كان يصعد الدرج متوجها الي غرفة تاليدا ليدعوها لتناول العشاء بدلا من الخادمة ..سمعها تضحك قبل أن يقترب فابتسم لأجلها وعندما اقترب ليدير المقبض سمعها تقول اسم (كيت) مشبك ذهبي وصور وغيرها ..
توسعت عيناه بشدة وبدأت الدموع في التجمع وقال في نفسه انه كان يعرف بأن يوما كهذا سيأتي ،لكن لم يكن متوقعا انه قريب هكذا ..علم انها فتشت غرفته ، لن يسمح لها بمعرفة الحقيقة ،لن يسمح لها أيضا بالابتعاد عنها بعد ان تعب كل هذه السنوات من اجلها..
اتجه الي غرفته بسرعة واتصل بأحدهم وطلب منه أن يحجز له طائرة لجزيرة بعيدة ليقضي وقته براحة فيها مع ابنته ..
طرق غرفتها وفتحها بعد ان اذنت له ..ابتسم في طريقها واخبرها ان تنزل لتناول الطعام معه ..نزلا سويا ..
لاحظت هي انه يمسك يدها بشدة فاستغربت فعلته.. بعد وقت من الهدوء اثناء تناول الطعام قال ..
"عزيزتي ..سنذهب سويا في رحلة إلى إحدى الجزر لنقضي وقتا ممتعا ..موعد الطائرة عند الثالثة صباحا فلتستعدي"..
"رائع ..هل حقا هي رحلة استمتاع لا رحلة عمل "
اجابها بنعم ..
فقفزت من مكانها لحمااسها ودون انتهاء طعامها سارعت الي توظيب حقيبتها ، اتصلت بي الفتيات واخبرتهن كن سعداء لأجلها ، وانها تريد توديعهن .. واتفقن علي الالتقاء قريبا من المتجر تحديدا حيث النافورة بعد ساعة من الآن ...
اكملت توظيبها بسرعة والساعة قاربت علي الانتهاء ، خرجت برفقة سائقها حيث المقصود ، وصلت قبلهم ، تبعتها بقليل سيل ، ثم نتال وميلدا سويا ..
بادلن الاحاديث قليلا ثم ودعنها وداعا حارا ،و كأنهن لن يرينها ثانية ..
رحلت هي وتتبعن السيارة بأعينهن ويلوحن لها من بعيد وهي تبادلهن ..وفي الطريق وهن عائدات اوصلن نتال لمنز لها وتمشت ميلي وسيل يتبادلان الاحاديث ..
"تذكرت ..ميلي ..والد باتريك السيد ريكاارد هل تعرفين شكله .." ..
اجابتها بلا وقالت
"لمَ تسئلين ...أهناك شيء لا اعرفه " ..
نظرت لها سيل ثم اعادت بنظرها للأرض حيث تدوس بقدميها..
"في الحقيقة قبل مدة عندما كنت نائمة في منزلهم ، استيقظت باكرا ومررت من غرفة والدها كان مستيقظا وبيده صورة له ولرجل آخر ..كان يتحدث إليها ..لم أعره بالا"
سكتت قليلا ثم اردفت ..
"صباحا اخبرتني تاليدا عن أشياء كان من ضمنها تلك الصورة ..اخبرتها ان تستكشف الامر وحدها ، وفعلت رأت خلف تلك الصورة كلمات احداها كان اسم ريكارد ..ووجدت صورة ثانية لامرأة في عقدها الثالث وقالت بأنها تشبهها كثيرا.. ثم في الاخير مشبك ذهبي صغير يحمل اسم كيت.."
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Azione"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...