البارت الاول..

161K 8.7K 8.3K
                                    


اهلا احبتي...سأبدأ معكم اول حلقات رواية...نصف عذراء بين أنيابك قاتلي...بكل ما تحمل من احزان ومسرات....

تنبيه...ارجو مراعاة كتابة التعليق وعدم التجريح لان توجد شخصيات قد انتقلت الئ بارئها...

بسم اللة...

البارت الاول
رواية...نصف عذراء بين أنيابك قاتلي
بقلمي..نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔

كاذبه جدا
تلك الأوهام التي تقتنع بها كل انثئ

بمحاولة تقويم سلوك رجل فاسد
هو لن يتغير..ولكن سيغير حياتها هي للاسوأ

............................


...باوعت لبنات اختي نايمات وحده منهن معاقه عمرها سنه ونص طبعا هذا الشئ وراثه...والثانيه لا مابيها شئ عمرها اربع سنوات...

تأسفت علئ حالهن ابوهن مجرم وامهن ماتت مسكينات شلون يعيشن بدهاليز مضلمه مثل دهاليز ابوهن....

سمعت الباب اندك ما رحت فتحته شعليه بيهم يطبهم مرض اني مخبثه وياهم اريدهم بس يطلكوني...

مااعرف منو فتح الباب الهم...شويه وصباح فتح الباب كمزت من مكاني كتله بحده..شتريد

باوعلي بخزره وملامحه تخوف...تعاي سوي جاي اجه اخوي راضي ومرة ابوي...

همست بتذمر غير مسموع...لا هله لابيك ولا بمرة ابوك ولا باخوك

خله وركع الباب وطلع...طلعت وراه كانت الدنيا ضهر والبيت هدوء دخلت للمطبخ سويت جاي واخذته كان الجو كئيب وملل موطبيعي...

دخلت سلمت عليهم وقدمت الجاي الهم..

طلعت لكن استوقفني صوت ام راضي وهي دكول...تاج عيب عليج تحجين كدام جنايني ودكولين صباح هو حرك هبه...هبه هي انتحرت صباح شدخله...خليتي حتئ جنايني يخافن من زلمهن لا يصيرون مثل صباح...

كانت كلماتها مثل الصفعه القاسيه علئ وجهي التفتت عليها والصدمه مستعمره وجهي..

باوعت عليه وگف بكل عصبيه وتلبسه الشيطان شد علئ شفايفه بقسوه وجبروت كال بصياح...بنت الكلب كم مره كتلج لا تتهميني بموت هبه ..هي احتركت وماتت ليش تكثرين حجي ليش تخليني اشك حلكج..

بللت شفايفي بخوف وباوعت للوجوه كانو حمويني محمد ومهدي كاعدين وعمتي كاعده ومرة ابوو وراضي اخو من ابوو...

بلعت ريكي وتكلمت بصعوبه وعناد...اني مجذبت اختي ماتت بسببك وانت المجرم الاول وخطيتها برگبتك اليوم الدين...وتعرف اني مجبوره عليك ولا يمكن اخضع الك...

باوعت عليه شفت عيونه طلعت من وجهه وطك عرق براسه قبض على ايده بقسوه وهجم عليه رجعت خطوات كبيره بخووف واحس كلبي وكع بين رجليه...لكن هو كان اسرع مني وما كدرت اهرب اكثر من هل خطوات...

#نصف عذراء بين أنيابك قاتليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن