انقضى شهر علي سفرهم ، وتاليدا لم تتصل بهم رغم انهم حاولو الاتصال بها أكثر من مرة ولم يعثروا علي تغطية لها...دخلت الفتيات الثلاث الي الجامعة الكبيرة التي تضم مباني ضخمة شاملة كل التخصصات حيث نتال سجلت في قسم الطب تحديدا الطب البيطري هذا ماكان حلمها وهذا ماتفلح فيه رغم كونها ضعيفة في الدراسة ...
اما سيل فدخلت لقسم الفنون لكون مواهبها الفنية التي ظهرت مسبقا ..
اما ميلدا فقد سجلت في قسم تقنية المعلومات تحديدا تخصص البرمجة تريد ان تعرف اكثر عن الاجهزة
"لو كانت تاليدا هنا ..لدرست علم الآثار "
قالتها نتال بحزن واشتياق ، فنظرت سيل لميلي وقالت
"بذكرها ..حاولت الوصول لها اكثر من مرة لكن لم ألقى أي رد "
اجابتها ميلي وهي تحرك شفتيها بمعني ..لا اعلم ..
"لاتقلقي عليها ..لاشك في أنها تستمتع"..
........
"اخرجني من هنا ارجووك اخاف الوحدة ..افتح الباب يا أبي ارجوك"
قالتها تاليدا وهي تطرق الباب بقوة وتتوسل لوالدها بشهقات دموعها، ان يفتح باب الغرفة التي حبسها فيها عندما رأى رسائل ميلي لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تخبرها بأشياء لايجب عليها ان تعرفها الآن ، وهي الغبية بدورها كانت تحدث والدها كل شيء واخبرته بالكوابيس وبأمر الصورتين والمشبك ...
"أنا أيضا عشت وحيدا من بعد صديقي ..لاأريد أن أعيش الوحدة مجددا ،سيأخذوك مني أنا ايضا خائف !!"
قالها وهو يتكأ بظهره على باب الغرفة .. ففعلت مثله لتقابله من خلف الباب وقالت
"أخبرني عما تخفيه عنا يا أبي !! " ..
"لازال الوقت مبكرا.." ..
ذهب إلى باب الشقة وفتحها على مشرعيها ثم اتجه إلى غرفتها وقال من خلف الباب
"سأفتح لك الباب لكن لا تفتحي الباب حتي تسمعي صوتي "
اجابته بنعم .
ادار القفل واتجه مسرعا نحو الباب الخارجي وصاح بها لتفتح الباب هلعة وهو بدوره اقفل باب الشقة بالقفل كي لا تهرب ..
كان يطرد فكرة هروبها من النوافذ لأنهم ووبساطة في الدور السابع بعد الثلاثين ،خرجت بخطوات متثاقلة وهي تحاول البحث عن هاتفها ..لكنها لم تجده
.....
باتريك اصبح صديقا لبيري ابنة السيد جون واخت التوأمين الذيْنِ يدرسهما باتريك..
خروجهما معا اصبح روتينيا ،وعملا معا في شركة لوالدها في بناء وتصميم المتاجر والمحلات ،كانا ثنائيا رائعا ..
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
حركة (أكشن)"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...