البارت 20 : متحريات متخفيات

42 4 1
                                    


مسح خده بابتسامة عريضة وخلع قبعته وقال ..

"الآن ..يمكنني الرحيل وانا مرتاح البال !!" ..

اندهاشة ارتسمت علي وجه ميلي بينما الصدمة احتلت سيل واسرعا اليه بكأس ماء ومنشفة باردة ليضعها مكان الصفعة كي تزال آثارها  وهما تتأسفان ..

ضحك واردف كلامه لميلي..

"يالهي لو انك ترين شكلك عندما امسكت ذراعك .. كدت افضح امري من الضحك الذي خالجني "

اجابته بنظرات ساخرة وهي تقلد كلامه ..

وجه نظره لسيل وقال..

"لم اتوقع تلك القوة ..اساسا هذا ما يتوقع عندما تتربى فتاة بين فتية"

كان يقصد اخوتها فهي البنت الوحيدة بينهم ..

ألقت نظرات متأسفة وهي تبتسم ..

سألهم عن نتال وتاليدا فذهبت سيل لتناديهما ،

"ماذاا؟؟ لمَ تنظر إلي هكذا !! انت تحرجني "

قالتها ميلي وهي تحمرّ خجلا من وضعية باتريك التي ينظر لها بها واضعا رأسه بين يديه ويتأمل بوجهها ..

"تبدين جميلة !!" ..

القت عليه دفتر الطلبات من الخجل ولكي يعدل وضعيته ، ففعل واردف

"اشتقت إليكم حقا !!"..

وهو يسند ظهره للكرسي واضعا كلتا يديه خلف رأسه ،

"ماجديدك ؟!" ..

قالتها بينما لمحت معالم فرح تكاد تذكر عندما اجابها بأنه استطاع دخول منزله ..

اندهشت من الخبر وفرحت له وباركت ايضا لكن ملامح الحزن استوطنه بسرعة البرق عندما تذكر ان منزلهم تغير شكله وان غرفته اصبحت ملحقا..

اخبرها ايضا بصلة والد تاليدا بالمنزل ، فأخبرته بدورها انها ستبحث في أمره وحذرته من اخبار تاليدا بالامر ...

"لا اصدق عيناااي ..شقيقي الشقيق الشقي ..اخي العزيز انت هناا.. سعيدة بلقااءك"..

قالتها نتال وهي تجري بنية احتضانه ، وقد فعلت ..

"نتال عزيزني كبرتي وبدأتي تعتمدين علي نفسك " ..

افلتت نفسها منه وبادلته الابتسامات ، القى التحية علي تاليدا التي تقف خلف اخته وبادلته ، نظر لها قليلا في صمت وهو يردد داخله بأنه يعرفها ملامحها ليست غريبة ...

اخبرته نتال انهم جمعوا قدرا كبيرا من المال في وقت قصير ، وانهن جاهزات لدخول مرحلة جديدة ..وهي الجامعة ..

فسألهن ان كان المتجر سيغلق او سيظل مفتوحا ، فأجبنه انهن سيبقينه مفتوحا حتي مع دراستهن وستتقاسمن الادوار ..

The Fourfold Covenant..العهد الرباعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن