البارت 12 : مخاطرة

67 4 0
                                    


الطبيبة للورا...

"يؤسفني القول ياصغيرتي بأن كتفكِ في حالة سيئة.. سأجبره لكِ ، وسيبقى شهرا كاملا بلا حركة ..ليستعيد صحته ..فهمتي!!"

أمائت بيأس موافقة ، المارثون بعد أسبوع ، وكتفها لاتحركه ،لن تستطيع المشاركة ،هذا سيء !..سيء جدا!! ، من سيأخذ مكانها ويتدرب اسبوعا فقط ،فهذا صعب ¡¡.....

المدير سيجري تحقيقا حول ماإذا كان هناك عنكبوت حقيقي أم لا ، وإن كان بيوجد، فهذا خطير على الطلبة ويضع المؤسسة في موقف صعب ...

"سيل !! ماهذه الرائحة التي تفوح منك ؟؟!"...

"رائحة ماذا ؟؟! ..لا أشتم شيئا.."

ضربت تاليدا كتف سيل وقالت ...

"رائحة خداع يا خبية !! ..أنتي كسرتي كتف لورا عمدا صحيح!!"..

اشاحت سيل بوجهها عن تاليدا وتمتم "تستحق ذالك"
ضربت تاليدا سيل مرة أخرى علي نفس المكان ...

"سنرى ردة فعلك عندما يكتشف المدير أنها خدعة !!..هناك اقوال تقول بأنه سيجري تحقيقا.."

أعادت سيل نظرها لتاليدا وهي ترتعد..

"أنا في ورطة حقا..."

انضمت نتال للحديث معهما..

"مااذاا؟؟...لماذا تنظرين لي هكذا ..ابتعدي عن وجهي..لا انقصك..انا في ورطة !!"

سيل لنتال التي تقرب وجهها كثيرا لسيل...

"في الحقيقة ...انتي في ورطتين ..لا بل ثلاثة ، فلورا جبرت كتفها لشهر كامل بلا حركة ، والمارثون بعد اسبوع ولا يوجد بديل ...."

بدأت سيل تولول كالمرأة التي دخل عليها لص ، ونتال وتاليدا يضحكان على مشهدها أما ميلدا ..فهدأتها واخبرتها انها ستساعدها ...

اخذت ميلدا سيل للمختبر ، لتطلب من باتريك المساعدة ، فأخبرهما انهم في حاجة لنتال ، فهي من ستساعد سيل ، ذهب باتريك ليحضر نتال ..
نتال لسيل .."افتحي يدك ..!!"

فتحت الاخيرة يدها ، فوضعت لها نتال عنكبوتا اسودا في يدها ....

"عنكبوتي ...كيف أحضرته ، بل كيف أخذته من جيبي.!!"

قالت أخر كلماتها وهي تضغط بيديها عليه ، فتحرك العنكبوت وكاد يلدغها ، لاكنها رمته على الارض بقوة من الهلع.. ومن حسن حظ العنكبوت انه وقع علي اريكة تشكلت فور سقوطه...

"ماكس... اعذرها يا عزيزي ، خافت منك وحسب .."

قالتها نتال للعنكبوت بعد ماالتقطته من على الاريكة وبدأت تربت عليه ...ميلدا وسيل في نفس الوقت..

"واسميته ماااكس أيضا ؟؟؟؟!!"...

باتريك كان يضحك مستمتعا بمنظر الفتاتين...

The Fourfold Covenant..العهد الرباعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن