلف رأسها وقالت..

"كان الامر يستحق ..ثم انظري الي الجانب المشرق ، انتي لم تظلي وحيدة .."

اتصلت نتال بباتريك من هاتف تاليدا واخبرته بموعد اللقاء ، تحمس كثيرا وسعد بالخبر ولانه كان في المختبر مع ميلدا ، فالتفت لها واخبرها لتسعد معه ،

اتصلت نتال مرة اخرى ..

"نسيت اخبارك ..اخي احضر اوراقك الرسمية معك " واغلقت الهاتف ...

"مالامر !!...ماذا قالت لك ليتَلوّن وجهك ..باتريك تبدو مضحكا "..

"طلب الاوراق الرسمية ، هذا يعني انه يريد ورقة ميلادي ايضا ، ماذا افعل!!؟"

"لاداعي للذعر اهدأ ....فقط سلمه الاوراق ،لن يحدث شيء "

"لا .انتِ لاتفهمين ...الجميع يظن اني ابن عائلة ميردان... علي تزوير ميلادي "

"نحتاج لسيليا إذا ..فوالدها يعمل في أشياء كهذه "

اخذت ميلدا الهاتف من باتريك واتصلت بمنزل سيل ..

"مرحبا هل سيليا في المنزل .."

اجابت الخادمة "نعم ..من يطلبها ؟؟"

"اخبريها ان ميلدا في طريقها اليك "

اغلقت الهاتف وذهبت مع باتريك لمنزله كي يحضر اوراقه بجانب ورقة ميلاده ، واوصلها لمنزل سيل ، استقبلتهما وادخلتهما لغرفة الجلوس ..

"آنسة سيليا ..ايمكننا تغيير المكان فالموضوع حساس جدا"

قالها باتريك في ارتباك ..أخدتهم سيل الي حديقة المنزل الخلفية وجلسوا هناك ..

The Fourfold Covenant..العهد الرباعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن