اتي يوم مسابقة العلوم ، واتت الحافلات لنقل الطلاب للتشجيع ، بينما الفريق سيذهب في سيارة خاصة ليتلقي آخر التوجيهات ..بدأ الطلاب بالتوجه والصعود للحافلات ،وبدأ اعضاء الفريق بالتواجد وقبل ركووبهم ، اردف الاستاذ ..
"أين القائدة...لما ليست هنا".. هز ثلاثتهم كتفه بلا نعلم ثم قالت تاليدا....
"سنذهب الآن لا نستطيع انتظارها ..ستلحق بنا بلا شك ..وان لم تأتي فلدينا بديل .."
احدهم قبل ان يركب الحافلة ..يبتسم بخبث وكأنه كان ينتظر سماع خبر كهذا ...
وصل الجميع للمكان المنشود بعد مسافة بالكاد بعيدة ، جلس المشجعون في اماكنهم ، وتوجه الفريق ليعتلي المنصة الخاصة بثانويتهم مع الفرقاء الآخرين ..
المسابقة ستبدأ وميلدا لم تأتي بعد ، ذهب الاستاذ للورا وطلب منها أخذ مكان القائدة ، بدأت المسابقة، وقد قسم المنافسون لفرقاء بحيث يتسابق فريقين فقط والفائز يتأهل للمرحلة الثانية ، والفرقاء كانوا 10 هذا يعني انها 5 مباريات، ثم يتبارى الخمس فرقاء المتبقيين ليتنافسو بينهم ويخرج فريق واحد رااابح...
تأهل فريق ميلدا للنهائيات ، الأسئلة بدأت تستصعب شيئا فشيء ، فقدت لورا صوابها ،واختلت وحدة الفريق ،هي لا تصغي اليهم ،فقط تضغط الزر وتجاوب علي الأسئلة وحدها دون المشورة، في آخر سؤال لم تعرفه لورا ،في الحقيقة ..كلا الفريقين استصعبه!! لورا تتخبط كالمجنونة ..هم علي حافة الفوز فقط لو عرف الفريق الاجاابة ، في آخر دقيقة وقبل انتهاء الوقت المحدد ، ضغط جينيك علي الزر ليجلب انتباههم ..فصدحت ميلدا بالجابة الصحيحة وفااااااااز الفريق ..سكوت عم المكاان فجأة ثم تلاه صوت تصفيق نتال وسيليا وهما يهتفان باسم ميلدا ثم تلاهما صوت تصفيق الجميع وعلت هتافاتهم، تسلم الفريق الكأس الذهبية ووزعت الميداليات علي الاعضاء ...
"ميلدا اين كنتي ؟ ولم تأخرتي ..!!. وكيف اخذتي مكان تاليدا دون ان يشعر احد بكما... واين اختفت هي بعد ظهورك ؟؟" وضعت ميلدا يدها علي فم سيل لتمنعها من طرح المزيد من الأسئلة وقالت...
"قصة طويلة..اختصارها !! ان البطل يأتي في النهاية لينقذ الجميع ♡"
صوت سخرية تاليدا من خلفها وهي تقول ....
"ماكنتي لتكوني البطلة لولم اساعدكِ !!"
قالت نتال وهي ترفع احدى حاجبيها كتعجب وتقول "ساعدتكِ ..هل يخبرنا احدكم رجاءً مالذي يحدث؟؟"
نظرت سيل لميلدا وقالت .......
"آنسة اينشتاين ..التوضيح لو سمحتي "..
عدلت ميلي نظارتها وأشارت بيدها حيث تقف تاليدا وقالت "اسألوها هي !!!" وذهبت تاركة خلفها اثنتان يكادان يحرقانها من قوة نظراتهما المشتعلة ...
نظرا لتاليدا ..فعدلت وقفتها وتحركت وهي تخبرهما بأن يتبعاها ...ذهبت نتال خلفها مسرعة وتوقفت عندما شعرت بالاختناق بسبب جذب سيل لياقة قميصها من الخلف....
"هل انتي حمقاء لتتبعيها ؟؟ "
"ماشأنك أنتِ...فقط اريد ان اعرف مالذي حدث ؟"
نظرة خبث وجهتها سيل نحو تاليدا المبتعدة وتقول "سنعرف " اعادت نظرها لنتال وقالت "لدي خطة!!"...
