عند منتصف الليل فتحت عينيها بتعب وهي تشعر بثقل علي جسدها وخاصة قدمها اليمنى ..
رفعت الغطاء بهدوء فارتعبت من وجود جبيرة علي ساقها ،انتفضت من مكانها واتاها الالم صارخا ،التفتت حيث نتال تنام كالاموات ،وقامت بايقاظها ولم تفلح ،حاولت النهوض بيأس واتجهت حيث الباب شبه مقفول يخرج منه نور يضيء الغرفة بشيء من القليل ..
مسحت بنظرها المكان المضيء ، اربعة أرائك وعجوز ينام وهو جالس وعلي حوضه ينام طفل صغير يتقاسمان الغطاء ، وفي الاريكة الاخرى يمتد شاب بطول الاريكة يثني قدميه لقصرها ...
عادت بنظرها الي حيث تنام نتال سريران قد وضعا ليكوّنا سريرا واحدا والثالت بجانب النافذه يبدو شاغرا ..
انتبهت لوجود كأس ماء علي المنضدة بجانب نتال ،ظهر شبح ابتساامة خبيثة، اقتربت تعرج علي ساقها السليمة واخذت الكأس وشربت القليل ،والباقي سكبته على نتال ،..
قامت الاخيرة واقفة علي السرير تنظر يمينا ويسارا في حركة دفاعية ، بينما استقلت سيل على ظهرها وبدأت بالضحك بصوت عالِ ،ارخت نتال دفاعها وقفزت علي سيل فصاحت بألم وغطت وجهها بالوسادة لتمنع جهور صوتها
"توقفي عن الضحك بصوت عالٍ ستوقظينهم .."
..دفعت سيل نتال بقوة لتسقطها من فوقها ..
" اووو...نسيت أمرهم " .."ثم من هم اصلا "..
"حكيمٌ وابنان ..الاكبر جيمس ويبدو لطيفاا ، والصغير ألكس ، عائلة صغيرة وفقيرة ، جيمس يحب الطب ومساعدة المرضى وقد عالج جروحنا ولأن تكاليف الدراسة كثيرة لم يستطع اكمال دراسته، فدرس سنتين وتوقف... لديهم محل قديم صغير للخرداوات لا يتوافد اليه السكان لذا اغلقوه ،وجدونا في النهر ملقيات فسحبونا لمنزلهم "
"فهمت الآن ..أيجب علينا ان نساعدهم برأيك !!"...
"أجل سيل ..علينا ردّ الديْن!! اعتنوا بنا لثلاثة اياام" ...
" حسنا "
كانت سيل ستنهض ولكنها توقفت وعلى وجهها ترتسم الصدمة
"هل قلتي ثلاثة اياااااام ...يالهي ، كيف بقينا كل هذه المدة !!" ..هزت نتال كتفيها بلا اعلم ..
"الحقي بي نتال"
خرجتا من الغرفة وقامت نتال بحمل ألكس الي سريرهما وغطتاه وانصرفتا من المنزل بعد ان كتبتا رسالة شكر لهم واخبروهم انهما رحلتا..
●●●●●●
في الجهة الاخرى حيث المختبر ،ظلا يومين كاملين لا يخرجان منه ابدا ، يعملان بجد دون توقف حتى ان ساعات نومهما قليلة ، واليوم الثالث شارف على الانتهاء ...
"انتهينااا... سنجربه غدا ونبدا بالبحث عنهما "
قالاها في نفس الوقت مع حمااسهما الشديد وشعورهما بالفخر بعد ثلاثة ايام متواصلة من العمل علي جهاز صغير ،بمجرد ان تضع صورة بداخله حتي يبدأ بمسح الوجوه باحثا عن المقصود في الصورة ، وهكذا سيجدونهما فور ادخال صورتهما في الجهاز ، قصت ميلي الصورة التي تحوي علي اربعتهن ،التقطنها في مدينة الملاهي ، ادخلت نصف الصورة الذي يحوي نتال وسيليا وقليلا من كتف تاليدا ظهر معهما ....
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Action"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...