البارت 25 : اجتماع العائلة

38 5 1
                                    

"اجيبي ارجوكي أهذه انت !!..تاليدا هل انت بخير .."

"لست تاليدا يا آنسة ،ربما اخطأتي في طلبك "

"من أنتي واين صاحبة الهاتف !!"

"اشتريت الهاتف سابقا من رجل باعه لي بثمن رخيص "

"سيدتي ..هل انت في البلدة التي اشتريتي منها الهاتف.."

"لا ..انتقلت لبلدتي منذ قليل .."

"شكرا لك ..عذرا على الازعاج"

ضغطت ميلي على الجهاز وغطى على ملامحها الحزن  .. نظرت الي سيل ونتال وحركت رأسها للجانبين بيأس وقالت

"يبدو اننا فقدنا تاليدا !!"

  تقدمت لعندها نتال وامسكت ياقة قميصها وقالت

"لن نستسلم ميلي...سنجدها !!"

اتى صوت المظيف في صالة المغادرة يعلمهم بالتوجه الى الحافلات لتنقلهم الى الطائرة.. تشاجرن قليلا عن من ستجلس قرب النافذة في الطائرة ، انتهى بهن المطاف لتفوز سيل بالمقعد ...

........

ابتسمت بخبث وهي ترمي الهاتف في حجر التي امامها

"محظوظة ياابنة أخي ..صديقاتك يبحثن عنكي "

اشاحت الاخيرة بوجهها وهي تمسك الهاتف بغية الاتصال بهن ، لكن عمتها سحبته منها

"بما أن اخي اوصاني عليك ..ستنفذين كل اوامري ، في النهاية انا ليس لدي ابناء لاربيهم ولا خدم يخدمونني ..لذا ستكونين الاثنين ، وانا في المقابل سارسلك الى الجامعة لتكملي دراستك !!" ..

"اعطني الهاتف !!"

"لا وألف لا ..لن تحصلي على الهاتف ..والآن الى غرفتك فورا ،ارتاحي قليلا وبعدها ستبدئين في التنظيف"

دخلت غرفتها وشرعت في البكاء وهي تلعن عمتها ووالدها داخل انفاسها وهي تتذكر ذاك اليوم الذي اخبرها فيه انه قتل والدتها انتقاما منها ومن زوجها ورماها بعد ان انتشلها منها وركض بها للمستشفى ثم الي الميتم ،وعاد ليتبناها بعدها وقتل والدها ايضا ، حرمها من عائلتها ..

لكن الجزء المفقود والتي هي لم تعرفه ان لديها شقيقا يبحث عنها الآن وهي لا تدرى هي تظن بأن لا احد بقي لها اصبحت وحيدة تماما ..

صوت طرق الحجارة على النافذة ايقظها من ذاكرتها ، هلعت بسرعة اليها لتجده ينظر اليها بابتسامة مزيفة ويناديها لتنزل للأسفل ..

ركضت مسرعة الى الحديقة الخلفية ، "باتريك !! انت باتريك حقا ..أين الفتيات ؟أهن معك !! .." لم يجبها فقط تقدم اليها وعانقها لدرجة ظنت هي ان ظهرها تكسر..كانت تقول في نفسها بغرابة ردة فعل باتريك فكيف إذا بالفتيات..

The Fourfold Covenant..العهد الرباعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن