البارت الرابع

88K 7.4K 6.3K
                                    

البارت الرابع
رواية..نصف عذراء بين أنياب قاتلي
بقلمي..نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔💔💔

حاولت اطلع بس،اكوو خوف بداخلي لذلك رجعت انتبهت علئ نفسي اني اذا هيج خوافه شكو ردت انهزم من صباح وتشجعت ...

اي الحزن يولد الشجاعه

ما اشووف اله راضي طلع والدمايه تنزل منه ويغلط بحرگه ...اني الك كلب والله اله اسحلك سحل يا سافل

رجعت دخلت لكيت عمتي لازمه ابنها وعمو هماتين لازمه وهو لحد الان يغلط...العاار السكط والساقط يضرب امي ..والله بعده ما جابته امه ليتعده علئ عرضي...

امه لزمته هو هم محصل بوكس من راضي شفته شويه تنزف دمه وامه تمسح بيها وتبوس،بي وتهدي بي

عفتهم بسرعه و ركضت لغرفتي ...طلعت كم قطعة ملابس اخذتها دورت علئ جناسي البنات ما لكيتهن ضليت ادور ماكوو ياربي وين وداهن صباح...

طلعت بره لكيتهم كاعدين بالصاله خفت اسأل عمه عن الجناسي شووويه وتشجعت كلتلها بخوف وارتباك...عمه جناسي،زهراء وزينب ماكووو

هو بسرعه نط من يمه عاكد حواجبه وبتساؤل...شسوين بجناسي البنات...

ارتبكت حيل...اءء اريدهن اخاف اخذ زهراء للمستشفئ لان اذا متعرف هي معاقه واحتمال نسويلها عمليه فاحتاج جنسيتها...

نزل عيونه مني واخذ استكان الجاي شرب شويه كال بهدوء....اني،عمهن واني المسؤؤل عليهم ومااريد اي تصرف منج بدون علمي محتاجه عمليه اني اسويلها

رديت...شنوو بدون علمك البنات اختي امنتهن عندي واكيد شنو يحتاجن اني حاضره وما انطيهن لو علئ كص ركبتي

ابتسم بهدوء...واني ما گايل شئ مخليهن عندج بس ممنوع اي تصرف بدون علمي ...هنه بنات اخوويه واني عمهن بمثابة ابوهن وان شاء لله احسن...

حبيت استفزه واشوف ردة فعله رفعت حاجب...وحده من البنات مريضه عندها ضمور ومي براسها يعني من ذوي الاحتياجات الخاصه...تقبل تشمرها بمستشفئ المعاقيين..

باوعلي بعصبية وبدون ما يوكف كال...والله اذا تشوفين عيشتها عندج صعبه وما تتحملين طفله مريضه مثلها انطيني بنات اخوويه ثنينهن واني اتزوج واجيبلهن خدامه تخدمهن...

رديت بعصبية...اني ممتعاجزه منهن والبنات ماانطيهن كتلك من البداية...

اباذر ..خليهن هسه يمج مفارغ الكم ان شاء لله بس ارتب اموري لكل حادث حديث...

تعصبت حييل نفس صبيح عرفته ياخذهن مني بس لو يموت مياخذهن فجاوبته بحده...والله لو شيصير محد ياخذهن...

ضحك كال...هسه منو ماخذهن يابه خليهن عندج هنه امانه والأمانه لازم ترجع لأصحابها...

معتصم كال...كوولو يالله شبيكم شوويه وتتمالخوون صدك جذب عمي البنات عندي واكيد احنه عائله وحده اذا جانن هنا او هناك ماكو فرق...

#نصف عذراء بين أنيابك قاتليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن