انتهت السنة التانية والثالثة من مرحلة التعليم الثانوي، وتخرج باتريك ، وفتايتنا في اجازة طويلة ..
وبما أن السيد مارتن ذهب في رحلة عمل لبلدة بعيدة وأخذ معه تاليدا بعد ان سلم احدى شركاته لباتريك ليتولى ادارتها ريثما يعود ..
قررت سيل أن تطلب من الفتيات ان يذهبن في نزهة الا المحمية الضخمة التي تقع حدود البلدة حيث الجبال والسهول والانهار والمناظر الخلاابة وتوافد السكان ..
وافقت ميلي ونتال وطلبتا من باتريك مرافقتهم ايضا ، جهزوا طعامهم وعدة التخييم بماأن المكان يستغرق ساعتين للوصول اليه ،.
ذهبوا في سيارة واحدة يقودها باتريك ، الفتاتان متحمستان كثيرا وشرعتا في الغناء والتصفيق والضحك تارة كانت ميلي تشاركهما احيانا وباتريك ايضا ..
وصلو لوجهتهم بعد مسافة بعيدة ، المكان ضخم والازدحام شديد على ما يبدو..اختاروا موقعا ممتازا تحت شجرة كبيرة ونصبوا خيمهم هناك ،قررت المشاغبتان التجول في المكان،و ترك ميلي وباتريك يقومان بالتجهيزات لتناول الطعام ، وبينما تجوبان المكان قابلهما جينيك ..
"مرحبا زميلتَيْ !!" ..
"اهلا جينيك" ....
"لا ارى تاليدا وميلدا معكما ..هل اتيتما وحدكما ؟؟! " ..
نظرت له الفتاتان بخبث وقالت نتال
"ميلي لم تأتي ..سافرت مع والدها ، اما تاليدا بقيت عند الخيمة مع باتريك يجهزان الطعام "...
تغيرت ملامحه للضيق واختفت ابتسامته وكلا سيل ونتال يضحكان من الداخل عليه ، هم بالذهاب لكن سيل صاحت به
"نتال تخلط بين الامور ..تقصد بأن تاليدا هي التي سافرت مع والدها " ..
ارجع نظره لهما والبسمة ظهرت على شفتيه وقال "استمتعا بوقتكما"
رفع يده ملوحا مع كلامه ورحل ...عادت نتال وسيل الي مكان التخييم وكانتا تضحكان بشدة علي موقف جينيك ..
"أي مصيبة جديدة فعلتماها " وجهتها ميلي لهما ،
فمسحتا دموعهما وقالتا "لاا شيء "..
استمتعوا بالشواء وبادلو الاحاديث وضحكاتهم تتعالى ، من يراهم بحالتهم هذه يظن بأنهم عائلة ، وعائلة سعيدة كذالك....
انتهوا من الطعام وقرروا الولوج للمحمية اكثر ..
غاصوا للداخل وباتريك يتفلسف عليهن عندما يرا نبتة او شجرة او كهف تسأل عنه احداهن ...
"مررحبا يا رفاق !!"
التفت الجميع حيث الصوت ..
"لورا !!" تسآءلت نتال ..."بشحمها ولحمها" فردت عليها ميلي في تملم وتقلب عينيها ..
تقدمت لعندهم وبدأت في سؤالهم عن تاليدا وما إلى ذالك .. انتبهت لوجود وسيم بينهم ..
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Acción"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...