صعد الجميع الحافلات للرجوع للثانوية ونتال وسيل حاصرتا تاليدا من الجانبين وارغماها علي الركوب معهما في الحافلة لتخبرهم بالقصة في الطريق لقطع الملل ، قبل ان يتحركو ..وقف جينيك بجانب سيارتهم وبدأ يتجول بنظره يبحث عن احدهم ...
"لا تقلق..صعدت مع الفتيات في الحافلة هناك" قالتها ميلدا وهي توجه نظرها من نافذة السيارة الي الحافلة المقصودة ..بعد أن لمحها تتشاجر مع سيل ابتسم وصعد السيارة وانطلقو راجعيين ...
في الحافلة ...
"والآن آنسة مغرورة ..هل يمكنك اخبارنا " قالتها سيل بينما نظرت لها تاليدا نظرة عدم مبالاة ونفثت شعرها علي سيل والقت بنظرها نحو النافذة متجاهلة كلتاهما ... بدأ تشعر تاليدا بالالم في رأسها تزامنا مع قول سيل "لديك خياران ..شعرك ام اخبارنا؟؟"
"حسنا حسنا ..افلتي شعري ي متوحشة .."
تنهدت سيل براحة بينما نتال تضحك على تصرفات الاطفال التي يصدرانها وقالت "فتاة مطيعة !!" تقصد بها تاليدا...وبدأت الاخيرة تخبرهم بما جرى...
"قبل قدوم الحافلات ، كنت في المكتبة مع ميلدا ولكن ليس في نفس الموقع ، انتبهت للورا التي دخلت ولم تنتبه لوجودي !! تقدمت لميلدا واخبرتها عن شيء لم استطع سماعه ، نظرات لا مبالاة القتها ميلدا بعد كلام لورا ، ثم توجهتا لمخزن الملابس ، وما هي إلى لحظات حتي خرجت لورا تركض واقفلت الباب بالمفتاح بسرعة ثم وقفت وهي تقول لميلدا "بماذا سينفعك ذكائك ؟؟" أثارت اعصابي وهي تضحك كالساحرة الشمطاء ، خرجت مسرعة نحو الخارج، وصرخات ميلدا ارعبتني ، كانت تطرق علي الباب بقوة وتصرخ ، لاشك في أن المكان كان مظلما عليها ، اسرعت اليها وفتحت الباب ، خرجت واختبأت خلفي بسرعة وهي تلهث ، لم اقل لها شيء ، ادرت واحتضنتها ، وسط بكائها كانت تقول كلمات لم افهمها ..ك جاكي _ غرفة اموات _ مظلم _ دم ...هذا مااستطعت التقاطه بصعوبة ...فجأة تغيرت ملامحها للبرود ودفعتني للخلف ووقفت وهي تقول "ماذا تفعلين ..ماذا حدث؟؟ اين لورا ..كنت معها هنا ..حسنا لا يهم .." كانت تتكلم وهي تمشي فأوقفتها من رسغها واغبرتها بأن لورا كانت تحاول سجنك ..ولم اخبرها بما فعلته هي من نحيب ..، وقفت تفكر قليلا ثم اخبرتني ان لديها خطة .."
كورت سيل يدها في شكل قبضة وهي تلعن لورا داخل انفاسها ، بينما نتال اخرجت بعض الدموع !!
"اوهمنا لورا ان ميلدا لن تاتي ..وفي أخر سؤال ستخرج ميلدا لتحله وتاخد مكاني علي المنصة"..
قالت نتال في حيرة"وكيف وصلت ميلدا لمكان المسابقة وحدها ؟؟"
"كانت معنا في السيارة منذ البداية .."
قالت سيل في استغراب "وكيف استطاعت اخذ مكانك في المنصة ..رغم انهم لو علموا بأمركما لاعتبر غشا ولخرجتم خاسرين ؟؟"
"كانت تختبئ في المنصة ، وعندما انشغلتم بمن ضغط زر الاجابة ، اختبئت مكانها ، واخذت مكاني ، والجيد في الأمر أننا كنا نرتدي قبعات ، وهذا سهل الامر كثيرا.."
..........
أنت تقرأ
The Fourfold Covenant..العهد الرباعي
Acción"سيقوم احدكم ببدء الجري فور سماعه لصوت الاطلاق..اول ارض ستكون رمال متحركة لا تتوقفو عن الجري ابدا...اما الارض التانية ستكون ارض جليد..عليكم موازنة اجسادكم ، وأي ثقل قد يسبب تحطيم الجليد واغراق صاحبه...الارض الثالثة ستكون بحيرة او حوض سبااحة كبير يعن...