البارت 18 : عودة للماضي

41 7 1
                                    

حكت لهما نتال القصة كاملة ،بينما ذهبت سيليا لاحضار العائلة لتريهم المفاجأة ...

طرقت بابهم بخفة ففتح لها الكس ..

"مرحبا أيها الشقي هل جدي في المنزل" ...

نظر لها ثم لخلفها واعاد نظره لها ،رمش بسرعة مرات عديدة ثم فتح الباب علي مشرعيه ، ركضت للداخل بسرعة وهي تنهض الحكيم من اريكته وتقول له بعجلة

  "هيا انهض يا جدي لدي مفاجأة لك "

ركض الكس الي شقيقه ليناديه وهو يقول في خوف

"اخيييي!! ... والدي تجره مجنونة ، اخي اين انت"

تركت سيل يد الحكيم بعد ان اصمها صراخ ألكس القوي ، واجلسته مكانه بسرعة واتجهت الي الباب واقفة هناك ،أتى جيمي مسرعا فتوقف امام مدخل الصالة بينما اصطدم ألكس بظهره وسقط علي الارض ...

ساعده جيمي في النهوض واشار المقصود حيث الباب ، نظر جيمي فرآها تقف عنده

"آنسة سيليا !!" ..

"مرحبا.. اتيت لآخذكم لمكان عربون شكر".

وجّه جيمي نظرة قاتلة الى ألكس وطلب منها الدخول واخبر والده والشقي بأنها احدى الفتاتان اللتان عالجاهما ..

خرجوا معها حيث تريد وقبيل اقترابهم من المحل اغمضت اعينهم بقماشة وجرتهم خلفها الى ان اوقفتهم امامه مباشرة، طلبت منهم ازاحة القماشة ،وفعلوا ، فم ألكس وصل الي ركبتيه لشدة فتحه اما جيمي فقط جال بنظره يمينا ويسارا يبحث عن محلهم القديم لكنه توقف فور وقوع نظره علي لافتة المحل التي يعرفها وقال في شيء من الصدمة..

"يستحيل أن يكون هذا محلنا !!؟"..

ضحكت نتال علي ردة فعلهم واردفت سيل توجه كلامها للحكيم ..

"ماذا !! ألم يعجبك المحل يا جدي ؟"

ضحك علي كلامها واخبرها بأنه لا يبصر منذ ذاك الحادث، تقدمت إليه واعتذرت منه وفتحت يده لتضع له النقود التي حصلن عليها من البيع اليوم ، وتقدم ألكس لعند فانيلاء وبدأ بفركها يداعبها فمالت نتال رأسها ناحيته وهمست في أذنه

"اسمها فانيلاء ..وهي صديقتك منذ الآن اعتني بها جيدا "

دمعت عينا الصبي واخبرها بأنها اجمل هدية حصل عليها واول صديقة له ، تقدم جيمي لعندهما وشكر نتال وسيل كثيرا ودعاهم الحكيم لمنزله .....

في الطريق تسابقت نتال مع ألكس وفانيلاء الي البيت وسبقوهم ، وصل الاخرون ودخلوا للصالة ، قدم اليهم جيمي الفواكه والعصائر وبدأو بتبادل الاحاديث والضحكات ...

توجهت نتال حيث ألكس يلعب مع فانيلاء وسألته ان كان له اصدقاء فأجابها بان لديه واحد وسيعرفه لصديقته ، احضر دميته المحشوة بالقطن وتبدوا لاحد ابطال الكرتون وعرفها على صديقته الجديدة ...

The Fourfold Covenant..العهد الرباعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن